المهووس للمعلوميات

أفضل 3 برامج شبيهة وبديلة ومنافسة لبرنامج IDM

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. الكل متفق أن برنامج الـ Internet Download Manager يعد من أفضل وأشهر البرامج التي تستطيع من خلاله أن تحمل ماتشاء من الأنترنت كـ مقاطع فيديو برامج مقاطع صوتية أفلام ألعاب إلخ... لكن هل فكرت يوما في البحت عن برامج أخرى شبيهة بهذا البرنامج ؟ قد تجد برامج لكن لن تصل ولو لنصف قدرات برنامج الــ IDM. في الحقيقة برنامج idm أنا شخصيا أعتبره من أقوى البرامج على مستوى التحميل من الأنترنت لأنه برنامج متكامل فعال ذو خصائص ومميزات رائعة كسرعة وخيارات التحميل ودعم لمتصفحات الأنترنت (...) لكن إذا ما قلت لك و رغم أن برنامج IDM يبقى البرنامج الأول من حيت التحميل عبر الأنترنت بالفعل توجد برامج مجانية شبيهة بهذا الأخير هي كذلك لها نفس مميزات idm يمكنك عبرها أن تحمل ماتريد من الأنترنت مقاطع فيديو من موقع اليوتوب مثلا... وهذه البرامج وجدتها بعدما قمت بالبحت عنها في العديد من المصادر ووجدتها بالفعل برامج تستحق التجريبة بل العمل بها كبديل لبرنامج IDM. ومن بين هاته البرامج التي سأعرضها عليك في هذه التدوينة فهي بالفعل تستحق أن يطلق عليها منافس برنامج IDM بما لها من مميزات شبيهة ببرنامج IDM. والجميل أيضا أنها أغلب هذه البرامج فهي مجانية. بدون إطالة أدعوك الى إكتشاف هذه البرامج وأتمنى أن تعجبك.
برامج مجانية مثل شبيهة بديلة لبرنامج  idm Internet Download Manager أفضل برامج التحميل

برنامج : Orbit Downloader

يعد من البرامج المنافسة فعلا لبرنامج idm لما يمتاز به من مميزات رهيبة في التحميل. كنت قد إستخدمته مند مدة طويلة وبالفعل أعجبت به لدرجة أنني لاأزل أعمل به لحد الأن وهذا كل لأنه برنامج رائعة صراحة. والجميل أيضا أن برنامج Orbit Downloader مجاني وسهل الإستخدام ومتوفر بعدة لغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وكذلك يدعم العديد من المتصفحات المعروفة. ودون أن ننسى أنه حاصل على عدة جوائز. جربه وسترى بنفسك قدرات هذا البرنامج في التحميل.

بديل idm برنامج تحميل Orbit Downloader Alternatives of Internet Download Manager برنامج شبيهة ببرنامج انترنت داونلود مانجر


برنامج : Eagleget

من البرامج التي ظهرت مؤخر مع العديد من الأشياء الرائعة. حيت يتميز من حيث سرعة التحميل بنفس مميزات برنامج IDM. بالفعل بعد تجربة ليست بطويلة لهذا البرنامج إكتشفت أنه برنامج يستحق العمل به وإستطعت أن أحمل بسرعة عالية كما هو الحال لبرنامج IDM وكما أن التقنية نفسها رغم أن هناك إختلاف ولو طفيف بين البرنامجين. برنامج Eagleget متاح بعدة لغات يمكنك أن تختار اللغة المناسبة لك. 

eagleget أفضل برامج التحميل منافسة software like idm برامج شبيهة


برنامج : Download AcceleratorPlus

من أقدم البرامج الرائد في مجال تحميل الملفات من الأنترنت لكن لم يكن له حظ بما يكفي حتى يظهر على الساحة الإفتراضية. لكن رغم ذلك فبرنامج Download accelerator plus  لايزال يحتفظ بمكانته وحتى مع ظهور العديد من المنافسين له. من مميزات هذا البرنامج نجد أولا سهول العمل بحت أنك لن تجد أي مشاكل في التعامل لسيما عندما تريد تحميل ملف سواء فيديو برنامج إلخ... تانيا مميزات البرنامج في مايخص سرعة التحميل والخصائص التي يمتاز بها كدعمه العديد المتصفحات. إضافة الى البرنامج متوفر بعد لغات يمكنك أن تحدد لغتك المفضلة التي تريد أن يظهر بها البرنامج.

Download Accelerator Plus منافس برنامج idm سرعة التحميل برامج منافسة شبيهة بديلة لبرنامج idm

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |