المهووس للمعلوميات

أحصل على مساحة تخزينية كبيرة وخدمة بريدية متكاملة مجانا مع موقع yandex

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. في التدوينة إن شاء الله أحببت أن أشاركك موقع وجدته عن طريق الصدفة بينما كنت أتصفح الأنترنت. هذا الأخير يقدم لك خدمة جميلة من خلالها يمكنك أن تخزن كل ماتريد من ملفاتك برامجك صورك مقاطع الفيديو إلخ... لأنه في الحقيقة وفي بعض الأحيان تذهب مثلا عند صديق لك ويعجبك برنامج لديه وتريد أن تحمله معك لكن تجد نفس مضطرا الى شراء مفتاح USB. لكن في بعض الأحيان قد تحمل هذا البرنامج على الاسبي الخاص بك وتتفاجأ في الأخير أن البرنامج أثلف بسبب فيروسات ربما عند إدخالك للإسبي في حاسوب صديقك كان يتواجد به فيروس وقام بالإنتقال إليك. حتى نكون صادقين مشاكل الإسبي لاتنتهي. لذلك وكما سبقت الذكر مع هذا الموقع يمكنك أن تخزن كل ماتريده وسيظل معك أينما ذهبت يكفيك فقط فتح حسابك على هذا الموقع يستجد كل الأشياء التي خزنتها فيه. إضافة الى الموقع يسهل عليك طريقة الولوج الى حسابك وطريقة رفعك للملفاتك عبر برنامج خاص بالموقع يمكنك تتبيثه على حاسوبك سواء كنت من مستخدمي الويندوز الماك أو لينكس وأيضا لمستخدمي الهواتف الذكية وأنظمة تشغيل الــ IOS و Android ولاننسى أصحاب Windows Phone. وهذه ميزة رائعة في الموقع. بالإضافة الى أنني لم أقم بكتابة هذه التدوينة إلا بعد أن بحثت جيدا عن صحة ومصداقية الموقع على الأنترنت وبالفعل وجدت أن الموقع صادق تم إنشائه مند سنة 2012 والعديد من المواقع والمنتديات تتحدث عنه. كـــ موسوعة Wikipedia يمكنك الدخول من هنا وتأكد بنفسك وزيادة على هذا كله الموقع كذلك يتوفر على محرك بحث خاص وخدمة البريد. وهذا مايبين أن الموقع ليس كبعض المواقع التي نرها على الأنترنت والتي قد تشكل خطر عليها بقدر ماهي تقدم لها خدمة التخزين. أظن أنني قد أطلت عليك كثيرا نمر مباشرة الى التفاصيل. وأتمنى أن يعجبك الموقع.

أول شيء قم بالدخول لموقع disk yandex ثم تابع معي..

كما تلاحظ في الأسفل صورة لواجهة الموقع. كل ماعليك فعله بعد دخولك مباشرة للموقع هو الضغط على زر  Log in باللون الأصفر. ثم بعدها ستظهر لك نافذة صغيرة إضغط على Sign up لإنشاء حساب جديد على الموقع.
خدمات خدمة التخزين الملفات البرامج الصور صورة مجانية موقع جديد لحفظ الخدمات التخزينية السحابية سحابية مقاطع الفيديو شراء مفتاح الأيسبي رفع تحميل بسهولة الويندوز الماك أو لينكس الهواتف الذكية وأنظمة تشغيل موسوعة Wikipedia حفظ الملفات على الانترنت تخزين الملفات على الانترنت مجانا مفتاح usb

ثم بعد ذلك سيتم نوجيهك الى صفحة أخرى لإكمال عملية التسجيل التي لن تأخد منك سوى ثواني معدودة. كما تلاحظ في الصورة أسفله تم توجيهي لهذه الصفحة قمت بإدخال كافة المعلومات المطلوبة مني. حيت أنك إذا ما لاحظت في الصورة على اليمين وفي الصورة على اليسار قمت بإدخال معلوماتي. في المكان المشار إليه بالرقم 1 ستقوم بإدخال إسمك الشخصي و الرقم 2 إسمك العائلي وفي 3 إختر إسم مستعار الدي من خلاله ستتكن من ولوج حسابك في هذا الموقع. لكن تأكد أن الإسم غير وجود مسبقا وذلك بوجود كتابة باللون الأخضر أمام مكان كتابة الإسم المستعار. يمكنك كذلك الإستعانة ببعض الأسماء التي يقترحها عليك الموقع والتي ستظهر لك بعد إدخالك لاي إسم. وأخيرا بعد إدخال المعلومات المطلوية إضغط على زر Next في الأسفل والمشار إليه الرقم 4.

تخزين الملفات البرامج الفيديو مساحة تخزينية مجانية مجانا حفظ الملفات خزن التخزين Cloud Store على الأنترنت

بقي لنا مرحلة واحدة والتي فيها ستقوم بملأ بعض البيانات التي يطلبها منا الموقع. كما هو موضح في الصورة في المكان الأول والتاني المرموز إليهما بالرقم 1 ستقوم أولا بكتابة أو إختيار كلمة سر Password  لتحمي بها حسابك على الموقع بعدها قم بإعادة كتابتها في الخانة التالية. وفي المكان المشار إليهما بالرقم 2 في الأول ستختار سؤال الحماية Security question  الذي تريد ثم في خانة Answer قم بالإجابة عليه. الإجابة ليس من الضروري أن تكون لها علاقة بالسؤال فقط هذا نوع من الحماية لاغير. وفي خانة Mobile number أدخل رقم هاتفك. ثم في الخانة التالية إختر الدولة أو البلد الذي تقيم فيه. في المكان المشار إليه بالرقم 5 أدخل ماسيظهر لك في الصورة على اليسار. وأخيرا إضغط على Register.

حفظ الملفات مساحة تخزينية مجانية على الانترنت


بالفعل تمكنا من إنشاء حساب جديد على الموقع. ستظهر لك هذه الصفحة كما هو موضح في الصورة. كل مايهمنا منها هو : Your new email address تذكر جيدا هذا الإميل لأنه إميلك الجديد يمكنك مثلا أن تتسجل به في مواقع وسيم التوصل بالرسائل فيه لذلك حاول حفظه في مكان ما على حاسوبك. كذلك مايجب أن تتذكره أيضا وهو Username وهو الإسم المستعار الذي قمنا بإنشاءه في السابق.

التخزين تخزين حفظ مساحة مجانا ملفات شرح موقع yandex iphone هاتف هواتف حواسيب حاسوب كمبيوتر محمول


الأن وبعد إتمام عملية التسجيل لم يبقى لنا سوى البدأ في إستخدام خدماتنا على الموقع لذلك قم بالدخول من هنا وتابع معي.

كما تلاحظ معي الموقع يوفر لك العديد من المزيا والخدمات منها خدمة البريد وخدمة التخزين للإشارة فالموقع يوفر لك مساحة تخزينية تقدر بــ 3 جيغابايت يمكنك أيضا الحصول على مزيد من المساحة عبر دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع أو تتبيث إضافة على حاسوبك الأخير تسهلك عليك رفع الملفات وتصفح حسابك على الموقع.

لكن دعني أولا أوضح لك خدمة البريدية المتكاملة حيت يمكنك من خلالها .. متلا إرسال وإستقبال رسائل. وما أعجبني في هذا الخدمة البريدية أن الرسالة تصل بسرعة. في المكان المشار إليه بالرقم 2 لتحرير وإرسال رسالة جديدة أما في المكان الموضح بالرقم 3 لتحديث علبة الواردات والتأكد هل توجد رسالة جديد أم لا. أخير في 1 المكان الذي ستظهر لك فيه الرسائل التي تتوصل بها من أمكنة متتعددة.

خدمة بريدية البريد بريد الإميل email

إذا ما إنتقلنا الى خدمة التخزين يمكنك الإنتقال إليها بالضغط على Disk أمام Messages. حيت في الخدمة التخزينية الموقع يوفر لك العديد من المزايا من أبرزها نجد أنك تستطيع رفع ملفاتك بسهولة تامة يمكنك كذلك ترتيب ملفاتك داخل ملف Folder محدد. يمكنك أيضا الحصول على المزيد من مساحة التخزين. يمكننا تلخيص هذه الصورة كما يلي :
: لرفع ماتريده ( ملفات . برامج . مقاطع فيديو . صور ).
: لإنشاء ملف ترتب فيه برامج وكل ما رفعته.
: للحصول على المزيد من المساحة. مع العلم أن الموقع يتيح لك 3 GB كمساحة تخزينية وهي التي مشار إليها بالسهم في الأسفل.
: المكان الذي ستظهر لك فيه الملفات وكل مل قمت برفعه.

cloud store مساحة التخزين مجانية مجانا على الأنترنت مواقع أفضل

الأن سنجرب طريقة الرفع على الموقع تابع معي..

كل ماعليك فعله لرفع ملفات ... على حسابك في هذا الموقع هو الضغط على Upload والمشار إليها بالرقم 1 وفي المكان الموضح بالرقم 2 Select Files إضغط لإختيار ماتريد رفعه من جهازك مباشرة.
طريقة الرفع رفع الملفات على موقع كيفية

إنتظر قليلا حتى يتم إكتمال الرفع...

رفع الملفات على الانترنت

الـــــــنتــــــــــــيجة

كما تلاحظ في النتيجة قمت برفع صورة الــ Cover الخاص بصفحة المهووس للمعلوميات على الفيس بوك. وبالفعل إستطعت أن أرفعها بنجاح والصورة في الأسفل خير دليل..

النتيجة رفع الملفات التخزين مدونة creat إنشاء الحصول على كيفية طريقة الصحيحة
بعد رفع أي ملف مثلا صورة فيديو برنامج... يمكنك مشاركته مع أصدقاءك وذلك بالضغط مرة واحدة عليه كما في الصورة أسفله. ثم سيظهر لك شريط بالأسفل قم بالضغط في المكان المكتوب فيه Private لتصبح Public. لم يبقى سوى أن تنسخ الرابط الذي سيظهر مباشرة في الأسفل في المكان المشار إليه بالــ 1. يمكنك حينها أن تشارك الرابط مع أصدقاءك ليستطعو بذلك أن يرو ويحملو ماشاركت معهم.
share files مشاركة الملفات تحميل تنزيل مع الاصدقاء

ملاحظة مهمة :

أريد أن أشير الى .. أنك يمكنك أن تدخل الى حسابك في الموقع من أي مكان عبر الدخول الى الرابط الأول الذي تم إدراجه في هذه التدوينة. يكفيك بعد دخولك للموقع أن تضغط على زر Log in . ثم تدخل الإسم المستعار الذي إخترته في الأول عند التسجيل وكذلك تدخل الكلمة السرية في الخانة التالية وإضغط على زر Log in. وبذلك ستتمكن من ولوج حسابك في الموقع بكل سهولة.

mail.yandex.com disk موقع الدخول الى حسابي حسابك حساب جوجل غوغل بريد الكتروني كيفية طريقة

هذا ما  في الموضوع .. أتمنى في الأخير أن أكون قد وفقت في شرح الموقع بشكل جيد .. وكما هي العادة لاتنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقاءك .. وإن كان لديك أي إستفسار أو سؤال حول الموقع لاتتردد في مراسلتي .. سأكون سعيد بأن أساعدك.

أقترح عليك مواضيع مشابهة :




هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |