المهووس للمعلوميات

أفضل 3 طرق للحصول على بطاقة بنكية من الأنترنت مجانا

| | |
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على رسولنا الكريم ، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. مما لا شك فيه أنك من الأشخاص المهتمين بالتجارة الالكترونية أو الشراء عبر الأنترنت أو أي شيئ له علاقة بالتسويق الإلكتروني، ولبد أنك واحد من الذين اقتحموا هذا المجال. ولا شك أيضا أنك من أولئك الذين تواجههم بعض الصعوبات والتحديات هنا وهناك. ويسعون للتغلب عليها بما لديهم من قوة. فعلى سبيل المثال، إن كنت ممن يحب التسوق عبر الأنترنت فأول شيئ ستفكر فيه هو فتح حساب بنكي والحصول على بطاقة بنكية التي ستخول لك شراء ما تريد من الأنترنت بدون مشاكل. وأيضا قبل أن تفتح هذا الحساب لبد أن تأخد بعض المعلومات من أشخاص سبقوك في هذا الميدان. لأنه في الحقيقة وكما سبقت الذكر إن كنت تحب الشراء عبر الأنترنت فأعلم أنك تتعامل مع العديد من الشركات من شتى أنحاء العالم. لهذا الغرض لبد والضروري أن يكون الحساب البنكي الذي ستفتحه وخاصة البطاقة التي ستحصل عليها أن تكون بطاقة عالمية بمعنى لاتقتصر فقط في بلدك الذي تقطن فيه. سأوضح لك الأمر أكثر. مثلا أنا أعيش في المغرب وأريد أن أفتح حساب بنكي من بنك يوجد ببلدي فلبد أن أتأكد أن البطاقة قابلة للشراء عبر الأنترنت وهل هي صالحة للإستعمال الإلكتروني. لأنه في أغلب الحالات تكون البطاقة لاتتعدى البلد الأصلي. وفي هذه الحالة إن كانت البطاقة لاتعمل سوى في بلدك لايمكنك التسوق بها إلا في حالات إستثنائية وهي عندما تكون بعض مواقع التسوق تابع لبلك الذي تقطن به. أما بالنسبة لهذه المقالة التي سأعرض لك فيها مجموعة من الشركات التي لها شهرة كبيرة بين مستخدمي الأنترنت ولها إعتراف من طرف مواقع التسوق... والتي تمكنك من الحصول على بطاقة وهذه الأخيرة التي من خلالها يمكنك التسوق والشراء عبر الأنترنت وكذلك يمكنك إستقبال أموال لشحنها. وللإشارة فهذه الشركات التي سيتم عرضها فهي شركات عالمية بمعنى أخر البطاقة التي سترسل لك إحدى الشركات فهي قابل للإستخدام في جميع أنحاء العالم. وأيضا بالنسبة للبطاقة سيتم إرسالها لبريك أي عنوان منزلك الذي أدخلته. لكن حتى يتم الموافقة على حسابك في الشركة. حتى لا أطيل عليك أتركك مع التفاصيل.
mastercard visa free online الحصول على بطاقة بنكية مصرفية مجانية ماستر كارد فيزا مجانا المهووس للمعلوميات

شــــركة Payoneer

شركة Payoneer تعتبر من أشهر وأنجح الشركات التي ظهرت حديثا والتي لقيت إقبال وحظور قوي على مستوى وبين مستخدمي الأنترنت. حيت تمكنك الأخيرة من الحصول على بطاقة ماستر كارد MasterCard مجانا. تقوم الشركة بإرسالها لها عبر البربد بدون مقابل. أنا شخصيا أرسلت للشركة وتم قبولي وقامت الشركة بعد أن راجعت طلبي بإرسال البطاقة الى العنوان الذي أدخلته. وبالفعل توصلت بالبطاقة. يمكنك مشاهدة درس حول هذه الشركة من هنا. ويمكنك الدخول للشركة للحصول على البطاقة وفتح حساب بنكي لديها من هنا. وللإشارة يمكنك طلب بطاقة واحدة من الشركة إن قمت بالتسجيل من جديد فسيتم كشف أمرك ولن يتم قبول طلبك. وفي غالب الأحيان لن يتم مراجعة طلبك أصلا أو أن تم ذلك فسيتم تجاهل الطلب إن وجدو أن الإسم أو العنوان مكرر لديهم. وهناك شيئ رائع في الشركة وهو عندما تقوم الشرمة بإرسال لك البطاقة وتتوصل بها وتقوم بتفعيلها تعطيك الشركة رابط إحال خاص بك وكل شخص تسجل في الشركة عن طريق رابط فستأخد مكافأة من الشركة وهي عبارة عن شحن لبطاقتك بــ 25 دولار. وهكذا كلما أتيت بأناس جدد ليتسجلو كلما كفاءتك الشركة بمبلغ مالي.

mastercard payoneer بطاقة مجانا الحصول الشراء ببطاقة السلف بايونير
شــــركة ePayments

 ePayments هي كذلك من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي أصبحت تشكل منافس لشركة بايونر. على غرار الشركة الأولى فشركة ePayments هي كذلك تقدم لك خدمة الحصول على بطاقة مجانا. لكن بعد هذا كله لبد أن تتسجل في الشركة وتنتظر بعض الوقت حتى يتم التحقق من هويتك ويتم قبول طلبك من طرف الشركة حينها ستقوم الشركة بإرسال البطاقة الى عنوانك بدون أن تدفع أنت أي شيئ كمقابليمكنك الدخول للشركة من هنا.

شــــركة بطاقة ePayments
شــــركة Neteller


تعد شركة neteller من الشركات التي لها عدد كبير من المستخدين. حيت ظهرت قبل سنوات ولم يمضي وقت حتى أصبحت لها شهرة كبيرة على الأنترنت وبعد أن كانت مجرد شركة صغيرة أصبحت الأن شكرة ضخمة لها رأسمال مهم وعدد موظفين يعملون لديها يسهرون على نجاحها. شركة نتلر هي كذلك تمكنك فرصة الحصول على بطاقة ماستر كارد مجانا وستم إرسالها الى عنوان بيتك. وأيضا الجميل في الشركة أنك يمكنك أن تشحن بطاقتك وذلك بخمة الأفليايت حيت أن الشركة تمكنك رابط خاص بك يمكنك أن تنشره في المنتديات أو الشبكات الإجتماعية وكل شخص تسجل عن طريق رابط فسيتم إحتسابه وسيتم مكافاءتك بمبلغ مالي يمكنك من خلاله شحن بطاقة على الشركة. يمكنك الدخول للشركة من هنا.
neteller mastercard visa بطاقة الحصول مجانا

فيما يتجلى دور هذه البطاقة ؟ و لماذا يجب علي إمتلاكها ؟


بطبيعة الحال البطاقة لها فوائد كثيرة بحيث يمكنك إستخدامها في تفعيل حسابك على بايبال PayPal مثلا, ويمكنك أيضا إستخدامها لإستقبال أرباحك من مواقع التي لا تستطيع سحب أرباحك منها إلا عن طريق الشيك أو الحساب بنكي. وهنا يأتي دور هذه البطاقة, و عند شحنها تستطيع حينها سحب أرباحك منها عن طريق الصراف الألي ATM والموجود في أغلب إن لم نقل جميع البنوك وفي جميع أنحاء العالم. ويتجلى دورها أيضا في حل مشكل كبير يعاني منه العديد من الأشخاص خاص العرب.ألا وهو عدم السماح بإرسال المال إلى خارج البلاد, أي أنك لا تستطيع الشراء والتسوق من المواقع الأجنبية كموقع Amazon و ebay. لكن مع هذه البطاقة تستطيع ذلك. لأنها تنتمي إلى بنك أمريكي.

ملاحظة مهمة :

لكي تتسجل وتتوصل ببطاقتك لبد أن تكون تبلغ من العمر 18 فما فوق لأن جميع الشركات تطلب منك رقم بطاقتك الوطنية عند التسجيل.



وفي الأخير أريد أن أنوه أشير أن لكل شركة إيجابيات وسلبيات من حيت الخدمة التي تقدمها. لكن على العموم فهي الرائدة في هذا المجال لن تجد لها منافس. في الأسفل صورة للبطاقة التي وصلتني من شركة Payoneer. وعلى ذكر شركة بايونر فأنا أعتبرها من أفضل الشركات التي يمكنك أن تتعامل معها.  


get free mastercard master card payoneer

get free mastercard master card payoneer

get free mastercard master card payoneer

ü   أقـترح عليك مقالات مشابهة  :




هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |