المهووس للمعلوميات

أفضل طريقة لتحميل والإستفادة من التطبيقات المدفوعة على App Store مجانا على هاتفك الــ iPhone

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, هل أنت من مستخدمي الأجهزة ذات أنظمة التشغيل iOS وهنا أقصد وخصوصا هواتف أيفون و أيباد ؟ لعلك كذلك من محبي التطبيقات سواء الجديدة منها أو القديمة ؟ لكن في بعض الأحيان قد يعجبك تطبيق على متجر App Store وتريد تثبيته على هاتفك أيفون أو على الأيباد الخاص بك لكن قد تفاجئ بأن التطبيق ليس مجاني ! وأنت في أمس الحاجة إليه فهل من طريقة من ترى ؟ بصراحة كلنا نعلم أن أغلب التطبيقات الخاصة بأجهزة IOS تكون مدفوعة وكما أن Apple صارمة من حيت هذه النقطة بحيث أنها قامت بسن مجموعة من القوانين على مستخدمي أجهزتها خاصة أيفون أيباد نذكر من بينها أنك إن كنت من مستخدمي iPhone مثلا لن تسمح Apple لأي تطبيق بالتتبيت على هاتفك من مكان غير متجرApp Store , لكن من جهة أخرى هذه نقطة إيجابية لأنها تدخل في مجال الحماية, لأن أبل تسعى دائما لتوفير الحماية قد المستطاع لمستخدمي أجهزتها لهذا السبب تسمع أن أجهزة ابل والتي تعمل بنظام iOS من الصعب اختراقها وقليلا ماتصاب بفيروسات, لكن مؤخرا سمعنا ما يسمى بعملية جيلبريك Jailbreak لأجهزة Apple وتعني أنك إن قمت بهذه العملية ستقطع الحبل بينك وبين أبل لن تعد هناك رقابة مما يخول لك تثبيت التطبيقات من أي مكان تريد حتى ولو لم تكن موجودة من أبستور كذلك ستخول لك الأخيرة التعديل على النظام كما تريد اقصد Ios بالنسبة لــ أيفون كتغيير التيم وشكل الأيقونات إلخ... إذن إن كنت ممن يبحث عن طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا على هاتفك أيفون أيباد أبيود فأنت في المكان الصحيح,, والجميل في هذه الطريقة لن تحتاج الى القيام بحيلبريك لهاتف وكذلك حتى أطمأنك الطريقة قمت شخصيا بتجريبها على هاتفي أيفون 5S و على هاتف صديقي أيفون 4S بنظام تشغيل iOS 7 ولم أجد معا أي مشاكل. حتى لا أطيل عليك أتركك مع التفاصيل..

طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا على هاتفك أيفون أيباد أبيود جيلبريك Jailbreak لأجهزة Apple متجر شبيه ب iphone 4 5S 6 بلس ايفون تنزيل أنظمة التشغيل iOS ريستور ديكوداج فتح الشبكة مجانا icloud ايكلود حذف
أولا قبل أن نبدأ في الشرح إعذرني عن عدم تمكني من القيام بفيديو لشرح هذه الطريقة لأنني لا أمتلك كاميرا جيدة للأسف سنكتفي فقط بالشرح بالصورة. إذن أول شيء ستقوم به هو فتح متصفح سفاري Safari من خلال هاتفك أيفون أو أيباد في حالتي أنا سأطبق الطريقة على هاتف صديقي أيفون 4S. تأكد أن هاتفك متصل بالأنترنت.

طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا على هاتفك أيفون أيباد أبيود

 بعد فتح سفاري الأن قم بكتابة في مكان المخصص في الأعلى Vshare.com ثم إضغط على الزر على اليمين إن كان جهازك به جيلبريك أو في اليسار إن كنت لم تقم بأي عملية حيلبريك. كما في الصورة بالأسفل..


تتبيث سيديا مجانا ايفون ايباد ايبود IOS vshare تطبيقات مجانية المدفوعة

ستظهر لك نافذة صغيرة كما في الصورة بالأسفل قم بالضغط على Install ليتم تتبيث التطبيق.

vshare cydia tweks free apps iphone ios تطبيقات رائعة للأيفون والأيباد


الأن سيظهر لك التطبيق في طور التتبيث إنتظر قــــليلا.. الى حين إكتمال التتبيث.

تتبيث تطبيقات إنشاء لهاتف ايفون نظام Ios

بعد الإنتهاء من عملية التتبيث, ستظهر لك أيقونة التطبيق أو بالأحرى المتجر الجديد على الشكل الأتي..

أنظمة التشغيل iOS

قم بفتح التطبيق ستطهر لك نافذة صغيرة قم بالضغط على Continue.


كما تلاحظ الأن دخلنا الى التطبيق لم يبقى لنا سوى البحث عن أي تطبيق نريد خصوصا التطبيقات التي تجدها غير مجانية في أبستور ستحدها في هذا المتجر مجانا أليس هذا بالأمر الجيد ! لتقوم بالبحث إضغط على الزر المخصص للبحث في أقصى اليمين.

تحميل البرامج المدفوعة مجانا للايفون والايباد التحميل من متجر أخر غير ابستور Appstore Vshare بديل شبيه تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا للايفون للاندرويد للايباد

بعد أن تجد التطبيق التي تبحث عنه قم بالضغط على Install للتبيثه مباشرة على هاتفك. كما تلاحظ في الصورة بالأسفل شخصيا كنت أبحث عن لعبة Angry birds النسخة الأخيرة فوجدتها في أبستور غير مجانية بثمن 2,99 $ فقمت بالبحث عنها في متجر Vshare فوجدتها مــــجــانا !

تحميل لعبة ايفون  مجانا المدفوعة الإستفادة من التطبيقات المدفوعة مجانا على ايفون ايباد ايبود بدون جيلبريك

بعد الضغط على Install الأن لم يبقى لك سوى الإنتظار حتى يتم إكتمال تحميل التطبيق ثم بعدها قم بتتبيثه ستجده في Downloaded.

التحميل من متجر ابستور vshare مجانا التطبيقات المدفوعة

هذا ما في الموضوع.. لكن قبل ذلك أريد أن أشير الى أن الطريقة التي قمت بشرحها في هذه التدوينة شخصيا أعمل بها مند مدة على هاتفي أيفون 5S بإصدار 7.1.2 ولم أجد معها أي مشاكل في الحقيقة إستفدت منها كثرااا. إضافة الى أنني متأكد وعلى يقين أنك أنت أيضا ستستفيد من هذه الطريقة التي أخيرا ستمكنك من الإستفادة من التطبيقات المدفوعة مجانا على هاتفك. إذن إن إستفدت فعلا لاتنسى مشاركة هذه الطريقة مع أصدقاءك.

الطريقة مجربة على iPhone 6 بنظام التشغيل .iOS 8 

أقترح عليك مواضيع ذات صلة :







هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |