المهووس للمعلوميات

خدعة : مشاركة أي صورة على الفيسبوك مباشرة دون حفظها على حاسوبك

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. لعلك عندما تريد أن ترفع صورة جديدة على حسابك في الفيسبوك تجد نفسك مضطرا لرفعها أولا على حاسوبك ثم حينها ترفعها على الفيسبوك. أظن أن الأمر متعب نوعا ما. لذلك إن شاء الله في هذه التدوينة أحببت أن أشاركك خدعة جميلة على الفيس بوك. هذه الأخيرة تمكنك من أن تنشر أي صورة تريد على حائطك في بروفايلك دون إعادة رفعها على حاسوبك. أظن أنك قد فهمت قصدي. الطريقة بسيطة ولن تجد أي صعوبة في تطبيقها. إذن تابع معي..
 فيسبوك موبايل شات فيسبوك فيسبوك دردشه اوجد الفرق بين الصورتين الفرق بين التعليم والتعلم  لعبة الفرق بين الصورتين مراحل لعبة الفرق بين صورتين تنشر أي صورة تريد على حائطك في بروفايلك دون إعادة رفعها على حاسوبك facebook uploading photo رفع الرفع صور صورة الصورة كيفية طريقة نشر بروفايل فيس بوك فيسبوك الحائط
إذن لتطبيق الطريقة أول شيء قم بنسخ رابط الصورة التي تريد من أي موقع تريد. كما تلاحظ في حالتي أنا قمت بنسخ رابط لصورة من صفحة الفيسبوك. ولنسخ رابط الصورة قم بالصغط على الصورة بزر الفأرة الأيمن ثم إختر Copy image URL إن كنت تستخدم المتصفح باللغة الإنجليزية أما في حالة إن كان متصفحك باللغة الفرنسية فإختر Copier l'adresse de l'image. كما هو موضح في الصورة أسفله.

facebook فيس بوك فيسبوك نسخ عنوان الصورة  صور فتح Copy image URL

بعد نسخ العنوان الخاص بالصورة الأن لم يبقى سوى الضغط على إضافة صورة في حسابك. ستظهر لك نافذة صغير قم بلصق عنوان الــ URL الذي نسخته في المكان الموضح كما في الصورة.
صور الفيسبوك فيس بوك كيفية طريقة كيف هل اوجد الفرق بين الصورتين ما الفرق بين الحب والعشق  الفرق بين حمل الولد والبنت لعبة الفرق بين صورتين

كما تلاحظ في الأسفل بالفعل إستطعت أن أرفع صورة على حسابي على الفيسبوك دون أن أضعها أو أعيد رفعها على حاسوبي.


رفع صورة على موقع الفيس بوك العربى التسجيل في تويتر تسجيل في تويتر twetter تويتر عربي


فيديو توضيحي


ملاحظة مهمة :

ليس من الضروري أن تنسخ رابط URL لصورة على الفيس بوك. بل يمكنك أن تنسخ رابط أي صورة على الأنترنت. مثلا صورة على Google images إختر الصورة .. تم طبق عليها نفس الطريقة. لكن تأكد جيدااا أنك نسخت رابط url الخاص بالصورة وليس الخاص بالذهاب.

 أقترح عليك مواضيع ذات صلة :









هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |