المهووس للمعلوميات

أفضل 4 مواقع أجنبية لتعلم اللغات .. Learn Language Online

| | |
Learn Language online Free english English تعلم اللغة الفرنسية الإنجليزية الإسبانية الإيطالية مجانا وبسهولة موقع دروس

بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على رسولنا الكريم، هل تعاني من نقص في اللغات خاصة اللغة الفرنسية والإنجليزية ؟ نعم هذا الأمر يعاني منه العديد من الأشخاص وأنا منهم ^_^ بحث أنك تريد أن تتعلم لغة معينة لكن لاتعرف من أين تبدأ أو حتى ليس لدلك وقت منظم لذلك . بصراحة في صعرنا الحالى تعلم اللغات أصبح أمرا يعتبر من الضروريات وخاصة اللغة الإنجليزية التي أصبحت لغة العالم بأكمله والدليل أن أغلب المواقع التي نراها على الأنترنت تكون باللغة الإنجليزية حتى ولو كان صاحب الموقع صيني فهو ينشأ موقع باللغة الإنجليزية حتى يتمكن الجميع من فهم الموقع لذلك سميت اللغة الإنجليزي لغة عالمية. قد تجد بعض الصعوبات في تصفح بعض المواقع التي تكون بالإنجليزية إن كنت لاتفقه أي شيئ في في هذه الإخيرة. بصراحة تعلم اللغات يكون من حبك للغة أولا والإستمتاع عند تعلمك للغة تانيا وأيضا لاننسى الإرادة. بصراحة عن تجربة شخصية أنا أحب اللغة الإنجليزية والفرنسية وقد بدأت قصتي أولا مع اللغة الفرنسية عندما كنت في القسم الإبتدائي الثالث حينها كنت لاأفهم ولا حرف فيها فقررت أن أجد طريقة لتعلمها ببساطة وبسرعة وبالفعل وجدت طريقة رائع لعلك تريد أن تعرف الطريقة . الطريقة وهي كنت أشاهد الرسوم المتحركة في قناة فرنسية بإستمرار وكنت أركز مع ما يقولون ومازاد الأمر سهولة أنهم كانو يتحدثون بلغة واضحة. وإستمر الوضع على هذا الحال لمدة 3 سنوات وفي الأخير أحسست أنني قد أصبح لدي رصيد معرفي في الفرنسية وأصبحت أفهم الأفلام الفرنسة والأخيار لكن لم أكن في المستوى الكافي حتى أتحدث الى فرنسي الأصل. أما قصتي مع اللغة الإنجليزية فقد بدأت عندما قمت ذات يوم بثتبيث ويندوز باللغة الإنجليزية على حاسوبي ومن ذلك الحين وأنا أحب اللغة الإنجليزية وأصبحت أبحت عن أشياء بسيطة يمكنني أن أتعلم بها هذه اللغة بسهولة فبدأت أشاهد الأفلام في بعض القنوات العربية الخاصة بالأفلام وأظن أن الجميع يعرفها. والى وقتنا هذا أنا من محبي اللغة الإنجليزية الى درجة أني أصبحت أي شيئ على الأنترنت أحوله الى اللغة الإنجليزية كــــحساباتي على جوجل والفيسبوك والتويتر والويندوز أيضا أصبحت أستعمله بالإنجليزية والهاتف الشخصي وهذا كله هو حبي لهذه اللغة . إذن كاما لاحظت هذه هي قصتي مع اللغتين أتمنى أنت أيضا إن كانت لديك رغبة في تعلم أي لغة سواء الإسبانية أو الإطالية الإنجليزية الفرنسية أو أي لغة أخرى فجعلها هدفك وحاول أن تبحث عن أشياء بسيطة لتعلمها كما كنت أنا أفعل. وحاول أن تكون تحب اللغة التي تتعلمها وأن تكون تستمتع عندما تكتشف وتتعلم شيئ جديد فيها. وحتى لاأنسى لقد إخترت لك في هذه المقالة أفضل المواقع التي تمكنك من تعلم اي لغة تريدها بكل سهولة والتي سوف أشاركك إيها.

الــــــــــــــموقع الأول

موقع busuu من المواقع التي ظهرت في الفترة الأخيرة وقد لقي إقبال كبير من طرف مستعملي الأنترنت . أنا شخصيا أعتبره أفضل المواقع التي تمكنك من تعلم اللغات لأنني بعد تجربتي له أعجبت به بصراحة حيث أنه يمكنك أن تتعلم أي لغة تريدها بلغتك الأصلية أي اللغة العربية . يمكنك الدخول للموقع من هنا.

تعلم اللغات اللغة learn language

الــــــــــــــموقع التاني

lingualia هو كذلك من المواقع الناجحة في مجال الدروس الخاصة بتعلم اللغات على الأنترنت لكن على خلاف الموقع الأول فموقع lingualia لا يدعم اللغة العربية وهذا العيب الوحيد الذي يوجد في الموقع . يمكنك الدخول للموقع من هنا.

تعلم اللغات اللغة learn language lingualia english grammar languages american center

الــــــــــــــموقع الثالث

موقع babbel هي طريقة جديدة لتعلم بعض اللغات الأجنبية كـــــــ الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإطالية ... إضغط هنا للدخول للموقع.

تعلم اللغات اللغة learn language tarjama arabic  music ta3lim h

الــــــــــــــموقع الرابع

Lang-8 هو أفضل مكان لتعلم وإكتساب اللغات الأجنبية. يمكنك الدخول إليه من هنا.

تعلم اللغات اللغة learn language 8.com learn real english best way learning english

هذا ما في الموضوع .. وفي الأخير لم يبقى لي إلا أن أقول لك أتمنى أن تكون لهذه المواقع تأثير إيجابي في حياتك .. وإن إستفدت لاتنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقاءك.


هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |