المهووس للمعلوميات

أفضل 10 مواقع التي ستساعدك في إنشاء تطبيقات أندرويد Android مجانا وأون لاين

| | |
لعلك من مستخدمي هواتف الأندرويد كـ هواتف سامسونغ مثلا أو أي هاتف أخر يعمل بنظام الأندرويد Android ومما لاشك فيه كذلك أن هاتفك مليئ بالعديد من التطبيقات بغض النظر عن تطبيق الفيس بوك واليوتوب والجي ميل إلخ... وتطبيقات أخرى كالألعاب وغيرها. لكن هل تساءلت يوما كيف يتم إنشاء مثل هذه التطبيقات ؟ ربما قد تكون تساءلت من قبل وربما لا. أظن أنك سبق لك وبحث عن كيفية إنشاء تطبيقات الأندرويد لكن وجد الأمر جد معقد ! في الحقيقة إنشاء تطبيق أندرويد ليس بالأمر السهل لأنه يتطلب منك دراسة ودراية بلغة جافا الــ java وغيرها. لكن ماذا لو سهلت عليك الأمر. حيت في هذه التدوينة الجديدة إن شاء الله أحببت أن أشاركك مجموعة من أفضل المواقع على الأنترنت التي من خلالها أو التي ستساعدك في إنشاء تطبيقاك الخاص دون دراية سابقة بأي لغة برمجة كما ذكرنا في السايق. المواقع لها سمعة كبير على الساحة الإفتراضية ومشهورة  وذلك ما دفعني لأن أشاركها معك. إدن كما قلت لك يمكنك أن تصنع تطبيق أندرويد بطريقة سهلة للغاية دون تعقيدات والجميل أيضا أن العمل سيكون أون لاين بمعنى لن تحتاج الى تتبيث برامج على حاسوبك لإتمام العمل. إذن نمر الى التفاصيل لأتركك تكتشف المواقع..
كيفية إنشاء صنع تطبيقات الأندرويد ايفون ايباد ويندوز فون ios إنشاء تطبيق أندرويد طريقة برامج مجانا بدون خبرة لغة جافا اون لاين مواقع لإنشاء اسهل فيديو شرح Create Android and iPhone App free

1# موقع : ibuildapp

شرح موقع  ibuildapp إنشاء تطبيق أندرويد


2# موقع : appsgeyser

appsgeyser creat free apps android


3# موقع : appmakr

make a mobile app for your small business  blog إنشاء تطبيق مجانا لموقع


4# موقع : appyet

appyet creat mobile apps


5# موقع : appshed

Create your own apps. home phones


6# موقع : apps-builder

apps-builder صناعة تطبيق اندرويد مجانا


7# موقع : mobappcreator



8# موقع : mobincube

Build your own app انشأ تطبيقك الخاص


9# موقع : infinitemonkeys

Make your own mobile app


10# موقع : makemedroid

تطبيقات اندرويد ios

ملاحظة :

أريد أن أشير الى أن بعض هذه المواقع التي تم عرضها في هذه التدوينة. وبغض النظر أنك تستطيع أن تنشأ تطبيقات أندرويد من خلالها. يمكنك أيضا أتشأ تطبيقات أيفون اي بمعنى نظام iOS و كذلك تطبيقات ويندوز فون Windows phone. وقد تسأل عن أفضل المواقع من بين هذه المجموعة التي أتصحك بها ؟ بصراحة كلها مواقع رائعة لافرق بينها إلا في بعض الاشياء البسيطة عموما أنصحك بمالموقع الأول والتاني و السادس. لكن في الأخير تبقى لك حرية الإختيار ومن الأحسن تجريبها كلها. كذلك قبل أن أنسى.. قبل الشروع في إنشاء تطبيقك على إحدى هاته المواقع قم بالتسجيل فيها أولا. أخير قد تسأل أيضا لأي شيئ سأنشأ هذا التطبيق ؟ ببساطة يمكنك أن تنشأ تطبيق لصفحتك على الفيس بوك لقناتك على اليوتوب لموقعك لمدونتك لمنتداك إلخ... وفي حالة أردت إنشاء تطبيقك الخاص ببرمجة الخاصة في هذه الحالة أنصحك بدراسة لغة الجافا. إذن أتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابك لاتنسى مشاركتها على الشبكات الإجتماعية مع أصدقائك.


أقترح عليك تدوينات ذات صلة :







هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |