المهووس للمعلوميات

إعرف معلومات أكثر دقة عن هاتفك المحمول عبر كود الــ IMEI

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. في هذه التدوينة إن شاء الله أحببت أن أشاركك موقع أكثر من رائع من خلاله يمكنك أن تعرف العديد من المعلومات عن هاتفك المحمول سواء هاتف عادي أو سمارت فون Smartphone. وذلك عن طريق الخدمة التي يوفر الموقع لمستخدميه حيت بعد دخول للموقع أول شيء ستقوم به هو كتابة كود الــ IMEI الذي عادة مايكون أسفل البطارية أو يمكنك أيضا أن تجد عن طريق إدخال هذا الكود #06#* في هاتفك. حيت بعد إدخالك لهذا الكود سيظهر لك imei الخاص بهاتف هذا الأخير الذي من خلاله ستقوم بمعرف العديد من المعلومات عن هاتفك التي كنت تجهلها من قبل كــ تاريخ الصنع والبلد وشركة المصنعة الموديل اللغة والكثير الكثير ... من المعلومات الأخرى. حتى لاأطيل عليك تابع معي الشرح بالأسفل لنتعرف سويا على الموقع.
Mobile Phone information معلومات عن الهاتف النقال المحمول سمارت فون مقلد اصلي أصلي هل كيف أعرف الهواتف smartphone
أولا شيء أدخل لموقع IMEI.info ثم تابع الشرح

بعد دخول للموقع ستظهر لك واجهته بهذا الشكل كما في الصورة أسفله. الأن كل ماعليك فعله هو إدخال كود الـــ IMEI الخاص بهاتفك في المكان المخصص والمشار إليه بــ Enter IMEI بعدها إضغط على Check.

IMEI.info هاتف معلومات عن سمارت فون كيف معرفة الهوتف الأصلية والمقلدة

إذن بعد الضغط على check يتم تحوبلك الى صفحة بهذا الشكل والتي ستجد فيها كل المعلومات المتاحة عن هاتفك. كما تلاحظ الأن أنا لدي هاتف من نوع نوكيا Nokia لذلك تم عرضه في هذه الصفحة أنت أيضا عند إدخالك لكود هاتفك يتم التعرف على هاتفك بسهولة تامة. إذن كما قلت في هذه الصفحة ستجد العديد من المعلومات الخاص بهاتف كـ الشركة المصنعة وتاريخ التصنبع والوزن ونوع الشاشة المشتخدمة والكثير من المعلومات الأخرى يمكنك ايضا الضغط على Read More للمزيد من المعلومات الأخرى.
unlock code phone mobile فك تشفير كود الحماية طريقة كيفية كيف توكيا سامسونغ ابل ديل هواتف هاتف smartphone جديد new 2014 2013 أفضل أحسن المعلومات عن هاتفك المحمول

أقترح عليك مقالات ذات صلة :










هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |