المهووس للمعلوميات

تعرف على أفضل المواقع التي تقدم لك خدمة إنشاء بريد إلكتروني مؤقت مجانا

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أحيانا تود التسجيل في بعض المواقع و الخدمات على الأنترنت لكن تخشى وضع إميلك E-mail الحقيقي ربما لغرض الحفاظ على خصوصيتك أو لمنع الرسائل الكثير التي يتم إرسالها من هذه المواقع. في الحقيقة الحفاظ على خصوصيتك من أهم الأشياء التي يجب أن تفكر فيها. حيت بعد تسجيلك في أي موقع بإميلك الحقيقي مثلا Gmail أو Outlook أو Yahoo فإن الموقع يستطيع أن يعرف عنك العديد من المعلومات كــ مكان تواجدك بمعنى الموقع الجغرافي كذلك يمكنه معرفة الإيبي الخاص بحاسوبك أي عنوان حاسوبك على الشبكة العنكبوتية. إن كنت لأول مرة تسمع بالإيبي أدعوك لزيارة هذه المقالة من هنا لتتعرف أكثر عن هذا المصطلح. إذن كما قلنا الموقع يستطيع معرفة بعض المعلومات عنك. وحتى تتفادى هذا التعقب من بعض المواقع سأشاركك في هذه المقالة إن شاء الله أفضل المواقع التي تقدم لك خدمة الحصول على إميل مؤقت يمكنك من خلاله التسجيل في أي موقع تريد. هذا الإميل له العديد من المميزات من بينها أنك تكون مطمئن من أن يتم تتبع تحركاتك على الأنترنت. وتكون أيضا إرتحت من الرسائل اليومية المزعجة. والجميل أن الـــ E-mail يدمر نفسه بعد وقت محدد قد لايستغرق 45 دقيقة الى ساعة واحدة كحد أقصى. إذن بدون إطالة أتركك مع المواقع أتمنى أن تعجبك.
الحصول على بريد امريكي مؤقت عرب مكتوب  يمجاني  Email جديد إميل اميل بريد الكتروني إلكتروني مؤقت إنشاء الحصول كيفية طريقة إنشاء بريد إلكتروني على ياهو هوتميل ف
موقع Yopmail

أدخل للموقع : من هنا

يعد موقع yopmail من المواقع الرائدة في هذا المجال والمتخصصة في تقديم خدمة الحصول وإنشاء بريد إلكتروني إميل مؤقت حيت تستطيع من خلاله أن تتوصل بكل رسائلك على علبة وارداتك لكن مع المراعاة أن هذا البريد يدمر تلقائيا بعد مدة لسيت بطويلة ساعة أو أقل. أنا متأكد أن الموقع سينفعك ويساعدك في الحفاظ على خصوصيتك وتخليصك من الرسائل المزعجة. يكفيك بعد الدخول للموقع تختار إسم وما تريد في الإميل في الخانة التي ستظهر لك في اليسار تم بعدها تضغط على الزر باللون البرتقالي. وبذلك ستظهر لك واجهة علبة الواردات الخاص بالإميل يمكنك بعد ذلك تلقي والتوصل برسائلك. إضافة الى أن الموقع متوفر بعد لغات يمكنك إختيار لغتك المفضلة في أعلى اليمين.

yopmail شرح موقع إميل مؤقت اميل بريد الكتروني إلكتروني

موقع مهمل

أدخل للموقع : من هنا

موقع مهمل العربي أكثر من رائع والذي من خلاله تتمكن من إنشاء إميل مؤقت إنطلاقا من الخدمة التي يقدمها لك الموقع. بالإضافة الى أن عنوان الموقع مأخوذ من الرسائل المُهْمَلَة التي تصلنا يومياً إلى بريدنا الإلكتروني من خلال المواقع التي قمنا بالاشتراك فيها باستخدام بريدنا الإلكتروني الشخصي. بصراحة موقع رائع أنصخك به. وللإشارة قم بتحديث صفحة المتصفح لإظهار الرسائل الواردة الجديدة.

مهمل خدمة البريد المؤقتة العربية المهووس للمعلوميات الحصول فتح إنشاء

موقع Get air Mail

أدخل للموقع : من هنا

من المواقع الرائدة في هذا المجال الذي بدأ ينتشر بين المستخدين. في الحقيقة خدمة رائعة أنا شخصيا أستخدم هذا الموقع لأني عجب بخدمته التي يقدمها. حيت من خلاله تستطيع أن تنشئ بريدك الإلكتروني المؤقت ببساطة وبدون تعقيدات. يكفيك بعد الدخول للموقع ستجد البريد الخاص بك والمقترح ن الموقع في شريط بالأصفر يمكنك التعديل عليك لكن أنصحك بتركه كما هو. بعد ذلك إضغط على رز copy To Clipboard باللون الأزرق لنسخ بريد الالكتروني. وما أعجبك كذلك في الموقع أن الرسالة تصل بسرعة.

إميل مؤقت إنشاء رسائل بريد الكتروني خدمة البريد

موقع Mailinator

أدخل للموقع : من هنا

Mailioator موقع وجدت عن طريق الصدفة وبعد تجرتي له إكتشفت أنه بالفعل موقع ذو مصداقية وثقة فبدأت أستخدمه وقلت لما لا أشاركه معك لتستفيد منه كما إستفدت أنا. طريقة التعامل مع الموقع ليس بالأمر الصعب فقط بعد دخولك للموقع ستجد في اليمين نافذة صغيرة Check Your Inbox أدخل ما تريد أن يحتوي عليه بريدك المؤقت ثم إضغط على Check it بعدها سيتجه بك الموقع لعلبة وارداتك وللإشارة فبريدك سيكون بهذا الشكل مثلا أنا إخترت Elhabib سأضيف غليه mailinator.com@ ليصبح على هذا الشكل Elhabib@mailinator.com أظن أنك قد فهمت قصدي.

mailinator بريد ميل اميل إميل مؤقت email temporary temporaire كيفية طريقة كيف

أسئلة طرح جواب بريد إميل مؤت Email
سؤال : ما هو البريد المؤقت ؟

جواب : هو بريد إلكتروني مؤقت تنتهي صلاحيته بعد مدة معينة من إنشائه ويمكنك إستخدامه خلال هذه المدة.

سؤال : فيما قد ينفعني البريد إلكتروني المؤقت ؟

جواب : قد تحتاجه عندما تريد التسجيل في موقع غير واثق من مصداقيته وتريد الحفاظ على خصوصيتك. وكذلك تجنب الرسائل اليومية المزعجة التي نتوصل بها.

سؤال : هل عند إنتهاء مدة البريد الإلكتروني المؤقت يتم حذف الرسائل ؟

جواب : نعم يتم حذف جميع الرسائل التي توصلت بها بعد إنتهاء المدة المقترح من الموقع.

سؤال : هل هذا البريد يمكنني أن أتسجل به في أي موقع أريد ؟


جواب : نعم تستطيع التسجيل في أي موقع ترغب فيه.

·       أقترح عليك مقالات ذات صلة :






في الأخير أتمنى أن تكون هذه المواقع قد نالت إعجابك. لاتنسى مشاركتها مع أصدقاءك. وإن وجدت أي مشاكل في التعامل مع أحد المواقع لاتتردد في الإتصال بي عبر صفحة الفسبوك. سأكون سعيد بأن أساعدك وأجيب عن سؤالك.


هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |