المهووس للمعلوميات

أفضل وأشهر 5 برامج لمراقبة حاسوبك أثناء غيابك

| | |
مراقبة الحاسوب عن بعد حماية من الاختراق computer monitoring tracking برنامج مراقبة أنشطة الحاسوب الكمبيوتر والانترنت عن بعد كل شيئ يحدث علي الجهاز البريد الالكترونيمراقبة الاطفال والمتطفلين حماية من الدخول للمواقع الاباحية
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، كيف حالك أتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية. مقالة اليوم إن شاء الله ستكون حول كيف يمكنك أن تراقب حاسوبك أثناء غيابك ! لعلك لم تفهم قصدي بعد أوكي ! دعني أوضح لك الأمر أكثر.. ، لنفترض أن لديك حاسوب مكتبي أو لاب توب لايهم وهذا الحاسوب لست أن فقط من يعمل عليه وتريد أن تعرف كل مايقوم به الأشخاص الأخرون أثناء غيابك مثلا الكلمات والحروف التي قامو بكتابتها على الكيبورد المواقع التي تم الدخول إليها البرامج التي قامو بفتحها إلخ... لعلك الأن إستوعبت جدا ما أريد أن أخبرك به جيد. في الحقيقة فكرة التدوينة تأتي بعد أن توصلت بالعديد من الطلبات حول أفضل البرامج والأدوات التي من خلالها يمكنك أن تراقب حاسوبك أثناء غيابك وتعلم مايجري به، وإذا ما أردنا أن نتحدث عن البرامج المتخصصة في هذا المجال فهي جد كثيرة ومتنوعة وكل برنامج يتميز ويختلف عن غيره بميزة وخاصية لكن في الأخير تبقى لغرض واحد ألا وهو الحماية، وبخصوص البرامج فجلها برامج موثوقة يمكنك تحميلها من الشركة الرسمية، بالإضافة الى أنها برامج جد جد خفيفة عن حاسوب بمعنى لاتتطلب كفاءة عالية لتشتغل. إذن بدون إطالة اتركك تكتشف البرامج بنفسك أتمنى أن تنال إعجابك !.


إليك لائحة البرامج :

1# برنامج : Hidetools SpyMonitor


يعد من أفضل البرامج التي ستساعدك في مراقبة مايحدث في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء غيابك، حيت أن هذا الأخير يمكنك من خلال أن تتحكم وتراقب في العديد من الأشياء كــ مايتم كتابه في لوجة المفاتيح والبرامج التي فتحها و المواقع التي تم زيارتها بالإضافة الى التطبيقات التي تم فتحها الخاص ينظام التشغيل كــ لوحة التحكم Control panel مثلا...إلخ، حتما سينفعك هذا البرنامج جربه وستلاحظ فعاليته في العمل. شخصيا كنت قد إستخدمته مند مدة وأعجبت بالمميزات الخصائص التي يتوفر عليها. على العموم برنامج أكثر من رائع ولمن يسأل عن طريق العمل فهي جد بسيطة لن تجد أي تعقيدات على هذا المستوى بالإضافة الى أن البرنامج خفيفة على جهازك لا داعي أن تمتلك حاسوب قوي ليشتغل فقط بنتيوم 4 كافي. في الأسفل صورة لواجهة البرنامج كما تلاحظ فهي جد بسيطة.

Hidetools Spy Monitor مراقبة الحاسوب surveillance camera كاميرا المراقبة



2# برنامج : iSafe Keylogger


يعد من أفضل البرامج التي سبق لي وقمت بتجربتها والعمل بها، فعلا أعجبت بما يوفره لك من أدوات التي ستساعدك حتما في أن تراقب حاسوبك أثناء غيابك وتعلم مايجري به. ومن المميزات التي أعجبتني في البرنامج أنه خفيف على الحاسوب لا يحتاج كفاءة عالية، سبق لي وشغلته على كمبيوتر بنتيوم 4 و 512 ميغا في الرام إشتغل بسرعة عالية. بالإضافة الى أنه أبهرني بميزة رائعة وهي ميزة العمل الخفي بمعنى أخر عندما تترك البرنامج يعمل ويشتغل مع الحاسوب عند كل عملية إقلاع للحاسوب فبرنامج iSafe Keylogger في هذه الحالة يعمل في خفاء دون أن يعلم الشخص الذي يعمل على الحاسوب أن البرنامج جاري في تسجيل ما يفعله، وهذه ميزة رائعة حتى ولو قام الشخص يالدخول على شريط المهام لن يجد البروسيسور الخاص بالبرنامج ببساطة لأنه خفي. للأسف البرنامج متوفر فقط لأنظمة التشغيل ويندوز كذلك أنه غير مجاني لكن يمكنك أن تحمل النسخة التجريبة لتكتشف البرنامج ريتما تجد تفعيل له. وبما أن البرنامج جد فعال فقد كسب ثقة المستخدمين على الأنترنت فحصل هذا الأخير على عدة جوائز من بينها Cnet و PC WORLD و Softpedia...

iSafesoft Keylogger PRO برامج  مراقبة الحاسوب عن بعد اثناء غيابك


3# برنامج : Power Spy


Power Spy تقريبا يشبه البرنامج الأول لحد ما لأنه يشترك معه في بعض الخصائص والمميزات زغم أن لكل واحد طريقة عمله، عموما هذا الأخير يتميز بالعديد من الأشياء ستكتشفها بعد إستخدامك للبرنامج بدون إطالة أريد أن أشير أن مايعيب هذا البرنامج أنه غير مجاني لذلك أنصحك بعد تتبيثك للبرنامج أن تبحث عن التفعيل قبل البدأ في إستخدامه. 

الطريقة الصحيحة اختراق حساب فيسبوك تويتر جميل التجسس على من معك في الشبكة Power Spy

4# برنامج : SpyKing PC Spy


SpyKing PC برنامج يمكنك من أن تسجل سرا جميع ضربات المفاتيح، المواقع، ورسائل البريد الإلكتروني ومحادثات الرسائل الفورية وسكايب. بالإضافة الى أنه يستطيع أخذ لقطات الشاشة Screenshot  مثل كاميرا المراقبة. زيادة على أنه يستطيع تسجيل كاف المواقع التي تم الولوج إليها والبرامج التي فتحت إلخ... من الأشياء الأخرى. يمكنك الحصول على تقارير عن بعد عن طريق رسائل البريد الإلكتروني كلل هذا ستجده في البرنامج، لكن أريد أن اشير أن البرنامج ليس مجاني سعره تقريبا 43 دولار حتى إن حملت النسخة التجريبية حاول البحث عن تفعيل لهذه النسخة في اقرب وقت يكفيك البحث في غوغل ستجد العديد من النتائج المتعلقة بالبرنامج.

scr-spyking pc spy برنامج التجسس والمراقبة عن بعد مراقبة الموظفين سجل ماذا يحدث في حاسوبك

5# برنامج : Real PC Spy


أخير برنامج سنتطرق إليه هو Real PC Spy هذا الأخير الذي من خلاله ستتمكن من أن تراقب حاسوبك وتعرف ما يجري به أثناء غيابك، وهذا كله عن طريق بعض الأدوات التي يوفرها البرنامج والتي تدخل ضمن خصائصه ومميزاته. في الحقيقة هذا البرنامج لقي إقبال العديد من مستخدمي الأنترنت بالإضافة أنه حاصل على العديد من الجوائز. بدون إطالة في الكلام أتركك تجرب أنت البرنامج وتكتشف جميع مابه بنفسك. وللإشارة كذلك فالبرنامج ليس مجاني لذلك وجب عليك البحث عن التفعيل قبل أن تبدأ في العمل على هذا الأخير. في الأسفل صورة لواجهة البرنامج.

real pc spy 2012 مراقبة الحاسوب وتسجيل كل يقع يجري به أثناء غيابك

ملاحظة مهمة :

في الأخير أريد أن أشير الى أن كافة البرنامج التي تم التطرق إليها في هذه التدوينة فهي فعالة الأداء هذا ماستلاحظه بعد إستخدامك لها. وكما ذكرنا في المقدمة فـ من حيت الإستعمال لن تجد أي صعوبات حتى لو وجد بعض التقعيدات يكفيك البحث في Google  أو YouTube عن شرح للبرنامج الذي تريد وستجد العديد من النتائج عن كيفية الإستعمال الصحيح. بالإضافة الى أهم شيء أريد أن أنوه إليه ألا وهو أن هذه التدوينة قمت بكتابتها لأغراض تعلمية لاغير لست مسؤولا عن من يستخدم البرنامج في أغرض أخرى. عموما أتمنى أن تنال البرنامج إعجابك لاتنسى إن أعجبتك تدوينة اليوم أن تشاركها مع أصدقائك كذلك لاتنسى إضافة تعليق في الأسفل عن رأيك في البرامج وإن كانت هناك برنامج أخرى لاتتردد في مشاركتها معنا.

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |