المهووس للمعلوميات

أفضل وأقوى برامج الحماية لمكافحة ملفات التجسس والبرامج الضارة Anti-Malware

| | |

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. مما لاشك فيه أن أهم شيئ يجب توفره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهو برنامج الحماية أو برنامج مكافحة الفيروسات Anti-Virus بشتى أنواعها فمثلا لدينا Avast و Bitdefender إلخ... من البرامج فهي عديدة. لكن في بعض الأحيان قد لاتستطيع هذه البرامج كشف بعض الملفات الضارة وخاصة ملفات التجسس. والتي عادة ماتأتينا عند زيارتنا لبعض المواقع المشبوهة أو الغير الموثوقة. وفي الحقيقة برنامج الحماية عندما لايكتشف فيروس أو ملف التجسس أو بعض الملفات والبرامج الضارة. فهنا الأمر يرجع الى سببين. الأول ربما لم تقم بتحديث Update لبرنامج الحماية المتبث على جهازك وهذا ضروري جدااا وأنا شخصيا صادفت العديد من الأشخاص ممن يجهلون أهمية هذا. والسبب التاني قد يرجع الى قوة البرنامج الضارة مما أدى الى عدم إكتشافه من طرف برنامج الحماية. وهنا يأتي دور برنامج مكمل لبرنامج الحماية يدعى بــ Anti-Malware والتي لن نقل من الضرور تتبيثها لكن من الأفضل إن أردت توفير حماية على جهازك. حيت أنها تساعد برنامج Anti-Virus في عمله. لهذا في مقالتنا لهذا اليوم سوف أشاركك إن شاء الله أفضل برامج مكافحة البرامج الضارة وملفات التجسس. ومما أعجبني في هذه البرامج أنها تعمل في الوقت الحقيقي Real Time قد تسأل ومامعنى هذا ؟ يعني البرنامج يتتبع تحركاتك فمتلا ضغطت على صورة لفتحها قبل أن يتم فتحها سيقوم البرنامج بفحصها للتأكد من سلامتها وهذا أمر جميل .. أليس كذلك ؟ ومن مميزات هذه البرامج كذلك تحميك من المواقع الغير الموثوقة حيت تقوم بمنعك من الدخول إليها بغرض حمايتك فقط. إذن أتركك مع البرامج أتمنى أن تنال إعجابك.
فحص جهاز الكمبيوتر الحاسوب برنامج حماية الملفات الحماية من الفيروسات مجاني برامج الحماية  أفضل برامج مكافحة البرامج الضارة وملفات التجسس البرنامج المواقع الغير الموثوقة بمنعك من الدخول الملفات  برنامج الحماية جهاز الكمبيوتر Avast و Bitdefender Anti-Malware Anti-Virus تحميل قوي أقوى اقوى

بـــرنامـــج Malwarebytes

تحميل البرنامج : من هنا أو من هنا

يعد برنامج Malwarebytes من أفضل وأقوى برامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة وملفات التجسس. والذي لقي إعجاب من طرف العديد ن المستخدمي أزيد من 300 مليون مستخدم. أنا شخصيا أستخدمه لعلك رأيته في إحدى الدروس التي أقوم بها. بالإضافة الى أن هذا البرنامج حاصل على العديد من الجوائز مما جعله يتقرب أكثر من مستخديه وزيادة ثقتهم فيه. لذلك أنصحك بتتبيثه على جهازك لتوفر لنفسك حماية من كل التهديدات. للإشارة البرنامج عند تتبيثه لأول مرة على جهازك قم بتحديثه شيئ أخر البرنامج ليس مجاني يعطيك فقط 30 يوم كمدة تجربيبة لكن يمكنك أن تفعله يكفيك البحث عن مفتاح تفعيله في جوجل وستجد العديد من النتائج والشروحات لأن البرنامج مشهور. غضافة الى أن البرنامج سهل الإستعمال لن تجد اي مشاكل في التعالم معه. وأخيرا البرنامج لايستهلك كفاءة عالية في جهازك.

برامج مكافحة البرامج الضارة وملفات التجسس تحميل malwarebytes   أفضل وأقوى برامج الحماية لمكافحة ملفات التجسس والبرامج الضارة Anti-Malware
بـــرنامـــج Comodo

تحميل البرنامج : من هنا أو من هنا

Comodo من أقوى برامج الــ Antimalwares التي لها شهرة كبيرة حيت ينافس البرنامج السابق لكن يبقى لكل برنامج مميزات وعيوب. ومن أهم مميزات هذا الأخير أنه قوي ومدعوم من طرف شركة كبيرة تسعى دائما لتطويره بالإضافة الى أنه يجمع بين مكافح الفيروسات AntiVirus و AntiMalware ويعمل دور الجدار الناري firewall لتصدي الهجمات الخارجية. ومن عيوبه يحتاج الى كفاءة عالية مثلا إن كنت تمتلك حاسوب Core 2 Due مثلا فسيعمل معك بشكل جيد. لكن غن كنت ممن لايزال يعمل على البنتيوم 4 لا أنصحك بتتبيثه لأنه سيسبب لك بطئ الجهاز. زيادة الى أن هذا البرنامج يستخدمه العديد من أصحاب المواقع لحماية مواقعهم من الإختراق أو ماشبه. في الحقيقة البرنامج به العديد من المميزات والخصائص الرائعة أدعك تكتشفها بنفسك.

comodo anti malware برنامج الحماية حماية التجسس الملفات الضارة فحص الجهاز الكمبيوتر
بـــرنامـــج Emsisoft

تحميل البرنامج : من هنا أو من هنا

Emsisoft هو كذلك برنامج رائد في هذالمجال حيت يمكنك هذا الاخير من الإستفادة من بعض من مميزاته وخصائص من أجل توفير حماية لحاسوبك ضد كل التهديدات الخارجية. بالإضافة الى أنه برنامج خفيف سهل الإستعمال لايتطلب كفاءة عالية للتشغيل. في الحقيقة ليس هناك فرق بينه وبين البرنامج الأول إلا في طريقة العمل وإختلاف الشركة المبرمجة.

Emsisoft Anti Malware حماية برنامج الجماية مالوار بايت
بـــرنامـــج Ashampoo Anti-Malware

تحميل البرنامج : من هنا أو من هنا

Achampoo Anti-Malware برنامج وجدت عن طريقة الصدفة فبحث عن مصداقية هذا البرنامج فوجدت أنه برنامج ينتمي الى شركة Achampoo الضخمة التي لها العديد من التجاريب الناجحة مع العديد من البرمجيات. بصراحة أعجبت به وأحببت أن أشاركه معك أتمنى أن ينال إعجابك أنت أيضا. للإشارة البرنامج ليس مجاني بكن يمكنك الإستفادة من المدة التجريبية.

Ashampoo Anti-Virus برامج الحماية فحص الجهاز من الفيروسات كيف أتأكد أن جهازي تصليح برنامج حماية

ملاحظة مهمة :

بالنسبة للبرامج التي تم عرضها في هذه المقالة. و كرأي شخصي أنصحك ببرنامج Malwarebytes لأنني شخصيا وبعد تجربته لمدة طويلة لم أجد معه أي مشاكل. وما أعجبني كذلك فيه هو عدم إستهلاكه لكفاءة عالية في الجهاز بالإضافة أنه برنامج فعال يمكنك تجربته وسترى ذلك بنفسك. لكن على خلاف هذا تبقى لك في الأخير حرية الإختيار.

مقالات قد تهمك أيضا :

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |