المهووس للمعلوميات

أفضل طريقتين لفتح عدة حسابات سكايب Skype في حاسوبك في آن واحد

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. بدون أدنى شك أنك تمتلك حساب أو حسابين أو أكثر على Skype سكايب. لهذا السبب قد ترغب في تشغيل أو فتح عدة حسابات سكايب في آن واحد وعلى نفس الكمبيوتر، لكن وللاسف فبرنامج Skype لايتوفر على إمكانية تشغيل عدة حسابات في نفس الوقت، وبالرغم من كثرة التحديتاث للشركة المالكة أي شركة مايكروسوفت Microsoft لهذا البرنامج إلا أنها لم تنتبه إلى أهمية هذه الخاصية والميزة في البرنامج.  لكن مع ذلك يبقى الحل الوحيد هو إستعمال بعض الحيل والبرامج في فرض تشغيل عدة حسابات سكايب في نفس الأن وفي نفس الحاسوب. وإن أردنا أن نتحدث قليلا عن برنامج سكايب يمكننا أن نقول أنه يعد من أفضل وأشهر البرامج إستخداما عبر العالم في التواصل. وبالنسبة للطريقتين التي سنقوم بشرحها في هذه التدوينة الأول تركز على برنامج السكايب نفسه أي أنك لن تحتاج أي برامج إضافية. والطريقة التانية سنستعيد ببرنامج يدعى Seaside Multiple Skype Sessions البرنامج ذو مصدر موثوق وخالى من كل البرامج الضارة أو الفيروسات عكس بعض البرامج التي يتم تداولها في المنتديات والمواقع التي تكون أولا مجهولة المصدر وتانيا غير موثوفة، وأيضا بالنسبة لطريقة العمل بالبرنامج فهي سهلة جدا لن تجد أي صعوبات في التعامل مع اليرنامج. بدون إطالة تابع معي التفاصيل..

seaside multiple skype sessions  عدة فتح حسابات سكايب في نفس الحاسوب الكمبيوتر

الطــــــريقة الأولــــى

ترتكز الطريقة الأولى عبر فتح عدة حسابات سكايب وذلك عبر البرنامج أي برنامج سكايب نفسه بدون أن تحتاج الى تتبيت برامج إضافية على حاسوب. لتطبيق الطريقة يكفيك أن يكون برنامج skype متبيت على جهازك بعذها تذهب الى زر Start تضغط تم تختار Run كما تلاحظ في الصورة اسفله. بعد أن تظهر لك نافذة صغير أنسخ فيها الكود الأتي في الخانة على النافذة الصغيرة كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

إذا كان نظام تشغيلك  32 Bit . قم بنسخ السطر كامل بما في ذلك علامة “

C:\Program Files\Skype\Phone\Skype.exe” /secondary

إذا كان نظام تشغيلك 64 Bit . قم بنسخ السطر كامل بما في ذلك علامة “

C:\Program Files (x86)\Skype\Phone\Skype.exe” /secondary

multiple skype عدة فتح حسابات سكايب telecharger jeux gratuit compte skype creation compte skype

ملاحظة صغيرة : قد تسأل وكيف أعرف أن نظام تشغيلي 32 أو 64 بيت أنصحك بمشاهدة هذا الدرس يمكنك الدخول إليه من هنا.

الطــــــريقة التــــانية

بالنسبة للطريقة التانية ففي هذه الحالة لبد من أن نستخدم برنامج صعير هو الذي سيمكننا من أن نفتح عدة حسابات سكايب في أن واحد. أولا قم بتحميل البرنامج من هنا أو من هنابعد تحميل البرنامج قم بتتبيثه وإبدأ بالعمل به وإن أردت إضافة حساب جديد يكفيك أن تدخل إسم المستخدم وكلمة المرور ثم إضغط على Add وعند الإنتهاء إنقر على Exit كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

فتح عدة حسابات سكايب على حاسوبك في آن واحد skype telecharger

يمكنك إضافة العديد من الحسابات وذلك عبر خاصية seaside configuration. في حالة الرغبة في فتح وتشغيل عدة حسابات إضغط على seaside Start multi skype now وفي الأخير أريد أن أشير أنك يمكنك إستقبال كل إتصال على حدة ولايمكنك القيام بإتصال صوت وصورة في آن واحد وهذا هو عيب هذا البرنامج لكن على العموم فهو كافي بالغرض رغم هذا العيب أعتبره بسيط. إذا ماقرناه بما بقدم لنا هذا البرنامج.

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |