المهووس للمعلوميات

إليك أفضل وأشهر 7 مواقع تقدم لك خدمة الإستضافة المجانية بمساحة كبيرة

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. في هذه المقالة إن شاء الله سوف أقربك من أفضل وأحسن وأشهر المواقع للحصول على إستضافة مجانية لمدة طويلة دون أن تخشى من عملية الحذف. قد يتساءل أحد وماذا نعني بالإستضافة وفيما نحتاجها ؟ سأقول لك ببساطة قد تحتاجها في رفع موقعك الخاص عليها وذلك ببرنامج رفع الملفات كبرنامج FileZilla وهذا الأخير يعد من أقوى البرامج لرفع ملفات المواقع FTP.  إذن حتى لا أطيل عليك أتركك لتكتشف هذه الإستضافات بنفسك.
web hosting رفع المواقع الملفات FTP server FileZilla Upload الاستضافة مجانا

الإستضافة المجانية الأولى :
hosting Ohost.de
موقع Ohost.de يعد من المواقع الرائدة في مجال الإستضافات المجانية. وقد كانت لي معه تجربة لمدة 3 سنوات وكانت تجربة ناجحة لذلك أدعوك الى تجربة هذه الإستضافة وأنا متيقن أنها ستنال إعجابك. يمكنك الدخول إليه من هنا .

الإستضافة المجانية التانية :
Free Web Hosting Area
الإستضافة التانية والمجانية المقدمة من طرف Free Web Hosting Area هي إستضافة كان لي معها قصة طويلة وسنوات من التعامل بصراحة بحكم تجربتي مع هذا الموقع لم أجد أي مشكلة في التعامل معه والجميل فيه أنه يحتفظ بملفاتك لمدة طويلة جيداااا. والجميل أيضا سهل الإستخدام. يمكنك الدخول الى هذا الموقع من هنا.

الإستضافة المجانية الثالثة :

Freehostia
موقع Freehostia هو أيضا يقدم لك خدمة الإستضافة المجانية لكن على ما أعتقد لاتتجاوز 5 GB لكن أن كنت فقط ستستعمل 1 جيغا فهذا الموقع فهو أيضا مناسب. يمكنك الدخول إليه من هنا.

الإستضافة المجانية الرابعة :
Host-ed
موقع Host-ed من أضخم المواقع التي تقدم خدمة الإستضافات على الأنترنت منها ما هو مجاني و مدفوع. يمكنك الدخول للموقع من هنا.

الإستضافة المجانية الخامسة :
5GB Free
إستضافة 5GB Free هي أيضا إستضافة رائعة لكن غير معروفة نوعا ما لذلك لايتجه إليها العديد من الأشخاص وذلك بسبب قلة السعة الخاصة بالتخزين التي تقدمها لأنها تقدم فقط 5 جيغا لكل عضو جديد لكن إن كان لك موقع للصور مثلا فهذه الإستضافة ستكون مناسبة لكن بشكل كبير. يمكنك الدخول للموقع من هنا.


الإستضافة المجانية السادسة :
إستضافة مجانية مجانا free web hosting

إستضافة Funpic هي من الإستضافات التي أنا شخصيا أستخدمها لرفع المواقع والملفات لذلك أنصحك بها حيت أنها تتيح لك إمكانية الحصول وثتبيث سكريبتات جاهزه تقدمها لك مثل سكريبت Wordpress و Joomla وأيضا سكريبتات منتديات PHPBB بصراحة إستضافة مجانية لامثل لها . يمكنك الدخول إليها من هنا.


الإستضافة المجانية السابعة والأخيرة :
إستضافة مجانية مجانا free web hosting
الإسضافة الإخير هي 1FreeHosting إستضافة أكثر من رائعة كان لي معا تجرية ناجحة حيت أن الإستضافة تمنحك مساحة مجانية تفوق 10 جيغا أليس بالأمر الجيد وتعد هي الإستضافة من الإستضافات الرائدة في هذا المجال حيت أنها شركة لها أقدمية وشهر كبيرة على الأنترنت أنصحك بها. يمكنك الدخول اليها بالضغط هنا.



وفي الأخيرأتمنى أن تكون قد إستفدت من مقالى اليوم. وإن كان لديك أي تساءل حول الإستضافة أو طريقة رفع المواقع فلا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا على صفحتنا على الفيسبوك.

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |