المهووس للمعلوميات

هل تمتلك حساب Outlook ؟ إذن إستفد من خدمة Microsoft Web Apps

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. مما لاشك فيه أنك من مستخدمي خدمة OutLook البريدية التابعة لشركة مايكروسوفت.. لكن هل عند أي فكرة عن التحديثات الأخيرة التي قامت بها الشركة بعدما إنتقلت من Hotmail  الى Outlook ؟ نعم بالفعل مايكروسوف جاءت بالعديد من الأشياء الجديدة ومن بينها أنها منحت مستخدمي خدمتها البريدية من الحصول والإستفادة من بعض من برامجها وهنا أقصد برنامج Microsoft Office Word و Excel و PowerPoint و OneNote. حيت أن Microsoft قامت بمنح كل مستخدم حق الولوج والعمل على هذه البرامج التي هي أصلا متبيت على سرفرات تابعة للشركة وهذه الخدمة تم إطلاق عليها إسم OutLook Web Apps. يمكنك الولوج الى هذه البرامج بسهولة تامة والعمل عليها كأنك تعمل على هاته البرامج في حاسوبك. الفرق يكمن في أن هذه البرامج أون لاين  Online لاتحتاج الى تتبيث. وهذا كله مجاني.. فقط يكفي أن تمتلك حساب أو بريد Outlook. لكي تتمكن من الإستفادة من هذه المميزات. بصراحة خدمة أكثر من رائعة قد يحتاجها خاصة الأشخاص الذين لايمتلكون برامج الــ Office على حواسيبهم. الأن الى التفاصيل..
Microsoft Cloud Online Phone Word Trial 365 student  2010 2007 2013 2003 Office exel acces power point onenote web apps تطبيقات مايكروسوفت microsoft برنامج اون لاين حساب بريد وورد اوفيس شرح طريقة تتبيث تحميل مجانا مجاني
 أول شيء وجب عليك إمتلاك حساب Outlook يكفيك الدخول للموقع من هنا ثم إضغط على .ستجدها في الأسفل على اليمين Create an account now بعد إنشاء الحساب. قم بتسجيل الدخول الى حسابك. ثم بعد الدخول لحسابك إضغط على السهم الصغير الموجود أقصى اليسار أمام شعار Outlook كما هو موضح في الصورة أسفله..
creating a html email outlook google advertising professional making money from home free invoicing software acer
بعد ذلك ستظهر لك قائمة بهذا الشكل كما في الصورة بالأسفل. الأن ماعليك سوى إختيار من بين البرامج المتاحة. كما تلاحظ لدينا 4 برامج word و excel و power point و onenote. إختر البرنامج الذي تريد العمل به.
في حالتي أنا قمت بإختيار أوفيس وورد. إذا ما لاحظت جيدااا في البرنامج فستكتشف أنه Word 2010 لكن مايميز هذا البرنامج أنك تستطيع العمل عليه أون لاين. عكس الذي يحتاج منك تتبيث على حاسوبك.. إذن بعد إختيار البرنامج الذي تريد كما قلت انا إخترت Word الأن لدي إختيرين إما أبدأ بالعمل على مستند وورد جديد وذلك بالضغط على New blank document ويمكنني كذلك إختيار بعض القوالب الجاهزة التي يمكنني العمل عليها مثلا إن أردت إنشاء سيرتي الذاتية في هذا الحالة إن أردت إختيار قالب من القواليب التي يوفر لك البرنامج أون لاين كل ماعليك هو الضغط على Browse templates ثم إختر ما يناسبك.
office 2010 telecharger microsoft office internet download manager gratuit telecharger excel 2007 best app iphone New blank document

في هذا الحالة أنا قمت بإختيار العمل على مستند جديد Word. كما ستلاحظ ستجد كل الأشياء والخصائص التي تجدها عادة في برنامج الوورد الذي يتم تتبيثه.. من الثأثيرات الخاص بالكتابة والألوان والتعديل على الصور إلخ...
word office exel acces power point microsoft trial free Télécharger download شرح كامل لبرنامج coran islam

بالنسبة لبرنامج إكسيل Excel قم بإختياره بنفس الطريقة التي فتحنا بها الوورد. وسيظهر لك بها الشكل.. كما في الصورة بالأسفل..
Excel برنامج إكسيل شرح تعلم من الصفر الى الاحتراف دروس بالفيديو women power telecharger facebook mobile
كذلك ومتال بالنسبة لبرنامج PowerPoint..
PowerPoint شرح برنامج تصميم انشاء تعلم دروس مجانية مجانا بور بوينت mini pc portable telecharger visual studio 2010


أتمنى في الأخير أن تكون قد إستفدت (: من تدوينة اليوم .. وإن واجهت أي مشاكل لاتتردد في مراسلتي سأكون سعيد بأن أساعدك.

أقـــتـــرح عليك أيضــــا :



هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |