المهووس للمعلوميات

أفضل 3 مواقع لتحميل والحصول على خلفيات عالية الجودة لهواتف الــ iPhone

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية. في تدوينة اليوم إن شاء الله. أحببت أن أشاركك أفضل المواقع لتحميل خلفيات هواتف الأيفون. لعلك تمتلك هاتف أيفون iPhone ولعلك أيضا دائما ما تبحث عن صورة وخلفيات رائعة لتزين بها شاشة هاتفك. إذا كنت بالفعل مهتم فدعنى أعرفك بموقعين يعدان من أفضل المواقع التي من خلالها تستطيع أن تجد خلفيات عالية الجودة HD لهواتف أيفون. حيت أن المواقع التي سنطرق إليها ستجد فيها كل ماتريده مثلا إن كنت محب للطبيعة ستجد خلفيات خاصة بالطبيعة وماشابه ذلك والعديد من التصنيفات الأخرى... في الحقيقة أنا شخصيا أمتلك هاتف أيفون وفكرة هذه المقالة أتت بعدما كنت أبحث في غوغل عن صورة لأضعها كخلفية لهاتفي وبينما أنا أبحث وجد هذين الموقعين صدفة بصراحة أعجبت بهما وقلت لما لا أشاركها معك أنت أيضا إن كنت مهتم بالموضوع. إذن حتى لاأطيل عليك أتركك مع التفاصيل.

اندرويد صورة جميلة عالية الجودة ios 7 8 تحديث خلفيات هواتف متحركة سامسونج  اسلامية hd رمضان 2014 ايفون 5 4 تطبيقات ايفون iphone  Free wallpaper for iPhone


أول موقع والذي أعجبت به جدا شخصيا لما يحتويه ويقدمه من خلفيات ذات جودة عالية. موقع Hd iPhone wallpapers من خلال هذا الموقع يمكنك أن تجد كل ماتبحث عنه في ما يخص الصور والخلفيات العالية الجودة. يمكنك كذلك تصفح الخلفيات حسب التصنيف التي ترغب مثلا خلفيات الألعاب تضغط على Games في التصنيفات على يسار الموقع. كما ستلاحظ الموقع يوفر لك العديد من التصنيفات يمكنك إختيار ماتريده من بينها. أتمنى أن يعجبك الموقع. الصورة بالأسفل تمثل واجهة الموقع.

iPhone Wallpapers hd iphone wallpapers خلفيات ايفون عالية الجودة تحميل صور

موقع : iPhone walls


 الموقع التاني هو موقع iPhone walls وبخصوص هذا الموقع فهو تقريبا شبيه بالموقع السابق. فقط يختلفان في بعض الأشياء البسيطة. لكن على العموم فهذا الموقع كذلك من خلاله ستحصل على خلفيات ذات حودة عالية لهاتفك الأيفون. إذا ما لاحظت فهذا الموقع أيضا يوفر خاصية التصنيفات حيت يكون بإستطاعتك أن تتصفح الخلفيات حسب التصنيف الذي يروق لك. عموما الموقع جد رائع أتمنى أن يعجبك ما أعجبني أنا شخصيا. الصورة بالأسفل تمثل واجهة الموقع.
خلفيات ذات حودة عالية لهاتفك الأيفون Best iPhone Wallpapers  Free wallpaper for iPhone


موقع : iPhone heat

أخير موقع هو iphone heat وما يميز هذا الموقع أنه يقدم لك سوى الخلفيات بل يوفر لك كذلك أخبار ومعلومات عن هواتف الأيفون بجميع إصداراتها وأشياء أخرى شتكتشف كل هذا عند دخولك للموقع. وبخصوص الخلفيات يمكنك أن تحصل على خلفيات غاية في الدقة بتقنية HD وذلك بإختيار إضدار هاتف أيفون الذي تمتلك مثلا أنا أمتلك أيفون 4s في هذه الحالة سأختار الخلفيات التي تناسب أبعاد شاشة هاتفي. في الأسفل صورة لواجهة الموقع بالإضافة الى المكان الذي ستختار فيه الخلفيات.

خلفيات ايفون iphone ipad ipod nano unlock فك تشفير هواتف wallpaper iTunes برنامج

وصلنا الى نهاية هذا التدوينة لم يبقى لي أن أقول لك أتمنى من صميم القلب أن تكون قد إستفدت منها. وأتمنى كذلك أن تكون هذه المواقع التي تم التطرق إليها قد نالت إعجابك. والى أن أراك في تدوينة جديد إن شاء الله. ولاتنسى أن تشارك هذه المقالة مع أصدقائك.

أقترح عليك كذلك مقالات ذات صلة :






هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |