المهووس للمعلوميات

إضافة واجهة الميترو الموجودة في الـــ Windows 8 إلى الويندوز XP و 7 و VISTA

| | |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما لا يخفى علينا مع ظهور الويندوز 8 جاء بالعديد من الأشياء الجديدة التي لم تكن في أنظمة التشغيل التي سبقته. لعل أبرز هاته الأشياء واجهة المترو Metro الأنيقة التي لقت إعجاب عدد كبير من مستخدمي هذا النظام ، وفي مقابل هذا هناك أشخاص آخرون مازالو  متشبتون بأنظمة التشغيل القديمة لشركة مايكروسوفت . وقد يرجع السبب الى ضعف الكفاءة لأنه بصراحة مع ظهور الـــويندوز 8 ظهر مع كفاءة عالية فأن كنت ممن لايزال يعمل على البنتيوم 4 بطبيعة الحال لن يعمل معك حتى لم كانت لدلك ذاكرة رام قوية لن يعمل بشكل عادي حتما ستجد مشاكل. أو سبب أخر وهو أنك عندما تشتغل على نظام تشغيل معين لمدة طويلة من الزمن يصعب أن تستبدله بأخر. لذلك في موضوعنا لهذا اليوم إن شاء الله سوف أشاركك طريقة رائعة لإضافة واجهة الميترو الموجودة في الــــ Windows 8 الى أي نظام تشغيل ويندوز سواء أكان ويندوز XP أو VISTA أو 7 وبذلك تكون قد أضفت لمسلة جديدة لنظام تشغيلك إن كنت ممن لم يجرب بعد الويندوز 8.

Metro ميترة ويندوز 8 إضافة خاصية Windows-8
أول شيئ حمل البرنامج الذي سنحتاجه من هنا أو من هنا ثم بعد تحميله إضغط عليه مرتين ثم ثبثه بالطريقة العادية. إن وجهت أي مشاكل يمكنك مشاهد الفيديو التوضيحي بالأسفل.
شاهد الفيديو التوضيحي للمزيد من المعلومات


وبهذه الطريقة تكن قد أضفت شيئ جديد لنظام التشغيل الذي تستخدمه هذا في حالة إن لم تكن من مستخدمي الــــ Windows 8. أما إن كان الأمر كذلك فبدون برنامج واجهة الميترو موجودة في الويندوز 8. في الأخير أتمنى أن تكون قد إستفدت من هذا الموضوع الشيق .. حاول أن تشاركه مع أصدقائك.


ü   أقـترح عليك مقالة مشابهة  :


هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |