المهووس للمعلوميات

تعرف على موقع Symbolab لحل المسائل الرياضية بسهولة تامة

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته٬ أتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية J. مما لاشك فيه أنك من محبي وعشاق مادة الرياضيات طبعا قد تكون أيضا ممن تشكل لهم هذه المادة كابوس مرعب فهذا أمر غير مستبعد.. لكن على العموم كيف ما كان الحال٬ أحببت في هذه التدوينة الجديدة إن شاء الله أن أشاركك موقع أكثر من رائع حتما سينال إعجابك أنا متأكد من ذلك. هذا الموقع بكل بساطة يقدم لك خدمة مجانية من خلالها ستتمكن من حل جل إن لم نقل كافة المسائل المعقدة والصعبة في مادة الرياضيات بكبسة زر فقط þ شخصيا لا أدرس الرياضيات حاليا ولست مهتم بها اللهم أحاول فهم بعض القواعد والأشياء الأساسية٬ لأنه في الحقيقة مادة الرياضيات فهي ليست مجرد مادة محصورة داخل حجرة الدراسة.. بل هي مادة شاملة وواسعة النطاق بمعنى أخر دائما مانصادفها في حياتنا اليومية فهي محيطة بنا من كل الجوانب. لما وجدت هذا الموقع في إحدى المواضيع على منتدى غربي قمت بتجربته في الحال فإندهشت بها يقدمه من مميزات رائعة والجميل أن كل هذا مجاني. وكرأي شخصي هذا الموقع قد يغنيك عن مايصطلح عليه "بالساعات الإضافية" فإنطلاقا من بيتك أمام شاشة حاسوبك يمكنك أن تفهم وتحل أي مسألة أو معادلة رياضية بسهولة تامة فقط مع هذا الموقع٬ وما أعجبني كذلك في هذا الموقع أنه يوفر لمستخدميه تطبيق مجاني لأصحاب أجهزة الــ iOS كــ الأيباد وهواتف أيفون٬ حيت يمكنك إستخدام التطبيق دون الحاجة للموقع فقط إنطلاقا من هاتفك. أنا شخصيا قمت بتتبيث التطبيق على هاتفي الأيفون. أظن أنني أطلت عليك في الكلام إذن نمر الى التفاصيل..

حل المسائل المعقدة والصعبة في مادة الرياضيات موقع مجاني لحل المسألات الصعبة الرياضية تطبيق اندرويد ايفون برنامج تعلم Solving mathematical problems حل أي معادلة رياضية باستخدام كاميرا الهاتف
أولا قم بالدخول لموقع Symbolab ثم تابع معي..

طريقة عمل الموقع :

يكفيك مباشرة بعد دخولك للموقع أن تقوم بكتابة العملية أو المعادلة الرياضية التي تريد حلها في المكان المخصص و المشار إليه بــ Enter a problem ثم بعدها إضغط على Go. بالإضافة إلى أنك ستجد بعض الأمثلة وحلول لعمليات رياضية سبق وتم البحث عنها وحلها. كذلك أعلى المربع ستجد بعض الرموز الشائعة التي تستعمل في الرياضيات يمكنك أن تستعين بها لكتابة معادلتك. الصورة بالأسفل تمثل واجهة الموقع.

دروس تمارين بالفيديو حل المسائل المعادلات العمليات الحسابية الرياضيات مجانا موقع برنامج تطبيق symbolab العلوم تكنولوجيا التعرف على النص لحل المعادلات ظهور الحواسيب  تعلم الرياضيات  النتيجة


: تطبيق الموقع لأصحاب أجهزة أيفون وأيباد

كما قلت في المقدمة الموقع كذلك يوفر لك تطبيق مجاني يغنيك عن دخول الموقع في كل مرة تريد فيها حل عملية رياضية. فقط وإنطلاقا من هاتفك تستطيع أن تستخدم الخدمة التي يوفرها الموقع. لكن وللأسف حاليا الموقع يوفر فقط تطبيق لأصحاب أجهزة الــ IOS كــ أيفون و أيباد. لكن في المقابل توجد بعض التطبيقات الشبيهة لأصحاب هواتف أندرويد فقط إبحث في متجر جوجل بلاي ستور. للإشارة فتطبيق الموقع مجاني يمكنك تحميله مباشرة من Apps Store عبر الرابط الذي ستجده في الموقع.

مارأيك بموقع Symbolab ؟ أنا على يقين أنه سيعجبك. أتمنى لك تجربة موفقة مع الموقع لأنه حتما سيساعدك في حل ماكان يصعب عليك حله في السابق. أخيرا وكما هي العادة لاتنسى إن أعجبتك تدوينة اليوم أن تشاركها مع أصدقائك كذلك لاتبخل علينا بزر لايك للمزيد من العطاء والإستمرار.

أقترح عليك مواضيع ذات صلة P




هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |