المهووس للمعلوميات

تعرف على موقع Zyro لإنشاء موقعك الخاص أون لاين بالعديد من المميزات الرائعة

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. بعد أن تعرفنا في مقالة سابقة عن أفضل المواقع لإنشاء موقعك الخاص أون لاين وكذلك في درس عن طريقة إنشاء موقع إلكتروني خاص بك مع طريقة رفعه على الأنترنت وهذا الدرس الذي لقي إعجاب الكثير من المتابعين. لذلك في هذه التدوينة الجديد أحببت أن أشاركك أيضا موقع Zyro الذي وجدته عن طريق الصدفة هذا الأخير الذي من خلاله يمكنك أن تنشأ موقع خاص بك Online يعني من خلال الخدمة التي ي وفرها الموقع لمستخدميه. موقع zyro هو مشروع تابع لمجموعة Hostinger الخاصة بخدمات إستضافات المواقع. كما قلت مع هذا الموقع ستتمكن من أن تصمم موقعك الخاص بطريقة بسيطة وذلك عن طريق الأدوات التي يقدمها لك الموقع حيت يمكنك أن تنشأ موقع من الصفر أو كذلك يمكنك أن تختار قالب Template لأحد المواقع التي يقترحها عليك موقع zyro مثلا إن كنت تنوي إنشاء موقع يتحدت عن الصحة أو التجارة أو التعليم إلخ... فستجد قوالب جاهزة في كل ميدان يمكنك التعديل عليها بطريقتك الخاصة حيت يتيح لك القيام بالعديد من الأشياء مثلا إضافة أكواد جافا إضافة فيديوهات صور إلخ... بعد الإنتهاء من التعديل على قالبك الخاص يمكنك حينها أن تقوم بـنشر موقع ليتم إظهاره على الأنترنت وفي أي وقت يمكنك أن ترجع وتعدل عليه كيفما تشاء وهذا كله مــجــانا Free. بصراحة لا أظن أنك ستجد خدمة لإنشاء المواقع أون لاين أفضل من خدمة موقع zyro !! بدون إطالة نمر مباشرة الى التفاصيل.
zyro.com إنشاء موقع تصميم كيفية طريقة انشاء مجانا صنع إستضافة creat website for free Hostinger builder easy
أول شيء أدخل لموقع Zyro ثم تابع معي..

بعد دخول للموقع ستظهر لك واجهته بهذا الشكل كما في الصورة بالأسفل.. كل ماعليك فعله هو الضغط START NOW لتقوم بالتسجيل في الموقع.. بعد الضغط ستضهر لك أيضا نافذة صغير كما في الصورة بالأسفل إملأ البيانات المطلوبة منك ثم إضغط على Sign Up
zyro.com إنشاء موقع   builder easy طريقة انشاء sign up التسجيل في موقع start now

بعد ملأ جميع البيانات المطلوبة منك ويتم تسجيلك في الموقع بنجاح الأن لم يبقى لك سوى التوجه الى علبة وارداتك في الإميل E-mail الذي تسجلت به ستجد رسالة Client Sign Up Confirmation من الموقع قم بالدخول عليها وإضغط على الرابط الموجود داخلها ليتم تفعيل حسابك. بعد أن تفعل حسابك الأن ستظهر لك نافذة بهذا الشكل كما في الصورة بالأسفل إضغط على Order المشار إليها بالسهم الأحمر.
Hostinger إستضافة domain name اسم نطاق مجانا free
في هذه المرحلة ستقوم بإنشاء وإختيار Subdomain لموقعك اي رابط موقعك كما تلاحظ في الصورة أنا قمت بكتابة elhabib وسيكون الدومين على هذا الشكل elhabib.zyro.com يمكنك تغيير zyro.com وذلك بالضغط عليها وإحتر شيء أخر. بعد إختيار Subdomain إختر كلمة سر Password وإعدها مرة أخرى ثم أخيرا إضغط على Continue.
Build Website Select hosting account subdomain


بعد ذلك إضغط على  Build Website كما هو موضح في الصورة..
Build Website موقع مجاني

ثم في خانة Select Hosting account إختر الموقع أو الدومين الذي أنشأته.. كما تلاحظ في الصورة أنا شخصيا إخترت الدومين الذي أنشأناه للتو. بعد ذلك إضغط على Build Website.
Hosting account إستضافة hébergement gratuit ipage hostgator godady دومين مجانا free domain name


الأن سيتم تحويلك الى مكان يمكنك من خلاله إختيار القالب التي تريده لموقعك وفي نفس الوقت ستقوم بالتعديل عليه. حيت أن موقع zyro يوفر الإختيار من بين العديد من القوالب الجاهزة يمكنك إختيار التصنيفة التي تريد في اليسار يعني في الــ Category. بعد أن تختار القالب الذي تريد إضغط على SELECT.


www.zyro.com Build Website hosting مساحة على الويب مجانا قوالب بلوجر مجانية معربة واحترافية للتحميل تحميل free blogger wordpress templates download demo


الأن وصلنا الى صفحة التعديل على موقعنا.. إذا ما أمعنت النظر جيدا  ستلاحظ كل الأدوات التي ستحتاجها في تعديل على موقعك في الأعلى حيت يمكنك إضافة صور مقاطع فيديو مقاطع فلاش أكواد جافا كذلك إضافة روابط وبانر معرض أزرار صور إلخ... يمكنك أيضا التعديل على كل ما يوجد داخل القالب من أسماء ونصوص وذلك بالضغط عليها تم عدل كيف ما تشاء. يمكنك أيضا إضافة العديد من التقسيمات في Menu bar يمكنك كذلك تغيير مكان تواجد الأشياء في الموقع مثلا مكان تواجد الصور النصوص إلخ... يمكنك أن تشاهد ما فعلته أي التعديلات التي قمت بها وذلك بالضغط على Perview في الأعلى على اليسار. يمكنك أيضا أن تكمل تعديلك على الموقع في وقت لاحق وذلك بحفظ كل ماقمت به بالضغط على Save أقصى اليسار. أما إذا ماتوجهنا الى الجانب الأيمن في الموقع سنجد إن أردت أن تغيير اللغة الخاصة بالموفع كذلك يمكنك تغيير طول وعرص الموقع والخلفية Background وكذلك يمكنك تخصيص الأيقونة الصغيرة التي تظهر أعلى المتصفح الخاصة بموقعك والتي تسمى بالــ.Favicon  على العموم في هذه الواجهة لديك كافة الصلاحات للقيام بكل ماتريد من تعديلا وتغييرات على شكل موقعك.
انشاء موقع الكتروني مجانا seo سيو المواقع المنتديات المدونات الحصول على الجمال beauty experts


من هنا يمكنك تغيير حجم أي طول وعرض موقعك كذلك تغيير الخلفية والــ Favicon كذلك والمهم هو الإختيار الأول الخاص بـ السيو SEO أي يمكنك إضافة وصف وكلمات مفتاحية keywords ودلالية لموقعك التي من خلالها سيستطيع موقعك أن يتم أرشفته في محركات البحث مثلا Google و Bing.

المواقع Website for free


يمكنك في أي وقت حفظ ونشر Publish موقعك على الأنترنت. وذلك بالضغط على Save.
save web dns


بعد الضغط إنتظر قليلا..!
online website services


الـــنتيــــــــجة ! كما تلاخظ في الصورة بالأسفل تمكنت أن ألج موقعي بعد الإنتهاء من قيامي ببعض التعديلات الطفيفة.. وبالنسبة لرابط الموقع فهو الرابط الذي إخترته في الأول في حالتي أنا أخترت elhabib.zyro.com وهو الذي يظهر أعلى المتصفح في الصورة أسفله.

المواقع Website for free الصفحة الرئيسية Home page


أقترح عليك كذلك مواضيع ذات صلة :









هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |