المهووس للمعلوميات

أفضل اللوحات الالكترونية Tablets التي تعمل بنظام الاندرويد

| | |
أفضل اللوحات الالكترونية Tablets android نظام الاندرويد حاسوب لوحي افضل تابلت 2014

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. في مقالتنا لهذا اليوم إن شاء الله سأشاركك أفضل اللوحات الالكترونية Tablets التي تعمل بنظام الاندرويدAndroid  والتي تتميز بالجودة باللإضافة الى الثمن المناسب.. فكرة هذه التدوينة جاءت بعدما لاحظت نسبة الإقبال على إقتناء الحواسيب اللوحية تزداد بسرعة مقارنة مع السنوات الماضية وذلك لأنها تتمتع بعدة مميزات من بينها أنها سهلة الحمل يمكنك حملها معك الى أي مكان تريد في السفر مثلا. كما أنها لاتحتاج فترات شحن من أجل الإستعمال مقارنة عكس الحاسوب المحمول. بغض النظر على العديد من المميزات الأخر كــ إلتقاط الصور تصفح الأنترنت مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو قراءة الملفات والكتب الإلكترونية.. فيكفي أن العديد من المدارس الأوربية والصينية أضحت تعتمد على الحاسوب اللوحي في التدريس.
ولقد تعدد الشركات المتخصصة في صنع مثل هذا اللوحات الالكترونية ويختلف سعرها بإختلاف الإعدادات التقنيات الموظفة.

#1 : Q88
tablet pc q88 اللوحات الالكترونية  افضل تابلت صيني سامسونج
لوحة إلكترونية أنيقة تعمل بنظام الاندرويد 4.0.2 بالإضافة الى شاشة بمقياس "7 ومعالج Dual Core  بتردد 1.5 جيغاهرتز ورام مابين 512 ميغابيت و 1 جيغابيت زيادة على 4 جيغا كمساحة تخزينية يمكنك أن تحفظ فيها كل ماتريد كملفات الشخصية صور فيديوهات إلخ... كذلك نظام الويرلس بتقنية 802.11 b/g/n. كذلك لوحة Q88 تتوفر على كاميرا أمامية ذات جودة 0.3 ميغا بكسل. سعة البطارية 2800mAh حيت أنها تدوم لوقت طريل جدا. والجميل أنها تدعم العديد من اللغات من بينها اللغة الانجليزية.العربية.الفرنسية.الاطالية.الاسبانية العديد من اللغات الاخرى. أما بالنسبة للصيغة الخاصة بالفيديوهات والمقاطع الصوتية التي تدعمها هذا اللوحة فنجد : MP3, WAV, WMA, AMR, MID, OGG FLV, RMVB, MPG, MP4, 3GP, AVI, MKV, MOV, DAT. دعم جميع صيغ الصور كــ JPG, BMP, GIF, PNG. زيادة أنها تستطيع قراءة الملفات والكتب الأكترونية كــ ملفات الــ PDF و Word و TXT. ولاننسى الوزن الذي يقدر بــ 286g جد خفيفة تسهل عليك حملها معك. وأخــيرا وبالنسبة للألون فـ Q88 متوفرة بخمسة ألوان : الأزرق والأسود والأبيض والأحمر والوردي. أما الثمن 47 دولار. 


#2 : Colorfly E708
COLORFLY tablet تابليت سريع افضل لوحة الكترونية


لوحة إلكترونية من طرف شركة Colorfly تعمل بنظام الاندرويد 4.2  بالإضافة الى شاشة بمقياس "7 ومعالج Quad-core بتردد 1 جيغاهرتز ورام مابين 1 جيغابيت زيادة على 8 جيغا كمساحة تخزينية... نظام الــ WIFI بتقنية 802.11 b/g/n. كذلك لوحةColorfly E708 تتوفر على كاميرا أمامية ذات جودة 0.3 ميغا بكسل. سعة البطارية 2300mAh حيت أنها تدوم أكثر. من حيت دعم اللغات فإنها لاتدعم العديد من اللغات لكن على العموم تدعم اللغة الانجليزية.العربية.الفرنسية ولغات أخرى معروفة. بالنسبة لصيغة بالمقاطع الصوتية التي تدعمها هذا اللوحة فنجد : MP3, WAV, WMA, AMR, MID, OGG والخاصة بالفيديوهاتWMV, MPG, AVI, 3GP, MP4. دعم العديد صيغ الصور كــ JPG, BMP, GIF, PNG. إضافة أنها تستطيع قراءة الكتب الأكترونية كــ ملفات الــ PDF و Word و TXTإلخ.. كذلك توفرها على مكان للكارت ميموري MicroSD كذلك منفذ HDMI. بخصوص الوزن الذي يقدر بــ 245 غرام. وبالنسبة للألون فـ Colorfly E708 متوفرة بلون واحدة : الأبيض. أما الثمن فيقل عن 70 دولار.


#3 : AOSON M1013
Aoson M1013 حاسوب لوحي تابليت tablet android

أبدعت شركة AOSON في تصنيع لوحة  إلكترونية التي تعمل على نظام الاندرويد 4.1  و شاشة بمقياس "10.1 وبجودة. 1024 x 600 بروسيسور Quad-core  بتردد 1.2 GHz RAM 1GB زيادة على 8 جيغا كمساحة للتخزين... نظام الويرلس بتقنية 802.11 b/g/n. ونظام البلوتوت Bluetooth. لوحة AOSON M1013 بها كاميرا خلفية ذات جودة 2 ميغا بكسل وكاميرا أمامية بجودة 0.3 ميغابكسل. سعة البطارية 4000mAh تدوم لوقت أكثر. من حيت دعم اللغات فإنها لاتدعم العديد من اللغات مثلها مثل Colorfly E708 لكن تدعم اللغة الانجليزية.العربية.الفرنسية ولغات أخرى كالإطالية والاسبانية. بالنسبة لصيغة بالمقاطع الصوتية التي تدعمها هذا اللوحة فنجد : MP3, WAV, WMA, AMR, MID, OGG والخاصة بالفيديوهاتWMV, MPG, AVI, 3GP, MP4. دعم العديد صيغ الصور كــ JPG, BMP, GIF, PNG. إضافة أنها تستطيع قراءة الكتب الأكترونية كــ ملفات الــ PDF و Word و TXTإلخ.. كذلك توفرها على مكان للكارت ميموري MicroSD و منفذ HDMI. بخصوص الوزن الذي يقدر بــ 556 غرام. وبالنسبة للألون فــ AOSON M1013 متوفرة بلون واحدة : الأبيض. أما الثمن فهو لايقل عن 100 دولار.

ü    نــــصـــــائـــــح قبل التفكير في شراء لوحة إلكترونية :

من النصائح التي يمكنني أن أقدمها لك قبل التفكير في شراء لوحة إلكترونية سواء أكانت تعمل بنظام الاندرويد Android أو نظام الــ IOS أو حتى الويندوز. أولا وقبل كل شيء إطرح على نفسك هذه الأسئلة، هل أريد لوحة إلكترونية من أجل ألعاب الفيديو ؟ أو مشاهدة فيديوهات ؟ أو تصفح الانترنت ؟
ففي حالة إن كنت تريد لوحة إلكترونية للألعاب فوجب عليك البحت عن لوحة ذات كفاءة عالية سواء من حيت البروسيسور والرام كارت الشاشة وكذلك حجم ودقة الشاشة. من الكفاءة أقترح عليك بروسيسور Quad core بتررد قوي رام لاتقل عن 1 جيغابيت كارت شاشة ذات دقة عالية
أما إن كنت تريدها لمشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام ففي هذا الحالة لبد من البحت عن لوحة إلكترونية ذات كارت شاشة قوية بالإضافة الى دقة الشاشة ولاننسى الرام والمعالج.
أما في حالة كنت ستستعمل هذه اللوحة لتصفح الانترنت وقراءة الكتب الأكترونية فلا داعي للبحت عن الكفاءة فمثلا معالج Dual core و 512 ميغابيت في الرام كافية بالغرض.
ولاننسى نوع نظام التشغيل وإصداره فهو مهم جدا.
بطبيعة الحال كل شخص يتمشى وفق ميزانيته. لأن اللوحات الالكترونية كلما زادت كفاءتها زاد ثمنها. على العموم مهما كانت ميزانيتك حاول شراء شيئ دو كفاءة سواء من حيت ما ذكرنا في السابق. كذلك لاتنسى قدرة البطارية فلا يجب أن تقل عن 2000mAh.

أقــــترح عليك تدوينات ذات صـــلة :




هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |