المهووس للمعلوميات

تعرف على أداة IObit Unlocker لحذف الملفات والمجلدات المستعصية من على حاسوبك

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته٬ هل سبق لك وواجهت مشاكل في كل مرة عندما تريد حذف ملف أو مجلد من على حاسوبك تظهر لك رسالة خطأ تمنعك وتخبرك أنك لا يمكنك حذف هذا الأخير..؟ شخصيا عانيت لمرات عديدة من هذا المشكل٬ أخدت أبحث عن سبب هذا المشكل وكيف أتمكن من إصلاحه. وبالفعل وجدت حل للمشكل. لكن قبل ذلك أريد أن أوضح لك السبب وراء ظهور رسالة الخطأ في الحقيقة المشكل قد يعود للعديد الأسباب منها الملف قد يكون مقفل وأعني بمقفل أنه محمي من التعديل كإعادة التسمية أو الحذف... كل هذه المشاكل ستكون من الماضي فــ في تدوينة اليوم إن شاء الله سأشاركك أداة تدعى بـــ IObit Unlocker هذه الأخير ستكون الحل النهائي والجذري لكل ملف أو مجلد يأبى الحذف فهي جد فعالة وقوية. هذا ما ستلاحظه عند إستخدامك لها. بدون إطالة أتركك مع التفاصيل.

حذف ملف مجلد رغما عنه برامج كيفية طريقة iobitunlocker مستعصي اداة فعالة على ويندوز ماك لنكس حدف البرامج من الجدور اثار مسح

أول شيء قم بتحميل أداة IObit Unlocker من الموقع الرسمي.. ثم تابع معي.

كما ذكرنا في المقدمة الأداة جد جد.. فعالة عن تجربة شخصية٬ فقد سبق لي وجربتها وبالفعل فهي جد فعالة وقوية بخصوص خذف الملفات المستعصية التي تأبى الحذف ولازلت أستخدمها لأنني شخصيا أعجبت بها لما تمتاز به من خصائص ومميزات أكثر من رائعة. الصورة بالأسفل تمثل واجهة الأداة.

iobit unlocker أداة برنامج  حذف الملفات المستعصية

طريقة إستخدام الأداة :

بخصوص طريقة إستخدام الأداة فهي سهلة التعامل لن تجد معها اي مشاكل بهذا الخصوص. حيث بعد تتبيثك للأداة على حاسوبك لديك طريقتين للإستخدام الأول إما أن تحدد الملف التي يأبى الحذف وتضغط عليه بزر الفأرة الأيمن ثم تختار IObit Unlocker"" كما في الصورة بالأسفل ثم بعد ذلك ستنفتح معك الأداة الأن لم يبقى لك سوى إختار ما يناسبك مثلا هل تريد أن تقوم فك قفل الملف ثم حذف أم فقط تريد إعادة تسميته إلخ... من الإختيارات الأخرى. شخصيا أفضل هذا الطريقة.

Cannot Delete file ملف مجلدات لايمكن الحذف بشكل نهائي من الحاسوب

الأن لم يبقى لك سوى أن تختار ما تريد أن تفعله. من بين العديد من الإختيارات. كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

؛ذف ملف يستعصي حذفه برنامج اداة

إذا رأيت في مكان "Status" عبارة "Unlock & Delete successfully" هذا يعني أن العملية تمت بنجاح. وتم حذف الملف أو المجلد المستعصي. كما في الصورة أسفله.

فك شفرة حذف الملف Unlock & Delete successfully حذف الملف أو المجلد المستعصي

هذا ما في الموضوع أتمنى من صميم القلب أن تكون قد إستفدت. وإن إستفدت لاتنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقاءك وإن كان لديك تساءل أو إستفسار حول هذا الموضوع يمكنك أن تطرحه في التعليقات بالأسفل. كذلك إن كانت هناك برامج وأدوات أخرى لها نفس الوظيفة يمكنك مشاركتها معنا. وبخصوص هذا الأداة التي تم طرحها في هذه التدوينة فهي جد فعالة لا أظن أن هناك أداة أخرى منافسة لها كذلك والجميل فيها أنها مجانية ومتوافقة مع جميع إصدارات ويندوز. لأصحاب لينكس وماك للأسف ليست متوفرة حالية لهذا الأنظمة.

أقترح عليك مواضيع ذات صلة :








هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |