المهووس للمعلوميات

تحويل صورك الى صور كرتونية بطريقة بسيطة وإحترافية Cartoonize Your Photo

| | |
السلام عليكم. هل أنت من محبي التعديل على الصور وإضافة تأثيرات عليها ؟ إذا كانت الأمر كذلك ففي هذه التدوينة الجديدة إن شاء الله دعني أشاركك موقع وجدته بينما كنت أبحث عن مواقع للتعديل على الصور فأعجبت به شخصيا بعد أن قمت بتجربته. هذا الأخير يمكنك من خلاله أن تحول أي صورة الى صورة كرتونية بسهولة. أي بمعنى أخر مع الخدمة التي يوفرها هذا الموقع ستستطيع أن تحويل صورك الى صور كرتونية وذلك بطريقة بسيطة وبدون أي تعقيدات فهذا الموقع أنا متأكد أنه يسنفعك وسيغنيك عن البحث عن برامج متخصصة في هذا المجال كبرنامج فوتوشوب مثلا. وللإشارة ومما أعجبني كذلك في هذا الموقع هو أنك يمكنك أن تستخدم خدمة تحول الصور الى صور كرتونية من الموقع أون لاين أو كذلك يمكنك تحميل البرنامج الخاص بالموقع به العديد من الأدوات الأخرى يمكنك أن تستفيد منها بغض النظر عن الوظيفة الرسمية. حتى لاأطيل عليك أتركك مع الموقع أتمنى أن يعجبك.

تحويل صورتك لكارتون تحويل صورك الى صور كرتونية Cartoon Photo  Cartoonize photo yourself   شخصية كرتونية cartoon effect.

أول شيء قم بالدخول لموقع Cartoonize ثم تابع معي..

في الحقيقة موقع Cartoonize سهل جدا من حيت طريقة التعامل معه لايحتاج الى شرح. والجميل أيضا أنه لا يطلب منك التسجيل فيه. فبمجرد دخولك اليه مباشرة قم برفع الصورة التي تريد التعديل عليها وتحويلها الى صورة كرتونية من جهازك أو من موقع أخر. بحيت إن أردت أن ترفع صورة من جهازك يكفيك الضغط على Choose a file أو Choisissez un fichier باللغة الفرنسية. بعد ذلك يتفتح معك نافذة صغيرة يمكنك أن تختار أي صورة من حاسوبك.

Cartoonize تحويل صورك الى صور كرتونية after effect التاثيرات

بعد إختيار الصورة التي تريد تطبيق التعديل عليها. الأن سيتوجه بك الموقع الى صفحة جديد من خلالها ستحتار الأشكال والتأثيرات التي تريدها من بين العديد من النماذج المتاحة. ولتطبيق أي تأثير يكفيك الضغط عليه وسيتم تطبيقه مباشرة على الصورة.

Cartoon Photo

كما تلاحظ في الصورة بالأسفل انا إخترت هذا التأثير بالأبيض والأسود.

صورة كرتونية كرتون  رسوم

بعد الإنتهاء من القيام بالتعديلات التي تريد. الأن يمكنك حفظ الصورة على حاسوبك وذلك بالضغط عليها تم حفظ Save image as أو Enregistrer l'image sous.

cartoon yourself صورة كرتونية

كما قلت في المقدمة يمكنك أيضا أن تستخدم البرنامج الخاص بالموقع الذي له نفس وظيفة الخدمة المتاحة أون لاين مع بعض الإضافات والأدوات. أنصحك بتحميل البرنامج فهو جد إحترافي. للإشارة فالبرنامج غير مجاني لكن يمكنك أن تحمل النسخة التجريبية منه وذلك بالضغط على Download Free Trial. وفي حالة واجهت مشاكل في التعامل مع البرنامج يمكنك مشاهدة شرح لكيفية عمله وذلك بالضغط على Watch a video demo. أدخل لصفحة التحميل من هنا.

image cartoonizer software photo picture effect

هذا ما في الموضوع أتمنى أن أكون قد وفقت في شرح الموقع بشكل جيد. وإن أعجبك تدوينة اليوم لاتنسى مشاركتها مع أصدقاءك ولاتنسى كذلك تقييم جهودنا وذلك بالضغط على Like بالأسفل وشكراا.

أقترح عليك تدوينات ذات صلة :






هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |