المهووس للمعلوميات

مواصفات ومميزات الهاتف الذكي HTC One Max

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أصدرت شركة HTC هاتفها الذكي إتش تي سي وان ماكس HTC One Max رسميا مند حوالي شهرين. الأخير الذي أتى بشاشة قياس 5.9 إنش تدعم الدقة الفائقة والجودة عالية في الوضوح High Definition 1080px بيكسل. عموما للهاتف عدة مميزات ومواصفات رائعة. ويشترك كذلك هذا الهاتف مع HTC One في عدد كبير من المزايا البرمجية والإعتيادية لعلك أنت كذلك أعجبت بهذا الهاتف الأكثر من رائع الذي لقي إقبال العديد من عشاق أجهزة شركة الـــ htc. لذلك في مقالتنا لهذا اليوم وبعد أن تعرفنا في مقالة سابقة عن أفضل الهواتف الذكية الموجود في السوق والذي كان من بينها هذا الهاتف. سأطرق معك الى أبرز المميزات والموصفات لهذا الهاتف الذكي. إذن تابع معي.
هواتف ذكية مواصفات ومميزات الهاتف الذكي htc HTC إتش تي سي وان ماكس one max phone الهواتف الذكية أحسن أفضل إيجابيات وسلبيات الفرق بين
مواصفات الهاتف الذكي HTC One Max

الشاشة :  بقياس 5.9 إنش بدقة Full HD.

المعالج :   رباعي النواة بتردد يصل الى 1.7 جيجاهيرتز.

الذاكرة العشوائية : 2جيجابايت.

السعة التخزينية : 16 أو 32 جيجا. منفذ Micro SD لإضافة ميموري للتخزين.

أبعاد الهاتف : 164.5 × 82.5 مليمتر .

سمك الهاتف : 10.3 مليمتر .

وزن الهاتف : 217 جرام .

الشبكات : HTC One Max يدعم شبكات الجيل الرابع 4G. كما يدعم كذلك شبكات الجيل الثالث 3G. بالإضافة إلى Wi-Fi الويفيbluetooth بلوتوث. راديو radio .

البطارية : بسعة 3300 ملي أمبير. بذلك تدوم مدة طويلة.

الكاميرا الخلفية : هي نفسها المستخدمة في هاتف Htc One. بدقة 4 Mega Pxl ميجا بكسل، بمستشعر بقياس 1\3 ، و بحجم 2 ميكرون للبكسل الواحد و هو ما يسمح بتجميع كمية كبيرة من الضوء لتعطي في النهاية صورة بأبعاد 4 ميجابكسل " 2688 × 1520 " وبجودة كاميرا ذات دقة 14 ميجابكسل. لكن الأمر السيئ أو ما يعيب كاميرا هذا الهاتف هو عدم وضوح الصورة عند تكبيرها أو طباعتها بحجم أكبر. الكاميرا كذلك تعمل بفلاش LED. يمكنها تصوير فيديو بدقة HD 1080 بكسل بتقنية التصوير الديناميكي عالي المدى HDR و صوت ستريو.

الكاميرا الأمامية : بدقة 2 ميجا بكسل. مع قدرة على التصوير  بدقة 1080 بكسل و دعم تقنية HDR.

نظام التشغيل : أندرويد android.

إضافة الى أن هاتف HTC One Max مصنوع من الألمنيوم ، و يحتوي على سماعات ثنائية في الجهة الأمامية من الهاتف بتقنية BoomSound.


مميزات الهاتف الذكي HTC One Max

ميزة التعرف على بصمات الأصابع : مسئول عنها مستشعر موجود في الجهة الخلفية للهاتف أسفل الكاميرا قليلا. وهذه الميزة لها وظيفتان أساسيتان. الأولى  :فتح الهاتف عن طريق التأكد من هوية المستخدم . الثانية  :هي التشغيل السريع للتطبيقات فمثلا عن وضع أحد الأصابع على المستشعر في الخلف يقوم الهاتف تلقائياً بتشغيل تطبيق معين. و يقوم المستخدم بتخصيص التطبيقات المفضلة لكل إصبع من أصابعه.

ميزة Dual Shot : تتيح لك إلتقاط الصور و الفيديو بالكاميرا الخلفية والأمامية في نفس وقت.


ميزة HTC Zeo : تعتمد هذه الميزة على إلتقاط 30 صورة خلال 4 ثوان لإختيار أفضل لقطة بينهم. مع إمكانية الإحتفاظ بها كصورة متحركة.


ميزة Blinkfeed : و هي ميزة تعرض محتوى مميز على شاشة الهاتف كـــ الصور و الفيديو  بالإضافة الى الأخبار . كما يمكن ربط حساباتك على الشبكات الإجتماعية كالفيس بوك والتويتر. و عرض آخر أخبارها في واجهة الهاتف.

تقنية BoomSound : هاتف HTC One Max يحتوي على سماعات ثنائية في الجهة الأمامية إضافة إلى ذلك فإن الهاتف يعمل بتقنية BoomSound و هي تقنية تعمل على تنقية الصوت عند إجراء المكالمات الهاتفية. كذلك عند تسجيل الفيديو. إضافة إلى الصوت الرائع الذي يصدر عن الهاتف.

أقترح عليك مقالات ذات صلة :











هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |