المهووس للمعلوميات

أفضل التطبيقات للتعديل وإضافة تأثيرات إحترافية على الصور لهواتف أندرويد

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته٬ في مقالة سابق كنا قد تطرقنا الى مجموعة من التطبيقات لأصحاب أجهزة أيفون أو أنظمة الـ IOS بصفة عامة التي تهتم بـالتعديل وإضافة تأثيرات على الصور. لكن وصلتني بعض الطلبات من أصحاب أجهزة الأندرويد للقيام بتدوينة مشابهة. لذلك جاءت فكرة هذه التدوينة الجديدة إن شاء الله والتي يمكننا إعتبارها بمتابة تكملة للتدوينة السابقة الخاصة بتطبيقات أيفون. كما نعلم جميعا متجر غوغل بلاي Google play يحتوي على المئات إن لم نقول ألاف التطبيقات لأصحاب هواتف الأندرويد ومن هذه التطبيقات نذكر التطبيقات المختصة في التعديل على الصور. التي سأشاركك اليوم أفضلها على الإطلاق لكي تستطيع في الأخير أن تعدل وتضيف تأثيرات على صورة بإحترافية تامة من خلال هاتف أندرويد كما تشاء وأيضا لتصبح صورك ذات لمسة جمالية من نوع خاص٬ وللإشارة فجل التطبييقات مجانية وهذا أمر جميل.. بدون إطالة نمر الى التفاصيل..!

image editor apps برامج الكتابة على الصور الفيديو تحميل مواقع أفضل تطبيقات لتعديل الصور اضافة تأثيرات لهواتف  الأندرويد مجانا على متجر جوجل بلاي ستور

إليك لائحة التطبيقات :

1# تطبيق : PicsArt - Photo Studio


من أفضل التطبيقات التي قد تستخدمها هو عبارة عن ستوديو كبير جدا يتوفر على العديد من الأدوات للتعديل على صورك كإضافة تأثيرات والإطارات وغيرها ذلك من الأشياء الأخرى التي يوغرها البرنامج، ويتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسلسة ستتمكن من خلالها من تعديل صورك بسهولة تامة وإن رغبت في نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك وتويتر مثلا فالتطبيق يتيح لك هذه الميزة، كما يتيح لك التطبيق نشر ومشاركة صورك بعد تعديلها على موقعهم الرسمي الذي هو عبارة عن مجتمع مخصص للفنانين لنشر الصور والرسومات والتي تم صناعتها بواسطة هذا التبيق الرائع التطبيق. في الحقيقة تطبيق أكثر من رائع أنصحك به إن كنت تمتلك هاتف أندرويد حتما ستلاحظ المميزات والخصائص التي يتميز بها هذا الأخير بعد ذلك يمكنك الحكم عليه. على العموم إن كنت من محبي التعديل على الصور فهذا التطبيق سيساعدك.

PicsArt  تطبيق على جوجل بلاس ستور التعديل على الصور اضافة تأثيرات مجانا أفضل تطبيقات مجانية رائعة لهواتف

2# تطبيق : Pixlr Express – photoediting      

                

من التطبيقات المشهور والمعروفة خصوصا لذا محبي التعديل على الصورة٬  الأخير الذي تم تطويره من قبل شركة Autodesk الرائدة في هذا المجال، الأخيرة هي شركة لها تطبيقات أخرى بغض النظر عنPixlr  Express لديها أيضا Pixlr-o-matic و Sketchbook وهما تطبيقان الذان قامت الشركة بدمج خصائصهما ومميزاتهما في تطبيق واحد الا وهو Pixlr Express، دون أن ننسى أيضا فهذا التطبيق يحتوي على كم هائل من التأثيرات والتعديلات والفلترات التي ستمل قبل أن تنتهي من تجربتها !..

Pixlr Express app editor photo online التعديل على الصورة اون لاين تطبيق على اندرويد Android


3# تطبيق : Camera360 Ultimate


عن تجربة شخصية يوفر لك تطبيق Camera360 عدة أدوات وفلاتر جد رائعة ومختلفة تماماً عن الفلاتر الشائعة والمنتشرة في أغلب تطبيقات تعديل الصور الأخرى. التطبيق مجاني ولا يحتوى على إعلانات ويستحق منك التجربة. جربه وأخبرنا برأيك حوله.

تطبيق Camera360 أدوات  فلاتر تطبيقات تعديل الصور فوتوشوب

4# تطبيق : Pixlr-o-matic


تطبيق Pixlr-o-matic من شركة Autodesk، الأخير قادر على تحويل صورك إلى صور كلاسيكية أو عصرية كإنستجرام instagram، حيت أنه يحتوي على أكثر من 350 تأثير ستحصل بالتأكيد على صورة رائعة من خلال هذه التاثيرات، وقد حاز التطبيق في عام 2011 على جائزة أفضل تطبيق على الإطلاق وذلك بثقة مستخدميه له. أنصحك بهذا التطبيق.

Pixlr-o-matic حويل صورك إلى صور كلاسيكية أو عصرية كإنستجرام instagram التسجيل في موقع

5# تطبيق : BeFunky Photo Editor


من أفضل التطبيقات التي شخصيا أستخدمها حاليا٬ لما يوفر من أدوات تساعدني في التعديل وإضافة مؤثرات جد إحترافية لصوري كيف ما أشاء. بالإضافة وما أعجبك أيضا في هذا الأخير انه توفر لك إمكانية حفظ صورك التي تعدل عليها في حسابك على الموقع هذا في حالة إن أنشأت حساب عليه لكن أنصحك بعض تتبيث التبيق بإنشاء حساب عليه فهو يستحق أكثر من هذا. جرب التطبيق وأخبرنا بتجربت معه. وللإشارة فالتطبيق Befunky مجاني !

أفضل تطبيق befunky للتعديل على الصور وإضافة تأثيرات إحترافية عليها من متجر بلاس ستور مجانا google play store apps editor picture photo online free android phone



لمحبي إضافة تأثيرات وتعديل الصور على أنظمة الأندرويد. التطبيق سيبهرك من الوهلة الأولى، بحيت أنه يوفر لك كم هائل من الإضافات والتأثيرات التي حتما ستجعل تجربتك في تعديل الصور أكثر مرونة، وقد حاز Cymera على جائزة أفضل تطبيق ترفيهي من قبل.

Cymera-Camera-Photo-Editor تطبيق مجانا متجر جوجل ابل كيفية طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة على جوجل بلاي ستور مجانا

7# تطبيق : BeautyPlus – MagicalCamera


مع تطبيق BeautyPlus ستتمكن أخيرا من إضافة لمسة جمالية لصورك الشخصية، فمن خلال 5 مراحل للتعديلات بالإضافة إلى فلاتره المختلفة ستضمن حصولك على صورة رائعة في نهاية الأمر، وهو تطبيق تعديل الصور الأشهر في اليابان وتايلاند وتايوان حالياً. تطبيق رائع أنصحك به.

تطبيق مجاني لإضافة مؤثرات ثأثيرات تعديل على كتابة إضافة اطارات على الصور اون لاين


مــلاحظة :



للأسف وصلنا الى نهاية هذه التدوينة لكن قبل ذلك أريد أن أشير الى أن كافة هذه التطبيقات التي قمت بعرضها فهي جد فعالة لما توفره لك من أدوات وخصائص رائعة حتما ستساعدك إن كنت من محبي التعديل على الصورة. شخصيا استخدم بعضها. وبالضبط تطبيق Befunky و Pixlr-o-matic على هاتفي الأيفون لأن التطبيقات كذلك متوفرة لمن يمتلك هواتف الــ IOS يمكنك فقط كتابة إسم التطبيق في App Store وستجده وإن لم تجده فأعلم أنه غير متوفر. وبخصوص من يقول من أفضل تطبيق من بين هذه المجموعة ؟ في الحقيقة التطبيقات كلها رائعة ولها غرض واحد إلا أن لكل تطبيق مميزات وخصوصياته. شخصيا وكرأي شخصي فقط أقترح عليك تجريب تطبيق Befunky و PicsArt. لكن في الأخير تبقى لك حرية الإختيار ماتشاء من بين هاته التصنيفة. إذن أتمنى أن تكون تدوينة اليوم قد أعجبتك لاتنسى مشاركتها مع اصدقائك كذلك لاتنسى أن تخبرنا رأيك وتجربتك بخصوص أي تطبيق جربته.

أقترح عليك كذلك :



هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |