المهووس للمعلوميات

3 مواقع لتعلم وإكتساب مهارات في التصوير الفوتوغرافي Learning Photography

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. يقولون الصورة تساوي ألف كلمة ! ويقولون كذلك وراء كل صورة حكاية ! بالفعل الصورة أصبحت في وقتنا الحالي يمكنك من خلالها أن تعبر عن العديد من الأشياء بدون كتابة ولو كلمة واحدة. لكن هذا في حالة إن كانت الصورة فعلا معبرة. وإن أردت أن تعرف هل الصورة معبرة أم لا فلبد أن ترجع الى طريقة إلتقاطها. هذا في حالة إن كانت صورة فوتوغرافية. كنت قد تطرقت معك في مقالة سابقة عن موضوع حول أفضل النصائح لإلتقاط الصور بكاميرا هاتفك المحمول حيت تعرفنا على بعض الاشياء الضروية التي وجب عليك التحلي بها لتكون بارعا في إلتقاط الصور. لذلك في تدوينة اليوم وفي ستكون بمتابة تتمة للمقالة السابقة التي من خلالها إن شاء الله سأشاركك بعض أفضل المواقع على الأنترنت لتعلم ودراسة التصوير الفوتوغرافي learning photography. لقد تعدد وتنوعت أجهزة التصوير التي من خلالها يمكنك أن تحصل على صورة ذات جودة عالية. لكن في عصرنا الحالي أصبح التصوير الفوتوغرافي بإستخدام الهواتف المحمولة كهاتف IPhone مثلا.. أكثر شيوعا عكس التصوير بإستخدام الكاميرا المتخصصة مثلا كــ Canon و Panasonic و Sony و .Nikon ربما لأنها باهضة الثمن !. إذن كما قلت هذه المواقع ستتعلم منها بعض المهارات الجديدة وتفادي بعض الأخطاء الشائعة. بدون إطالة أتركك مع التفاصيل.

Websites to Learn learning digital Photography مواقع لتعلم ودراسة التصوير camera  الكاميرا الفوتوغرافي canon sony Panasonic Nikon  HD عالية الجودة 1080px
لائــــــــحة المــــواقع


digital-photography-school موقع مشهور على الأنترنت خاصة بين الغرب يمكنك أن تحصل بعد الدخول إليه على دروس ونصائح في مجال التصوير الفوتوغرافي. حيت أن الموقع يتيح لك نصائح سواء كنت مبتدئ أو محترف في هذا المجال. بصراحة الموقع به العديد من الأفكار يمكنك أن تستفيد منها مجانا Free.
Learn  Photography الكاميرا الفوتوغرافي التصوير

موقع : flickr

موقع flickr لايقدم دروس في التصوير الفوتوغرافي لكن يمكنك من خلاله التواصل مع اشخاص مهتمين بهذا الفن حيت تستطيع أن تشارك معهم صور فوتوغرافية عالية الجودة. وكذلك مشاركة المهارات فالموقع جد مشهور على الأنترنت. إضافة أنه يوفر لك مساحة تخزينية تقدر بــ 1 تيرابايت! يمكنك أن تحفظ فيها كل صورك وفي نفس الوقت تشاركها مع أشخاص أخرين.
flickr شرح موقع مشاركة الصور العالية الجودة

موقع : 500px

موقع 500px مثله مثل موقع flickr هو أيضا يُمَكِنك من أن تشارك صور ذات جودة عالية. بالإضافة الى أنك يمكنك أن تتبادل خبرات ومعارف ومهارات مع أشخاص أخرين في الموقع في مايخص التصوير الفوتوغرافي.
500px photographers

أقترح عليك مقالات ذات صلة :




هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |