المهووس للمعلوميات

طريقة إنشاء رسومات وأشكال رائعة بتقنية ASCII

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. لعلك شاهدت بعض الرسومات والأشكال على الفيسبوك أو على موقع أخر فأعجبتك. وأول مايخطر بذهنك هو كيف يتم صنع وإنشاء مثل هذه الأشياء ؟ وهل الطريقة صعب ؟ ولعلك أيضا تعبت في البحث عن الطريقة. ربما ليست لديك أدنى فكرة عن إسم هذه الأشكال. لهذا في هذا الموضوع إن شاء الله تعالى سوف أقربك من موقع من خلاله يمكنك أن تنشأ مثل هذه الأشكال بسهولة تامة حيت أن الموقع يقدم لك طريقتين إما أن تصنع أشكالك الخاص وإما أن تختار من بين العديد من الأشكال الجاهزة في الموقع. أول شيئ وقد أن نبدأ في الشرح دعني أولا أوضح لك هذه التقنية.
ascii art generator إنشاء رسومات أشكال الفيسبوك تقنية صنع تصميم كيفية كيف طريقة موسوعة ويكيبيديا wikipedia

ماهي تقنية الــ ASCII ؟

ASCII هي فن وتقنية من خلالها يمكنك أن تنشأ صور بإستخدام الحروف والأرقام إلخ... يمكنك أن تتعرف أكثر عن هذا الفن من خلال موسوعة ويكيبيديا wikipedia من هنا.

أولا قم بالدخول لموقع i2symbol ثم تابع معي..

بعد دخولك مباشرة للموقع ستظهر لك واجهة التي من خلالها ستصمم أشكالك الخاص. وكما تلاحظ هناك العديد من الخيارات يمكنك أن تجرب وتستخدم مايناسبك منها. كذلك الموقع يوفر لك العديد من الأدوات للعمل كــ القلم والممحاة وأشياء أخرى ستكتشفها بنفسك بعد دخولك للموقع. وللإشارة لتصنع أي شكل تريد قم بتصممه في المكان على اليسار وفي اليمين سيظهر لك بتقنية ASCII. بالإضافة الى أنك ستجد فيديو لكيفية إنشاء الأشكال في أسفل الموقع .. أنصحك بمشاهدته حتى تأخد فكرة حول طريقة عمل الموقع.
إنشاء رسومات أشكال الفيسبوك تقنية صنع تصميم كيفية كيف طريقة
في حالة إن واجهت أي مشاكل في التعامل مع الموقع أو لم تستطيع أن تنشأ أشكال من الصفر .فهنا أنصحك بأشكال جاهزة ستجدها في أسفل الموقع يمكنك أن تختار أي شكل تريد من بين العديد من الأشكال. إن لم تجد شكلك المناسب في الصفحة الأولى توجه الى الصفحة التانية وهكذا...
تصفح صفحات أخرى موقع شرح رسم اشكال رائعة فيس بوك

هل إستفدت من الطريقة .. ساعدنا في نشرها حتى يستفيد غيرك.

مواضيع قد تهمك أيضا :







هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |