المهووس للمعلوميات

تعرف على أفضل وأشهر برامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة ومخلفات المواقع

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. اليوم إن شاء الله وفي هذه التدوينة الجديدة أحببت أن أشاركك مجموعة من أفضل برامج تنظيف الكمبيوتر من الملفات المؤقتة Temporary Files و الغير الضرورية كمخلفات الأنترنت والمواقع التي نقوم بزيارتها إلخ... وهذا كله من أجل تحسين أداء وكفاءة الحاسوب الخاص بك بحيث سيصبح أسرع وذلك بعد تخليصه من هذه الملفات، في الحقيقة توجد العديد من البرامج المتخصصة في هذا المجال أي تنظيف الجهاز. لكن.. ! ليس كلها برامج فعالة. لذلك إختر الأفضل منها وهذا ماستراه في الأسفل. أتمنى أن تعجبك البرامج.
pc cleaning tools utilities Windows PC برامج تنظيف الحاسوب الكمبيوتر من الملفات المؤقتة تسريع الكمبيوتر speed up your PC
برنامج : CCleaner

 CCleanerبرنامج متوفر بعدة نسخ منها المجانية والمدفوعة. يقوم هذا الأخير بتنظيف الكمبيوتر ونظام التشغيل للتخلص من كافة الملفات الغير ضرورية والمؤقتة التي تخزن علي الحاسوب أثناء العمل وتصفح المواقع على الأنترنت، بصراحة برنامج أكثر من رائع.. مميز ويعتبر من أشهر البرامج في هذا المجال،
CCleaner برامج تنظيف الكمبيوتر الملفات المؤقتة تسريع الكمبيوتر التخلص من

برنامج : Glary Utilities

برنامج شبيه بالبرنامج السابق له نفس الوظيفة إلا أن لكل واحد منهما مميزاته. بالنسبة لــ Glary Utilities يمكنك أن تحصل على نسختك المجانية إنطلاقا من الموقع الرسمي للبرنامج من خلالها تستطيع أن تخلص حاسوب من كل الملفات والبرامج الغير ضرورية. هذا البرنامج أيضا يتوفر على نسخة Pro غير مجانية لكن يريد شرائها. بصراحة ليس هناك فرق بين نسخة مجانية ومدفوعة إلا في بعض الأشياء القليلة لذلك إختر النسخة المجانية فهي كافية بالغرض.
Glary Utilities pro free برنامج تنظيف

برنامج : iolo System Mechanic

iolo System Mechanic هو برنامج مصنف من بين البرامج المتخصصة في مجال تنظيف الحواسيب من المخلفات أي الملفات المؤقتة إلخ...  تابع لشركة iolo التي تم تأسيس مند سنة 1998 بمدينة لوس انجليس بالولايات المتحدة الأمريكية. الشركة لها العديد من البرامج الأخرى كبرنامج إسترجاع الملفات إلخ... يمكنك أن تتعرف على كافة برامج الشركة من خلال موقعها الرسمي. بالنسبة لبرنامج System Mechanic فهو في الحقيقة ليس مجاني حيت يبلغ ثمنه  39.95 دولار. لكن يمكنك أن تستخدمه لمدة تجربية حيت بعد دخولك للموقع إضغط على Download Free Version. بالنسبة للكفاءة فالبرنامج لايحتاج سوى كفاءة جد بسيطة فـ 256 ميغابايت في الرام و 130 ميغا في القرص الصلب ونظام تشغيل ويندوز XP فما فوق. كافية ليشتغل بدون مشاكل.
iolo System Mechanic الملفات المؤقتة تنظيف  حذف برامج Download Free Version شركة مجاني

برنامج : TuneUp Utilities

برنامج TuneUp من أشهر البرامج التي لقيت قبول العديد من مستخدمي الحواسيب عبر العالم وذلك لفعالية هذا البرنامج من جهة. وتبنيه من قِبَل شركة الحماية AVG من جهة أخرى. ومن أهم مميزات البرنامج أيضا أنك يمكنك أن تتحكم في جميع خصاءص الويندوز من خلاله مثلا إزالة برامج تغيير الثيمات إلخ... بغض النظر عن وظيفته التي تتجلى في القضاء على الملفات أي شيء يعيق عمل الحاسوب بشكل جيد. يمكنك أن تحصل على نسختك من البرنامج لمدة تجريبية تقدر بــ 15 يوم. بالنسبة للتوافق فالبرنامج يتوافق مع كافة إصدارات الويندوز خاصة وأنظمة التشغبل الأخرى عامة.
TuneUp Utilities avg antivirus free مجانا تحميل تنزيل

أقــــــــترح عليك كـــذلــك !










هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |