المهووس للمعلوميات

شركة أمازون تكشف رسميا عن هاتفها الذكي فاير فون Fire Phone

| | |
شركة أمازون amazon عن أول هاتف ذكي Smartphone فاير فون Fire Phone

كشفت شركة أمازون amazon عن أول هاتف ذكي Smartphone  خاص بها يحمل اسم فاير فون Fire Phone، والذي يجلب معه ميزات فريدة من نوعها بالإضافة إلى مواصفات عتادية جيدة.

ويحمل الهاتف الجديد شاشة من نوع IPS LCD بقياس 4.7 إنش محمية بطبقة من "غوريلا غلاس"، وتتميز بإضاءة عالية، ويعمل بمعالج Snapdragon سنابدراغون 800 رباعي النواة بتردد 2.2 جيغاهرتز، بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 330 وذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيغابايت.

ويتمتع هاتف فاير فون بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مزودة بمثبت بصري للصورة، مع زر خاص بها للتشغيل السريع موجود على جانب الهاتف، وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل، مع بطارية بسعة 2400 ميلي أمبير، بالإضافة إلى مساحة غير محدودة للتخزين السحابي داخل خدمة  أمازون كلاود درايف Amazon Cloud Drive خاصة بالصور الملتقطة.
amazon Fire Phone هاتف الذكي امازون الجديد فاير فون مميزات مواصفات تقنيات
ويقدم الهاتف الجديد جميع خدمات amazon الموجودة في حواسب "كيندل فاير" اللوحية، مثل إمكانية قراءة الكتب ومزامنتها بين الأجهزة، بالإضافة إلى خدمات الفيديو والموسيقى والكتب الصوتية والأخبار وغير ذلك، علاوة على دعمه لشبكات الجيل الرابع وفق معيار LTE أل تي إي.

ويأتي الهاتف بلونٍ أسود محاطًا بإطار من المطاط، بينما تم وضع طبقة من الزجاج على وجهه الخلفي على غرار هاتف "نيكسوس Nexus" من Google. ويحمل الهاتف مكبري صوت مزدوجين.

ويمكن عن طريق هاتف آمازون الجديد، إرسال المحتوى بشكلٍ مباشر إلى أجهزة التلفاز من آمازون Fire TV، ومن ثم الحصول على تفاصيل إضافية حول الفيديو أو الفيلم الذي يشاهده المستخدم.

ويقدم الهاتف ميزة برمجية جديدة خاصة به تدعى Firefly، والتي تتيح إستخدام كاميرا الهاتف للتعرف على الكتب، أرقام الهواتف، رموز الاستجابة السريعة QR CODE، الأقراص الليزرية، الألعاب وغير ذلك...

كما يمكن إستخدام الميزة للتعرف على الأغاني والوصول إليها عبر متجر آمازون لشرائها، بالإضافة إلى إمكانية التعرف إلى اللوحات الفنية وجلب المعلومات عنها، وبحسب شركة آمازون فإن الميزة الجديدة قادرة على تمييز أكثر من 100 مليون عنصر.

امازون هاتف ذكي فاير فون Fire Phone

ويمتلك هاتف "أمازون" الجديد واجهة ثلاثية الأبعاد 3D حيت أنه مزود بنظام لتتبع حركة رأس المستخدم، وتحمل هذه الميزة إسم "داينميك بيرسباكتيف Dynamic Perspective"، وتقوم بتغيير زاوية الصورة بحسب اتجاه حركة رأس المستخدم، وكذلك بحسب إمالة الهاتف جنبًا إلى جنب، ويمكن إستخدامها أيضًا للتمرير داخل متصفح الإنترنت، أو أثناء قراءة الكتب دون الحاجة للمس الشاشة.

للإشارة فهاتف Fire Phone متوفر في موقع Amazon وثمنه يتراوح مابين $199.00 و $649.00يمكن أن تتعرف أكثر على هذا الهاتف الرائع عبر موقع أمازون.


أقترح عليك مقالات ذات صلة :





هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |