المهووس للمعلوميات

تصفح وتعرف على محتوى أي ملف مضغوط بدون الحاجة الى برامج خاصة

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. لعلك تمتلك ملفات مضغوطة على جهازك حيت أنك لايمكنك أن فتحها ومعرفة محتواها إلا بوجود برامج خاص كــ برنامج الــ winrar وينرار. لكن يمكنك أن تستغني عن هذا الأخير وتتصفح وتعرف محتوى أي ملف مضغوط وذلك عبر خدمة جميلة التي يقدمها لنا موقع wobzip.org الأخير الذي من خلاله تستطيع معرفة محتوي ملف مضغوط. فقط يكفيك وضع رابط تحميل الملف في خانه Url أو إذا أردت تصفح ملف من جهازك تقوم بالضغط على Browse from computer ومنها قم بإختيار مكان ملف على حاسوبك. وفي خانة Password أدخل باس ورد الملف المضغوط هذا في حالة إن كان الملف محمي بكلمة سر. تابع التفاضيل.
winrar وينرار ضغط الملفات بصيغة iso ضغط الملفات ببرنامج winrar kgb ضغط الفيديو ببرنامج virtualdub ‏  الكبيرة  وتصغير حجمها
أول شيئ أدخل للموقع من هنا ثم تابع الشرح

بعد دخولك للموقع ستظهر لك واجهته بهذا الشكل كما في الصورة أسفله. حيت أنك في المكان المشار إليه بالرقم 1 ستضع رابط التحميل للملف المضغوط التي تريد معرفة محتواه. وفي المكان المشار إليه بـــ 2 إن كنت تتوفر على الملف المضغوط في حاسوبك قم بالضغط على Browse from computer ثم إختر الملف. وفي الرقم 3 ضع كلمة السر الخاص بالملف المضغوط هذا في حالة إن كان الملف محمي. وأخيرا إضغط على Uncompress.
winrar وينرار   ببرنامج ضغط الملفات kgb

كما تلاحظ في الصورة أسفله وبعد أن إخترت ملف مضغوط من حاسوبي الخاص. إستطعت بالفعل أن أتصفح وأعرف مايحتويه هذا الملف دون الحاجة الى أي برامج خاصة. يمكنك أيضا أن تضغط على أي من الملفات التي يحتويها الملف المضغوط لتحميلها على حاسوبك. للإشارة فإن الملفات يتم حفظها في الموقع لمدة لاتزيد عن 3 أيام.
ضغط الملفات برنامج ببرنامج ونرار وينرار winrar winzip كيفية طريقة كيف
أقترح عليك مواضيع ذات صلة :



هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |