المهووس للمعلوميات

أشهر 4 برامج تمكنك من مشاهدة القنوات الفضائية بجودة عالية إنطلاقا من حاسوبك

| | |
السلام عليكم. مما لاشك فيه أنك تريد مشاهد القنوات التلفزية على جهازك إذا كان الجواب بنعم ففي هذه المقالة وحصريا على مدونة المهووس للمعلوميات إن شاء الله سوف أقربك من 4 برامح تمكنك من مشاهدة القنوات الفضائية إنطلاقا من حاسوبك. وما أعجبني في هذه البرامج أنها بعضها لاتحتاج كفاءة عالية لكي تعمل وأيضا لاتستهلك طاقة عالية في البروسيسور والجميل أيضا أنك لست مجبرا أن تمتلك إتصال أو صبيب عالي لكي تتمنك من المشاهدة بل العكس صحيح صبيب 3G كافي لكن هناك قنوات لن تعمل معك لكن على العموم لن تجد مشاكل مع البرامج .  إذن بدون إطالة أتركك مع البرامج.
مشاهد القنوات التلفاز nelsat watch tv online المهووس للمعلوميات
بـــرنامج : JLC's Internet TV

watch interne tv مشاهدة التلفاز اون لاين jlc's internet tv

يعتبر هذا البرنامج من أفضل وأشهر البرامج التي تمكنك من مشاهدة بعض القنوات الفضائية على حاسوبك . حيت بعد تجربتي لهذ البرنامج لاحظت أنه برنامج أكثر من رائع ويستحق التجريب والجميل في البرنامج أنه لايحتاج صبيب أنترنت عالي لكن تتمكن من مشاهدة القنوات بل على العكس من ذلك فإن إن كنت من مستعميلي إتصال 3ج فسيعمل معك البرنامج بطريقة رائعة لكن حتى لاأنكر هناك قنوات تحتاج صبيب عالي. يمكنك تحميل البرنامج من الشركة الرسمية من هنا أو من هنا.

بـــرنامج : Livestation 


برنامج Livestation هو كذلك من البرامج الرائدة في مجال مشاهدة القنوات الفضائية إنطلاقا من حاسوبك. حيت بعد تنصيبك له لبد من أن تنشأ حساب عليه بعد ذك ستجد قائمة القنوات في الأسفل كما في الصورة أعلاه إختر القناة التي تريد ويمكنك عن قناه أخرى بالضغط على search . وإن لم تستطع التعامل مع البرنامج فيمكنك مشاهدة القنوات إنطلاقا من الموقع الرسمي لـــ Livestation من هنا أو يمكنك تحميل البرنامج على جهازك من هنا. 

بـــرنامج : ProDVB

ProgDVB TV ONLINE

ProDVB هو أيضا منافس قوي في هذا المجال حيت يمكنك هو كذلك من مشاهدة بعض القنوات الفضائية . برنامج قام بتجريبه العديد من الأشخاص ولم يجدو معه أي مشاكل أتمنى أنت أيضا ألا تجد أي مشاكل في التعامل معه . كما قلت هو برنامج رائع يستحق أن تجربه . يمكنك الدخول لتحميل البرنامج من هنا أو من هنا

بـــرنامج : Readon TV Movie Radio Player

برنامج  Readon TV Movie Radio Player مشاهدة القنوات الفضائية  المهووس للمعلوميات اونلين

Readon TV Movie Radio Player  هو أخر برنامج في هذه المقالة والذي يعتبر هو كذلك من أشهر البرامج والرائدة في هذا المجال بعد تحميلك للبرنامج وتثثبيثه على جهازك بعد فتح البرنامج قم بكتابة إسم القناة التي تريد في مربع Search مثلا أنا قمت بالبحت عن قناة MBC 2 كما تلاحظ في الصورة أعلاه إشتغلت معي القناة بدون مشاكل لكن بصراحة إن لم تشتغل معك للمرة الأولى حاول مجددا البرنامج به العديد من القنوات هذا ما ستلاحظه بعد تحميلك له لتحميله من هنا أو من هنا.

ü   أقترح عليك مقالة مشابهة  



هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |