المهووس للمعلوميات

إليك برنامج Filedrop لمشاركة الملفات مع أصدقاءك عبر شبكة الويفي WiFi

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, في تدوينة اليوم إن شاء الله أحببت أن أشاركك طريقة أكثر من رائعة لمشاركة الملفات بشتى أنواعها )صور , فيدوهات , برامج إلخ) بين حاسوبين أو أكثر في شبكة محلية عبر الويفي بدون الحاجة الى كابل أو ربط الحاسوبين !. الطريقة سنعتمد في تطبيقها على برنامج يدعى Filedrop الأخير الذي شخصيا لي تجربة ناجحة معه لأنني أعجبت به لما يوفره من مميزات وخصائص رائعة جداا. حتما وأنا على يقين أنه سينال إعجابك. بدون إطالة أتركك مع التفاصيل لشرح البرنامج.

share files مشاركة الملفات بين حاسوبين أو أكثر في شبكة محلية عبر الويفي بدون الحاجة الى كابل أو ربط الحاسوبين Filedrop


أول شيء قم بتحميل برنامج  Filedrop ثم تابع الشرح..

طريقة تحميل البرنامج :


بخصوص برنامج filedrop فهو متوفر لأنظمة ويندوز و ماك كذلك يمكنك أن تستفيد من التطبيق الخاص بالبرنامج لهواتف أيفون وأندرويد. بعد الدخول للموقع قم بالضغط على الأيقونة الصغيرة التي ستظهر لك في أقصى اليسار لتظهر لك بعدها روابط التحميل كما في الصورة بالأسفل,

برنامج filedrop مشاركة الملفات بين الاصدقاء عبر قيس بوك تويتر رفع انشاء موقع تحميل طريقة

طريقة تتبيث البرنامج :


بعد تحميل البرنامج الأن وصلنا الى مرحلة التتبيث ولا أظن أنك ستجد معها مشاكل, يكفيك فقط أن تتبع الطريقة الكلاسيكية في التتبيث وسيتبث معك البرنامج بنجاح كما في الصورة أسفله.

how to instal شرح برنامج طريقة تتيبث عمل تحميل كيفية ربط حاسوبين معا بكابل بدون

طريقة عمل البرنامج :

الأن وبعد الإنتهاء من مرحلة تتبيث البرنامج لم يبقى لنا سوى بدئ العمل به, إذن لكي تتم عملية نقل الملفات بين الحاسوبين بنجاح لبد ومن الواجب أن تتبيث البرنامج في كلا الحاسوبين ثم إفتحه في كليهما ثم أنتظر قليلا حتى يتم ربط الإتصال بينهما وتأكد أنك تمتلك إتصال بالأنترنت في كلا الحاسوبين, بعد أن يتم ربط الإتصال ولبدئ نقل وتبادل الملفات قم بعملية سحب لما تريد نقله من حاسوب لأخر وضعه في البرنامج لكي يتم نقله الى الحاسوب الأخر لكن قبل هذا ستظهر لك رسالة تأكيد إضغط على موافق .accept 

Filedrop الدخول لحاسوب عن بعد برنامج تبادل الملفات ربط حاسوبين الشبكة share file over wifi cable RJ45

في الأخير وما أريد أن أشير إليه هو أن هذا البرنامج بالإضافة الى أنه يمكنك من أن تشارك الملفات بين حاسوبين, يمكنك أيضا أن تشارك الملفات بين حاسوب وهاتف ذكي أو العكس بشرط أن يكون التطبيق متبث على الهاتف والبرنامح متبث على الحاسوب والطريقة تبقى نفسها, إذن أتمنى أن تكون موضوع اليوم قد نال إعجابك لاتنسى مشاركته مع أصدقائك.

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |