المهووس للمعلوميات

افضل 3 مواقع لارسال رسائل SMS مجانا دون الحاجة الى التسجيل

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. اليوم إن شاء الله و في هذه المقالة البسيطة سأشاركك لك 3 مواقع  لإرسال رسائل قصيرة SMS في وقت سريع وغير محدود وكذلك بدون فترة إنتظار و تسجيل أوخطوات معقدة عكس بعض المواقع المنافسة.إذن حتى لا أطيل عليك. أتركك مع المواقع وأتمنى أن تنال إعجابك.
send free sms message إرسال رسائل sms مجانا الى أي جهاز حاسوب في العالم طريق جديدة وحصرية الهواتف هواتف جيدة  افضل 3 مواقع لارسال رسائل SMS مجانا دون الحاجة الى التسجيل   تلقي الرسائل رسالة

Pumpsms  

send free sms message Pumpsms   افضل 3 مواقع لارسال رسائل SMS مجانا دون الحاجة الى التسجيل



بعد الدخول على الموقع  قم فقط بإختيار اي من السرفرات التي تضهر لك (شخصيا اختار السرفر رقم 1) ، بعد ذلك اختر كود الدولة تم أكتب رقمك الهاتفي دون " 0" تم اشرع في كتابة رسالتك دون ان تنسى إدخال كود الكابتشا و هنيئا لك إستطعت ان ترسل رسالتك بنجاح .  انقر هنا لزيارة الموقع.


e-Freesms


send free sms message e-Freesms  افضل 3 مواقع لارسال رسائل SMS مجانا دون الحاجة الى التسجيل
شبيه بالموقع الاول ونفس الخطوات اللهم الشكل هو الذي قد تغير فكما في الموقع 
السابق فقط إختر كود الدولة وادخل رقمك الهاتفي بدون 0 تم اشرع في كتابه رسالتك ، بعد الإنتهاء ادخل كود الكابتشا وانقر على ارسال انقر هنا لولوج الموقع.


Fastestsms


Fastestsms send free sms message  افضل 3 مواقع لارسال رسائل SMS مجانا دون الحاجة الى التسجيل

موقع كذلك مجاني وسريع ولايتطلب التسجيل ومجرب شخصيا على غرار المواقع السابقة ، إلا أنProve you are human   كود الكابتشا يختلف حيث بعد ادخالك المعلومات المطلوبة ابحث عن  باللون الاخضر انقر عليها ، وحل المسألة قبل ان تنقر على إرسال، Start ستجد اسفلها  ما أعجبني حقا في هذا الموقع انك ترسل رسالتك برقم هاتفك إضافة الى سرعة ارسال الرسالة ، حيث لاتكاد تشعر بالفرق من ارسال الرسالة من هذا الموقع او من هاتف آخر . يمكنك الدخول على الموقع من هنا



أتمنى أن تنال هذه المواقع إعجابك

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |