المهووس للمعلوميات

آبل تعد باستبدال الهواتف المنحنية من إصدار آيفون 6 بلس

| | |
وعدت شركة آبل Apple باستبدال هواتف آيفون 6 iphone و آيفون 6 بلس iphone 6 plus المعيبة في أعقاب شكاوى العديد من العملاء الذين قالوا إن أجهزتهم انحنت لدى وضعها في الجيب.
وفي يوم الأربعاء 24 سبتمبر 2014، إتجه العديد من مالكي هاتف آبل الجديد، آيفون 6 بلس إلى شبكات التواصل الاجتماعي ليعبروا عن شكاواهم من أن الهاتف ينحي على نحو غير متوقع عند وضعه في الجيب.
وانتشر على موقع التدوين المصغر Twitter وسم جديد تحت اسم bendgate# تحدث فيه المستخدمون أن الهاتف، ومع حفاظه على أداء مهامه، إلا أنه ينحي على نحو بسيط من وسطه أو أعلاه.
ووفقًا لبعض الشكاوى، الانحناء يتشكل عندما يتعرض الهاتف للضغط، مثل أن يضع المستخدم الهاتف في جيبه ويجلس لمدة من الزمن.
وبينما يبدو أن هاتف "آيفون 6" لا يعاني من هذه المشكلة، قد يكون هيكل الألمنيوم الذي في النسخة الأكبر التي تحمل اسم "آيفون 6 بلس" وتأتي بشاشة قياس 5.5 بوص، هي السبب في الانحناء.

iphone 6 plus bending مشاكل  ايفون 6 بلس انحناء الهاتف المنحنية
وقال مندوب مكتب الدعم التابع لـ"آبل" إن هواتف "آيفون" المنحنية ستستبدل بعد أن تجتاز عملية فحص بصري تعرف باسم "الفحص الميكانيكي البصري" Visual Mechanical Inspection، وذلك قبل أن تقرر الشركة ما إذا كانت الكفالة تغطي المشكلة.
يذكر أن مشكلة الانحناء التي تعاني منها هواتف "آيفون 6 بلس" دفعت العديد من الشركات والمستخدمين إلى السخرية من آبل، حيث قالت شركة "إل جي LG" في تغريدة لها إن هاتفها "إل جي فلكس" لا ينحني ولكنه ينثني عن قصد.

وتعد مشكلة الانحناء في هاتف آبل الجديد واحدة في سلسلة من المصائب التي تعرضت لها الشركة في المدة الماضية، والتي كانت آخرها اكتشاف ثغرة في نظام التشغيل التابع لها Mac OS X.

شــــاهد الفيديو :



هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |