المهووس للمعلوميات

إليك قائمة أفضل ألعاب الــ PC و الــ Xbox و Playstation التي وجب عليك تجربتها

| | |
أفضل ألعاب الفيديو لسنة 2013 يمكنك أن تجربها top videos games of 2013
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على رسولنا الكريم، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أظن أنك تبحث عن أفضل الألعاب الخاصة بأجهزة الإكس بوكسXbox  والـــــ PC والـــــ Playstation 3 لعام 2013 ؟ كما نعلم جميعا كل واحد منا له ذوق خاص في إختيار نوع من الألعاب بمعنى تجد شخص يحب ألعاب السباق والسيارات وكل مل له علاقة بالقيادة كلعبة Need For Speed بجميع إصدراتها. في حين تجد شخص أخر همه ألعاب المغامرات والإكتشافات مثل لعبة assassin's creed. أنا شخصيا أحب الألعاب الحربية خاصة لعبة call of duty world at war. أنا متأكد أنك أنت أيضا لك ذوقك الخاص. لذلك في مقالتنا لهذا اليوم إن شاء الله سوف أشاركك أفضل ألعاب الفيديو لسنة 2013 يمكنك أن تجربها إن كنت من عشاق ومحبي الألعاب .... وللإشارة فإن مثل هذه الألعاب التي سأعرضها في هذا المقالة تحتاج كفاءة عالية للإشتغال لذلك لبد أن تمتلك حاسوب قوي نوعا ما.Core 2 due  على الأقل وأيضا لايكفي أن يكون لديك بروسيسور ورام قوية بل لبد أن تتوفر على كارت شاشة عالية الكفاءة بحيت يستحسن أن تكون كفاءتها لاتقل عن 512 ميغا وكذلك يجب أن تختار شركة جيدة وهنا أنصحك بــ nvidia geforce و ati radeon أما إن كنت ممن لايزال يعمل على الــ Pentium 4 فكن على يقين أن هذا الألعاب لن تشتغل بل لن تستطيع تثبيثها. وملاحظة مهمة أخرى أن أشير لها أن مثل هاته الألعاب تحتاج حواسيب خاصة بالألعاب تدعى بــ PC Gamer. يمكنك أيضا معرفة المزيد حول الأشياء الضرورية التي لبد أن تتوفر عليها إن أردت أن تشغل مثل هذه اللعاب وذلك بزيارة هذه المفالة من هنا. إذن حتى لا أطيل عليك أتركك مع قائمة الألعاب لسنة 2013 أتمنى أن تنال إعجابك.


Crysis 3



Tom Clancy's


Gears of war judgment


Dark Souls 2


Metal gear rising


Watch Dogs


Tomb raider 2013


Call of Duty Black Ops


Need for Speed Most Wanted


The Last of us


Euro Truck Simulator


Assassin's Creed


Medal of Honor Warfighter


PES 2014


FIFA 14


Call of Duty World At War


Grand Theft Auto 5


Call of Duty Black Ops 2


GRID 2 2013


Far Cry 3



الأن أظن أنك قد إخترت لعبتك المفضلة من بين هاته المجموعة .. وإن لم تكن لعبتك المفضلة في هذه القائمة فشاركنا بلعبتك حتى نتعرف عليها.

أقترح عليك مقالة ستساعدك في معرفة أشياء لبد أن تكون لك دراية وعلم بها إن كنت ممن يعشق الألعاب خاصة ألعاب الكمبيوتر. بمكنك زيارة المقالة من هنا.


هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |