المهووس للمعلوميات

إليك أفضل 5 مواقع التي تمكنك من ربح المال من خلال إختصار الروابط Short URL

| | |
السلام عليكم. هناك العديد من الطرق المتاحة التي تعطيك سهولة إنشاء وخلق روابط قصيرة لفترة طويلة ومشاركتها بسهولة مع أشخاص آخرين على شبكة الأنترنت. ولكن ماذا لو كنت تكسب بعض المال من خدمات تقصير أو إختصار العناوين URL. حيث يتم الدفع لك إذا كان لديك أو كنت تحصل على عدد كبير من الزيارات للعناوين التي قمت بإختصارها. وكما أن عنوان URL القصير هو أسهل لتشاركه مع أشخاص على الشبكات الإجتماعية مثلا فيسبوك تويتر... مما يجعلها ناجحة بشكل كبير. عنوان URL المختصر في الأساس يعمل كخدمة إعادة التوجيه التي أو تقوم بإعادة توجيه URL القصير إلى صفحة ويب المقصودة أي الأصلية. حتى لا أطيل عليك أتركك مع المواقع أتمنى أن تنال إعجابك.
Earn Money from URL Shortener ربح المال من خلال اختصار الروابط

كيف يمكنني أن أربح من خلال الروابط التي أختصرها ؟

كل ما عليك فعله هو نشر رابطك في المنتديات أو الشبكات الإجنماعية كالفيسبوك والتويتر وكل الزيارات التي تتيم تتجه الى رابطك سيم إحتسابها مثلا موقع Adf.ly كل 10.000 شخص تحصل على 5 دولار.

كيف يمكنني الحصول على أرباحي ؟

بعد وصول الحد الأدنى للدفع يمكنك سحب أرباحك إما عن طريق الباي بال أو الشيك وهناك طرق أخرى يمكنك السحب بها.

هل المواقع موثوقة ؟

الإجابة بطبيعة الحال نعم موثوقة فلا تخشى أن يتم النصب عليك لأن المواقع لها شهرة كبيرة عبر العالم ويتم إستخدامها من طرف العديد من الأشخاص.

ما هي الأشياء التي تتطلبها مني مثل هاته المواقع للربح الجيد منها ؟

الشيئ الوحيد الذي يجب أن تفكر فيه هو الترافيك أي الأشخاص الذين سيقومون بالضغط على رابطك فكلما كان أشخاص كثر كلما كانت نسبة أرباحك كبيرة.

هل توجد طريقة أخرى للربح من هاته المواقع دون إختصار الروابط ؟

بالتأكيد والطريقة هي عن طريق الريفر أي دعوة الأشخاص للتسجيل في هاته المواقع وكل شخص يتسجل عن طريقك ستحصل على مكافأة من الموقع. وأيضا لأصحاب المواقع يمكنك وضع بانر للموقع في موقعك وبدلك ستربح دون إختصار الروابط فقط عبر التسجيلات.


الأن إليك لائحة المواقع

الــموقع الأول : Adf.ly

الــموقع التاني : Shorte

الــموقع الثالث : linkbucks.com

الــموقع الرابع : Adlock.in

إذن.. هذا ما في الموضوع والذي كان حول أفضــل 5 مواقع التي يمكن إستخدامها لكسب المـال على الأنترنت عن طريق إختصار الروابط. وفي حالة إذا كان هناك مواقع أخرى لم أدكرها يمكنك مشاركتها معنا.

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |