المهووس للمعلوميات

إليك 3 مواقع على الأنترنت لإنشاء CV سيرة ذاتية أون لاين

| | |
بسم الله الرحمان الرحيم. والصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم. السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته. مما لاشك فيه أنك تبحث عن عمل وأول شيئ تفكر فيه قبل البحث وهي إنشاء سيرة الذاتية أو ما يصطلح عليها بــ CV أو  Curriculum Vitae هذه الأخيرة التي تتوفر وتحتوي على العديد من المعلومات الشخصية كــالإسم و العنوان وتاريخ ومكان الإزدياد وأشياء أخرى ... وأيضا معلومات تخص كفاءتك ومؤهلاتك كــمستواك الدراسي والدورات التدريبة التي قمت بها في إحدى الشركات مثلا... إلخ المعلومات الأخرى كاللغات التي تتقنها نطقا وكتابة وبعض الأحيان نجد هويتك المفضلة. على العموم السيرة الذاتية تختلف من شخص لأخر. وكما سلفت الذكر إن شاء الله وبإذن الله تعالى سوف أشاركك بعص المواقع التي لها شهرة كبيرة على الأنترنت التي تمكنك من إنشاء سيرة الذاتية بدون أن إحتياجك لبرامج خاصة كبرنامج الأوفيس ووردMicrosoft Office Word . قد تكن تعلم بها المواقع من قبل وقد تكن العكس لكن المواقع معروفة ولها جمهور كبيرة على الأنترنت. إذن حتى لاأطيل عليك أتركك مع الـتفاصيل. 
Curriculum Vitae إنشاء سيرة الذاتية CV

مـــوقع CV Maker

انشاء سيرة ذاتية اون لاين مجانا cv

موقع cvmkr الذي أنا شخصيا أعجبت به لذلك إرتأيت أن أشاركه معك في هذه المقالة. والذي من خلاله يمكنك أن تنشأ سيرتك الذاتية بشكل إحترافي لكن يلزك بعض الوقت للتسجيل في الموقع أولا. ثم بعد ذلك تشرع في إنشاء CV الخاص بك. الموقع توفر بعدة لغات يمكنك أن تختار اللغة التي تريد وذلك بالضعط على English في أقصى اليمين. يمكنك الدخول للموقع من هنا.

مـــوقع Mon cv
Curriculum Vitae إنشاء سيرة الذاتية moncv
موقع moncv هو كذلك موقع أكثر من رائع. هو كذلك يمكنك من إنشاء سيرة ذاتية لكن قبل أن تشرع في الإنشاء لبد أن تتسجل في الموقع حتى يتسنى لك الحصول على الدعم حيت ستجد فيديو توضيحي يبين لك كيفية التعامل مع الموقع وبعض الخصاص الأخرى. لكن الأمر السيئ في الموقع أنه باللغة الفرنسية لذلك أظن أن بعض الإخوان سيجدون مشاكل معه لكن على العموم يمكنك أن تستخدم الموقع السابق فهو متوفر بعدة لغات.  أدخل للموقع من هنا.


مـــوقع Pdfcv
cree create CV free online pdfcv
موقع pdfcv هو موقعنا الثالث والأخير في هذه المقالة الذي بدأ يشق طريقه بين مستخدمي الأنترنت. حيت أنه لم يكن معروف في البداية لكن الأن بدأ يؤسس قاعدته الجاهرية. وهذا الأخير الذي من خلاله هو كذلك يمكنك أن تنشأ سيرة الذاتية مجانا وبسهولة. وللإشارة قبل أن تبدأ في إنشاء CV الخاص بك لبد أن تتسجل في الموقع وذلك بالضغط على كلمة Sign up في أعلى اليمين. يمكنك الدخول للموقع من هنا.


هذا ما في الموضوع .. وفي الأخير أتمنى من صميم القلب أن تكون قد إستفدت من تدوينة اليوم .. ولاتنسى مشاركتها ليستفيد غيرك ^_^. وبالنسبة لإنشاء سيرة ذاتية في أحد هذه المواقع قد يستغرق منك 20 الى 30 دقيقة.

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |