المهووس للمعلوميات

أفضل موقع لتحميل فيديوهات الفيس بوك و اليوتوب بسهولة + 7 مواقع مشابهة

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. في مقالة سابقة كنا قد تطرقنا الى موقع رائع لتحميل الفيديوهات من على الفيسبوك والذي لقي إعجاب العديد من المتابعين لكن للأسف في الأونة الأخيرة بدأت تظهر بعض المشاكل والأخطاء على هذا الموقع مما صعب التعامل معه كذلك التحميل منه. لذلك إرتأيت إن شاء الله أن أشاركك من جديد موضوع تاني بعنوان أفضل المواقع لتحميل فيديوهات الفيس بوك بدون تحميل أي برامج أو شيء من هذا القبيل. بصراحة الموقع وجدته عن طريق الصدفة وقمت بتجربته وبالفعل أبهرني بسرعة وجودة الخدمة التي يقدمها لمستخدميه. الى جانب هذا الموقع سأشاركك كذلك مواقع أخرى لها نفس الوظيفة ألا وهي تساعدك في تحميل الفيديوهات من الفيس بوك وأيضا من اليوتوب. بالإضافة والجميل في الموقع هو أنك يمكنك أن تتبيث الإضافة الخاصة به على متصفح جوجل كروم بذلك سيسهل عليك تحميل الفيديوهات والولوج للموقع بسرعة بالإضافة الى  بعض المميزات الأخرى التي ستستفيد منها. إذن.. ! بدون إطالة دعنا نمر الى التفاصيل لشرح طريقة عمل الموقع.
موقع رائع لتحميل الفيديوهات من على الفيسبوك برامج أفضل المواقع لتحميل فيديوهات الفيس بوك بدون تحميل أي برامج طريقة جديدة حصرية Facebook Video Downloader

أول شيء قم بالدخول لموقع Fbdown.net ثم تابع معي..

تاني شيء وجب عليك القيام به هو جلب رابط الفيديو الذي تريد تحميله. فقط لجلب الرابط قم بالضغط على الفيديو كليك يمين ثم إظهار الرابط أو Show video URL كما في الصورة بالأسفل والتي هي مثال..

أفضل المواقع لتحميل فيديوهات الفيس بوك

ثم أنسخ الرابط...!

أفضل المواقع لتحميل فيديوهات الفيس بوك طريقة جديدة 2015 2016 برامج صناعة تحميل فيديوهات من اليوتيوب للايفون

الأن بعد دخولك لموقع fbdown قم بوضع الرابط الذي نسخته في المكان المحصص والذي هو مشار إليه بالسهم الأحمر كما في الصورة بالأسفل ثم إضغط على Download لبدأ عملية التحقق من الفيديو.

أفضل المواقع برامج لتحميل    فيديوهات الفيس بوك طريقة حصرية وجديدة تفعيل


الأن لم يبقى لك سوى بدأ التحميل وذلك بالضغط على الرابط والذي هو مشار إليه بالرقم 1 أما الرقم 2 فقط إن أردت تحميل فيديو أخر.. 

تحميل فيديوهات من اليوتيوب تحميل فيديوهات من الفيس بوك للايفون بدون برامج للاندرويد


أقترح عليك كذلك مواقع أخرى لتحميل فيديوهات الــ Facebook و الــ YouTube :


1# موقع : idownloader

2# موقع : downvids

#3 موقع : savefrom

4# موقع : savevideo

5# موقع : getfbstuff

6# موقع : facebookvideoz

7# موقع : savedeo


أخيرااا : أتمنى أن تكون قد إستفدت من تدوينة اليوم وإن إستفدت كافئ جهودنا وشارك الموضوع مع أصدقاءك. كذلك إن كان لديك أي إستفسار أو تساءل بخصوص هذا الموضوع لاتتردد في مراسلتي على صفحة الفيس بوك أو وضع تعليق في الأسفل.


أقــــترح عليك مواضيع ذات صلة :















هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |