المهووس للمعلوميات

طريقة إضافة صورة لصفحة غوغل Custom Google Background

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. قامت شركة Google بتوقيف خاصية التعديل وتغيير خلفية صفحة البداية لموقع غوغل مع التحديثات الأخير لشهر نوفمبر ومند ذلك الحين لم تعد الخاصية متاحة بين مستحدمي محرك البحت. لكن لاتقلق ففي مقالتنا لهذا اليوم سوف أشاركك طريقة رائعة والتي من خلالها يمكنك أن تضيف و تغيير خلفية موقع محرك البحث جوجل. لأنه في الحقيقة الخلفية البيضاء والكلاسيكية قد تكون مملة بعض الشيئ. لهذا جاءت فكرة هذه المقالة والتي ستمكنك ويصبح من إستطاعتك إضافة صور وخلفيات جملية وجذابة لخلفية موقع جوجل وبذلك ستتخلص من الخلفية البيضاء. وللإشارة فالطريقة هي عبارة عن إضافة يتم إضافة الى متصفح Google Chrome فقط لذلك إن كنت من مستعملي متصفح أخر فلن تتمكن من تطبيق هذاه الطريقة. والجميل في هذه الإضافة وما أعجبني فيها أن الصور تتغيير تلقائيا كما في الويندوز 7. إذت حتى لاأطيل عليك أتركك مع الطريقة وأتمنى أن تنال إعجابك.
تغيير خلفية جوجل غوغل صور change google background wallpapers

إذن كل ما عليك فعله هو التوجه الى هذا الموقع ثم تضيف الإضافة الى جوجل كروم Google Chrome كما في الصورة أسفله.

Add Ajouter تغيير خلفية جوجل غوغل صور change google background wallpapers

بعد أن يتم إضافة هذه الإضافة على المتصفح. سينتقل بك المتصفح الى صفحة بها بعض الخصائص والتعديلات يمكنك تخصيص ما تريده كما في الصورة الأتية.

Add Ajouter تغيير خلفية جوجل غوغل صور change google background wallpapers

الـــــــــــــــــــــــــنــتــيــجــة

تغيير خلفية جوجل غوغل صور change google background

أتمنى من صميم القلب أن تكون قد إستفدت من هذه الطريقة والتي أنا شخصيا أعجبت بها لذلك إرتأيت أن أشاركها معك .. في الأخير لاتنسى مكافاءة جهودنا بالضغط على Like أو Share في الأسفل. لا تكن ممن يستفد ويرحل. وإن واجهت أي مشاكل أترك تعليق بالأسفل أو راسلنا على صفحة الفيسبوك.

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |