المهووس للمعلوميات

تعلم الطريقة الصحيحة لنطق الكلمات بأي لغة تريد عبر موقع Acapela-box

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, هل أنت من المهتمين بتعلم اللغات سواء اللغة الانجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو أي لغة أخرى لديك الرغية في تعلمها, في بعض الأحيان قد يكون لديك رصيد معرفي كافي في لغة معينة لكي المشكل يكمن في أنك قد لاتمتلك طريقة النطق أو مايصطلح عليه بــ Accent شخصيا بحكم أنني من المهتمين باللغة الانجليزية دائما ما أبحت عن طرق لتنمية رصيدي في هذه الأخيرة ومن الأشياء التي أركز عليها هي طريقة نطق الكلمات فهذا في نظري أمر جد مهم ولايجب تجاهله. أنا على يقين هذا المشكل يعاني منه العديد من الإخوان المهتمين بتعلم اللغات, لذلك جاءت فكرة هذه التدوينة التي إن شاء الله أحببت أن أشاركك فيها موقع أكثر من رائع يقدم لك خدمة هذه الأخيرة التي حتما ستساعدك في تنمية رصيدك اللغوي في ما يخص النطق بغض النظر عن اللغة التي أنت مهتم بها فهذا الموقع يدعم العديد من اللغات كذلك وما أعجبت به شخصيا هو انك يمكنك أن تختار صوتك المفضل اي رجل أو إمرأة من بين العديد من الأصوات التي يوفرها لك الموقع, إذن بدون إطالة أتركك مع التفاصيل..
Accent Dialect language UK US british american pronunciation تعلم اللغات الرغية الانجليزية أو الفرنسية أو الألمانية الاطالية العربية تعلم كيفية نطق الكلمات باللغة الطريقة السهلة كيف ابدأ

أول شيء قم بالدخول لموقع acapela-box ثم تابع معي...

فورا دخولك للموقع كل ما عليك القيام به هو وضع الكلمة أو الجملة أو حتى النص في المربع الخاص بها. كما في الصورة بالأسفل للإشارة النص الظاهر في الصورة ماهو إلا مثال.

تعلم كيفية نطق  الكلمات بالإنجليزية

الأن بعد وضع الكلمة أو النص الذي تريد سماعه لم يبقى لك سوى إختيار اللغة الأصلية للنص أقصد هل الكلمة أو النص الذي وضعته باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى وكمعلومة مهمة اللغة العربية متاحة ومدعومة من طرف الموقع. إذن بعد إختيارك للغة النص لاتنسى إختيار صوت الذي تريد أن تسمع بع النص أو الكلمة التي وضعتها أنا إخترت اللغة الإنجليزية بحكم أن النص باللغة الإنجليزية.


learn language accent UK US britich

لاتنسى كذلك إختيار الصوت على Select A Voice.

تعلم اللغات الرغية الانجليزية أو الفرنسية أو الألمانية الاطالية العربية pronunciation

إعدادات تسريع الصوت من الافضل تركها كما هي.

تسريع الصوت اعدادات

لم يبقى لك الأن سوى الضغط على الرمز الخاص بالإستماع كما في الصورة بالأسفل. يمكنك كذلك تحميل الصوت على شكل MP3 وذلك عبر الضغط على .Downloadأ

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |