المهووس للمعلوميات

أفضل وأقوى برامج VPN التي يمكنك أن تعتمد عليها في تصفح المواقع المحظورة في بلدك

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. هل تعاني من حظر بعض المواقع في بلدك. بمعنى عندما تحاول الدخول إليها لاتستطيع هذا الأمر أو هذا المشكل ليس وحدك من يعني منه فجميع العرب في بعض الأحياء يعانون من هذا المشكل. لذلك جاءت فكرة هذه المقالة والتي سوف اشاركك أفضل برامج VPN ومن لايعرف ماذا تعني كلمة VPN بكل بساطة virtual private network. حيت تمكنك هذا الأخير من إمكانية الحصول على عنوان IP غربي مثلا أو أمريكي أو كندي وبذلك ستتمكن من الدخول الى المواقع التي تم حظرها في بلدك مثلا إذا تم حظر موقع اليوتوب أو الفيس بوك فيمكنك الولوج إليه بالVPN. إذن تابع معي.
فتح المواقع المحظورة المحجوبة إفتح المواقع بأستعمال VPN vpn تغيير عنوان IP ip كيف تخفي نفسك على شبكة الانترنت تتصفح
الــ VPN الأول :
برنامج SafeIP مجاني لايحتاج منك شراءه. ويعد من أقوى البرامج التي تمكنك من الحصول على إيبي غربي حيت بعد تثبيثك للبرنامج ستجد عدة دول من بينها فرنسا والولايات المتحدة الأمريكة وألمانيا. بصراحة برنامج يتحق التجريب وأنا متيقن أنك لن تجد معه أي مشاكل. للتحميل إضغط هنا.


الــ VPN التاني :
من منا لايعرف برنامج Hotspot Shield حيت يعد هذا الأخير من البرامج القوية لفتح المواقع المحظورة.الى درجة أنه أصبح ينافس برامج VPN العملاقة. يمكنك إستعمال النسخة المجانية  رغم أنه يقوم بعرض إعلانات في أعلى المتصفح. وإذا أردت تحميل النسخة المدفوعة فهذا أمر جيد. يمكنك تحميله من هنا.


الــ VPN الثالث :

يعد برنامج CyberGhost من أفضل البرامج التي يمكنك الإعتماد عليها في التصفح الأمن. فقط كل ما عليك هو تحميل وتتبيث البرنامج في جهازك تم تمتع بتصفح الأنترنت بكل أمان. يمكنك تحميله من هنا.

الــ VPN الرابع :
برنامج Keapard أنا شخصيا أحب العمل بهذا البرنامج وذلك لبساطة إستعماله حيت أيضا برنامج جيد قوي من حيت التصفح الخفي والأمن. أنصحك بتجريبه لكن ملاحظة مهمة البرنامج يحتاج برنامج net framework لكي تتمكن من العمل به. يمكنك مشاهد مقالة سابقة حول هذا البرنامج القوي من هنا.


الــ VPN الخامس والأخير  :


وأخيرا برنامج OkayFreedom الذي هو كذلك برنامج قوي حيت ستجد في نسختين النسخة التجريبية والنسخة المدفوعة نفس الأشياء موجودة في كلا النسختين الأمر يختلف في المدة أي مدة إستخدام البرنامج. لكن النسخة المجانية كافية. يمكنك تحميله من هنا.



هذا ما في الموضوع أتمنى أن تكون هذه المقالة نالت إعجابك. ولاتنسى دائما إن كنت تعرف برامج أخرى قوي لم أذكرها يمكنك مشاركتها معنا.

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |