المهووس للمعلوميات

تعرف على مواصفات وتفاصيل دقيقة عن حاسوبك مع برنامج Speccy

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. يوجد الكثير من مستخدمين الحاسوب الذين يريدون معرفة تفاصيل دقيقة عن مواصفات جهازهم مثلا عن البطاقة الأم أو بعض القطع الأخرى الموجود في الحاسوب. وعلى الرغم من تعدد الطرق والبرامج المتخصصة في هذا المجال. لكن رغم جيع الطرق والبرامج لن تجد أفضل من برنامج Speccy الذي من خلاله يمكنك من أن تعرف تفاصيل جد دقيقة عن مواصفات جهازك وإعطائك تفاصل كثيرة عن البروسيسور والويندوز المنصب ومساحة الذاكرة RAM إضافة الى درجة حرارة الجهاز غيرها من الأمور. أتمنى أن يعجبك البرنامج.

hardware computer pc قطع الحاسوب التعرف معرف التفاصيل Speccy برامج برنامج لمعرفة

حمل برنامج Speccy من هنا أو من الموقع الرسمي من هنا

بعد تحميلك للبرنامج وتتبثه على الجهاز ستظهر لك أيقونة على سطح المكتب إضغط عليها مرتين ثم ستظهر لك واجهة البرنامج بهذا الشكل كما تلاحظ في الصورة البرنامج يعطيك العديد من التفاصيل يمكنك التعرف على كل قطعة في جهازك على حدة. في اليسار لائحة القطع. والجميل أيضا في البرنامج يعطيك كذلك حتى النظام الذي أنت تعمل عليه كل ما عليك فعله هو الضغط على Operating System في الخيار التاني يسارا. على العموم وبصراحة برنامج أكثر من رائع أتمنى أن لاتجد مشاكل في التعامل معه.

hardware computer pc قطع الحاسوب التعرف التفاصيل Speccy برامج برنامج لمعرفة

أنصحك كذلك ببرنامج CPU-Z

في حالة واجهت أي مشاكل في التعامل مع برنامج Speccy فأنصحك ببرنامج CPU-Z. الذي هو كذلك يعطيك تفاصيل غاية في الدقة عن مواصفات جهازك. يمكنك تحميله من الموقع الرسمي من هنا أو من هنا.

برنامج CPU-Z مواصفات الجهاز تحميل مجانا تفاصيل أخبار الكمبيوتر الموقع الرسي


أقــــــترح عـــليك كــــذلك :











هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |