المهووس للمعلوميات

5 مواقع تمكنك من إرسال رسالتك الإلكترونية (Email) مجهولة المصدر والهوية

| | |
السلام عليكم ، قد ترغب في يوم من الأيام أن ترسل Email دون التعرف على هويتك كمرسل لإيميل ، في هذه الحالة ستبحث عن كل الطرق التي تمكنك من أن ترسل رسالتك الإلكترونية Email Anonymous ومع ضمان عدم معرفة مصدرها  أي بمعنى لن يتمكن المرسل إليه أن يحدد مصدر الرسالة ولا من قام بإرسالها ولا حتى المكان الذي أرسلت منه لأنها ستكون رسالة مجهولة الهوية سيكون من الصعب تحليلها بشكل دقيق ، لذلك في هذه المقالة سوف أقربك من 5 مواقع أكثر من رائعة تقدم لك خدمة إرسال رسالك الإلكترونية لأي شخص دون أن يستطيع المرسلة إليه من معرفة مصدرها ومن مرسلها ، إذن بدون إطالة أتركك مع المواقع.
Anonymous Email رسالة اميل مجهولة

مـوقع : Deadfake

موقع رسائل مجهولة المصدر Deadfake


موقع deadfake هو سهل الإستعمال لايحتاج الى شرح ، يكفي أن تدخول الى الموقع من الرابط في الأسفل تم أنزل قليلا للأسفل حيث ستجد أن الموقع يطلب منك أن إدخال بعض المعلومات مثل To وهو عنوان الإيميل الذي تريد أن ترسل له الرسالة المجهولة ، في From أكتب إيميل مزور مثل (geek@professional.com) . وفي Subject تكتب عنوان الرسالة تم بعد ذلك وفي الخانة الكبيرة تقوم بكتابة محتوى الرسالة تم لاتنسى إدخال كود الكابتشا قبل الإرسال. 

موقع : Deadfake


مـوقع : 5Ymail

5mail Email رسالة إلكترونية مجهولة

هو موقع آخر يرسل على الانبوكس ولايحتاج تسجيل ، كما ان مايميز الموقع عن غيره انه يمكنك من رفع ملفات مرفقة وإرسالها إلى المرسل إليه ، اما طريقة التعامل مع الموقع فهي مشابهة بالموقع الاول ، يكفي إدخالك للبيانات المطلوبة حيث سيتولى الموقع إرسال رسالتك مجهولة المصدر .
موقع: 5ymail


مـوقع : Anonymailer



 Anonymailer هو كذلك موقع ينافس المواقع التي ذكرتها في السابق من حيث طريقة إرسال Email مجهول ، بالإضافة إلى أنه لايحتاج إلى التسجيل. أيضا يمكنك إرسال إميلات بدون حدود.
موقع: anonymailer

مـوقع : Sharpmail





موقع Sharpmail وللأسف هو الموقع الوحيد الذي يحتاج إلى التسجيل قبل إرسالك لرسائل مجهولة المصدر ، لكن على عكس هذا يتميز بسرعة إرسال الإيميلات ، بعد دخولك للموقع النقر على register تم قم بإدخال المعومات المطلوبة منك وإتباع خطوات تفعيل حسابك على الموقع ، ثم بعد ذلك إرجع للموقع وأنقر على login في الأعلى وبالبضبط في اليمين ، الأن أدخل إسم المسخدم و الباسورد من أجل ولوج لوحة تحكم حسابك على الموقع وإرسال رسالتك عبر النقر على anonymouse email أعلى اليسار.
موقع : sharpmail


مـوقع : Silentsender




هو آخر موقع في هذه المقالة ، بعد إنتهائك من كتابة الرسالة في الموقع وإرسالها في هذه 
الحالة المرسل ستصله الرسالة لكن مشفر لن يتمكن من قراءتها إلا بعد الضغط على رابط الموقع وإدخال Tracking Code والذي سيصله في رسالة إلى Emai ، وهكذا فإن رسائلك ستكون مشفرة ومحمية بالإضافة الى أن المرسل اليه لن يتمكن من تحديد هويتك ومكانك. للإشارة الموقع يمنحك هذه الخدمة لمدة تجريبية.
موقع : Silentsender




ü   أقترح عليك مقالة مشابهة  :





مـــــــــــــلاحظة هـــــــامة :

 إن واجهت أي مشاكل في الإرسال مع هاته المواقع فأعلم أن المواقع عليها ضغط كبير يمكنك العودة في وقت لاحق.

هذا ما في الموضوع والأخير أتــمنى أن تكون هذه المواقع قد نالت إعجابك ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك وأيضا لاتنسى أن تشاركنا بمواقع أخرى لم أذكرها في هذه المقالة. 

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |