المهووس للمعلوميات

أفضل البرامج لحماية محتوى مفتاح اسبي USB بكلمة سر

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته٬ مما لاشك فيه أنك تمتلك مفتاح إسبي USB أو ميموري كارد ؟ إذا كان الأمر كذلك ففي هذه التدوينة إن شاء الله أحببت أن أشاركك أفضل البرامج لحماية هذه الأخيرة بكلمة سر٬ ونقصد بكلمة سر أنك ستقوم بحماية المحتوى الموجود داخل هذه الــ USB. في الحقيقة كل منا يريد الحفاظ على خصوصيته خصوصا إن كان الأمر يتعلق بأشياء شخصية٬ فعلى سبيل المثال لنفترض أنك تركت الإسبي الخاصة بك في مكان ما بينما كنت في الجامعة مثلا.. عدت الى المكان الذي تركتها فيه فلم تجدها فحتما ضاعت منك بنسبة 85 % ولنفترض أيضا أن هذا المفتاح مليئ بصورك الشخصية كصور العائلة والأصدقاء ووتائق إدارية تتضمن معلومات مفصلة وحساسة عنك إلخ... كل هذا يدخل ضمن ما هو خصوصي. فهذا الشخص الذي سيعثر على هذه الــ USB سيجد كل الأشياء التي وضعتها فيها٬ لقدر الله هذا الشخص نيته سيئة فلا ندري ماسيفعله بذلك المحتوى الذي يتضمن صورك وملفاتك الخاصة... ففي هذه الحالة ضاعت منك الإسبي وفقدت جزء من خصوصيتك. لكن عكس هذا كله تخيل معي أنك قمت بحماية هذه الإسبي بكمة سر فحتى لو فقدتها فلن يتمكن أي شخص من قراءة محتواها إلا بعد إدخال كلمة السر. هل لاحظت معي دور مثل هذه البرامج في حمايتنا.. فقط هذا مثال حتى أوضح لك الرؤية أكثر. بدون إطالة دعنا نمر الى التفاصيل..

ثمن سعر ربح هدايا كل يوم مع حماية مفتاح اسبي بكلمة سر فلاش ميموري كارد قفل طريقة برامج protect usb  with password  طريقة حماية مفتاح USB الحصول على مجانا

1# برنامـج :  Kakasoft USB Security

يعد من البرنامج التي لها شهرة كبيرة على الأنترنت٬ هذا الأخير التابع لشركة kakasoft الرائدة في مجال كل ما له علاقة بالحماية تم تأسيسها سنة 2006 ذات مصداقية. شخصيا أنا من المستخدمين لهذا البرنامج الرائع وقد أعجبت به لما يقدمه من حماية فعالة لخصوصتي. بالإضافة الى أن البرنامج حاصل على العديد من الجوائز العالمية نذكر منها Cnet و Computer Bild٬ على العموم أنصحك بهذا البرنامج إن كنت فعلا تريد أن تحمي مفتاح الإسبي الخاص بك حتما سينال إعجابك. والأمر السيئ في البرنامج أنه غير مجاني لكن يمكنك أن تحمل النسخة التجريبة.
حماية مفتاح اسبي usb security protect تلغيم جلب الزوار سر

2# برنامـج :  Newsoftwares

مع برنامج USB Secure ستتمكن أخيرا من أن تحمي محتوى أي مفتاح إسبي وذلك بوضع كلمة سر للإسبي أو للميموري كارد وذلك ببعض الخطوات من خلال هذا البرنامج الذي تم برمجته من طرف شركة newsoftwares هذه الاخيرة تأسست سنة 2002. كما أن البرنامج حاصل على جوائز متعددة نذكر منها PC WORLD و Cnet و PC MAGAZINE. حقيقا برنامج رائع أدعوك لتجريبه وتكتشف مميزاته بنفسك. إضافة الى أن البرنامج متوافق فقط مع إصدارات أنظمة التشغيل ويندوز من 200 الى 8.1.

password protect your USB drives, SSD drives, external drives and memory cards حماية قفل مفتاح اسبي بكلمة سر طريقة برامج

3# برنامـج :  Usbsafeguard

USB Safeguard برنامج مجاني تم برمجته من طرف الشركة الرسمية الأخيرة التي تم تأسيسها سنة 2010. بصراحة برنامج رائعة أنصحك بتجريبه وستكتشف مصداقية هذا الكلام. للإشارة فالبرنامج متوفر فقط لأنظمة التشغيل ويندوز. إن كنت من مستحدمي الماك أو لينكس فوجب عليك العمل بويندوز لكي تتمكن من تشغيل البرنامج. 

برنامج usbsafeguard لحماية اسبي usb بكلمة سر محتوى قفل

#4 برنامـج :  iSafe USB Security

USB Security من برامج الحماية يمكنك من خلاله تشفير كافة محركات الأقراص USB الخاص بك كمفاتيح الإسبي، وبطاقات الذاكرة بكلمة السر. لأنه يثبت ملف قابل للتنفيذ على USB الخاص بك ويخفي كل المحتويات على USB بما في ذلك الملفات والمجلدات. عند تنفيذ هذا الملف التنفيذي وسوف يطلب منك كلمة لإلغاء حماية محتويات القرص USB. يمكنك استخدامه بسهولة لتأمين البيانات الحساسة الخاصة بك على القرص USB الخاص بك. للإاشرة البرنامج متوافق فقط مع أنظمة ويندوز٬ بالإضافة الى أنه حاصل على عدة جوائز من بينها PC WORLD و Cnet و SOFTPEDIA. برنامج رائع أدعوك لتجريبه.

iSafesoft USB Security حماية قفل البيانات الحساسة اصلاح مفتاح ثمن شراء الحصول على مجانا


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذه التدوينة أتمنى أن تكون قد إستفدت منها كذلك أن تكون البرامج التي تم التطرق إليها قد أعجبتك ولاتنسى أيضا مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك þ والضغط على لايك C بالأسفل.. لايك هي بمتابة تشجيع ومحرك من عندك يجعلنا نستمر. أخير ا إن كانت هناك برامج أخرى لم أذكرها يمكنك مشاركتها معنا بوضعها في تعليق بالأسفل.. وشكرا لك J.

أقترح عليك كذلك P




هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |