المهووس للمعلوميات

إليك أفضل وأشهر 6 مواقع لمشاركة ومشاهدة الفيديوهات عبر الأنترنت

| | |

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية. في مقالة اليوم إن شاء الله أحببت أن أشاركك أشهر وأفضل المواقع لتحميل ومشاهدة وأيضا مشاركة الفيديوهات على الانترنت وهنا أقصد مثل موقع اليوتوب الذي يتيح لك إمكانية مشاركة أي فيديو تريد مع من تحب كأصدقاءك على سبيل المثال. وأيضا يمكنك مشاهدة فيديوهات لأشخاص أخرين يمكنك تحميلهم الى جهازك. وقد جاءت هذه المقالة بعد أن لاحظت أن معظمنا يعرف فقط موقع اليوتوب لكن في الحقيقة هناك العديد من المواقع الأخرى لكن غير معروفة وقليلة. لهذا الغرض  أردت أكشف الستار عنها وأشاركها معك. إذن حتى لاأطيل عليك أتركك مع المواقع. وأتمنى أن تنال إعجابك.
share video with friend موقع لمشاركة   مشاهدة أفضل مواقع احسن الفيديوهات مع أصدقاءك

الموقع الأول YouTube

youtube موقع اليوتوب زيادة عدد مشتركين اليوتوب طريقة الربح من موقع

الموقع الأول هو موقع اليوتوب و من منا لايعرف موقع اليوتوب الذي لاطالما ونحن نشاهد الفيديوهات ويعد من أشهر وأفضل المواقع التي تمكنك من مشاهدة ومشاركة الفيديوهات على الانترنت. يمكنك الدخول الى الموقع من هنا.


الموقع التاني :  Vimeo
موقع مشاركة الفيديوهات vimeo الربح من الأنترنت

الموقع التاني هو موقع Vimeo الذي يعد من المواقع الغير المعروفة نوعا ما لكن في الأيام الأخير بدأ في الظهور والإنتشار بين مستخدمي الأنترنت. يمكنك الدخول إليه من هنا.


الموقع الثالث :  Metacafe
metacafe شاهد على موقع مشاهدة الافلام الحصرية

موقع Metacafe يعد من الموقع الناجحة والشهيرة والمنتشرة بين مستعميلي النت من حيث مشاهدة ومشاركة  الفيديوهات عبر النت. للدخول إليه إضغط هنا.



الموقع الرابع:  dailymotion

dailymotion موقع الربح المال رفع الفيديوهات

Dailymotion هو كذلك موقع رائد من حيث مشاركة ومشاهدة الفيديوهات عبر الأنترنت. حيت أصبح ينافس موقع اليوتوب في الأيام الأخيرة. يمكنك الدخول إليه من هنا.


الموقع الخامس :  Yahoo Video

موقع yahoo video

موقعنا الخامس Yahoo Video حيث أن موقع الياهو يتيح لك إمكانية مشاركة الفيديوهات مع أصدقائك وأيضا يمكنك مشاهدة فيديوهات من الموقع. يمكنك الدخول إليه من هنا.


الموقع السادس والأخير :  Vevo

vevo موقع مشاهدة مباشرة

موقع Vevo هو كذلك موقع متميز من حيث مشاركة الفيديوهات لكن الشيئ السيئ في الموقع أنك لاتستطيع الدخول إليه إلا بعد إستعمال VPN أي أنك ستقوم بتغيير عنوان الإيبي الخاص بجهازك.لمعرفة الطريقة شاهد هذه المقالة من هنا أو منهنا. ويمكنك الدخول للموقع من هنا.


هذا ما في الموضوع وفي الأخير أتمنى أن تنال هذه المواقع إعجابك ولاتنسى دائما إن كنت تعرف مواقع أخرى لم أذكرها في المقالة فلاتتردد في مشاركتها معنا.



أقـــترح عليك مواضيع ذات صلة :
































هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |