المهووس للمعلوميات

أفضل 7 برامج لمكافحة الفيروسات لسنة 2012

| | |

السلام  عليكم  ورحمة  الله  تعالى  وبركاته
ليس هناك ما هو آمن في العالم للإنترنت.  فبمجرد ما ان تفوم بالاتصال بالإنترنت على جهاز
الكمبيوتر الخاص بك، فإنك معرض لمختلف الفيروسات والهجمات الخبيثة.كما انه يمكن أن
يصاب حتى جهاز كمبيوتر لم يتصل ابدا بشبكة الإنترنت عن طريق أقراص USB. في هذه
المقالة سوف نلقي نظرة على بعض أفضل حلول مكافحة الفيروسات المجانية.

 أفضل 5 برامج لمكافحة الفيروسات لسنة 2012

أفضل 5 برامج لمكافحة الفيروسات لسنة 2012

ان برنامج Microsoft Security Essentials ويوفر الحماية في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر. وبالتالي الكمبيوتر ضد الفيروسات وبرامج التجسس وغيرها من البرامج الخبيثة. يتم تحديته يوميا (يجب أن يكون لديك نظام التشغيل ويندوز نسخة أصلية من ويندوز لتلقي التحديثات تلقائيا سهل الاستخدام.


أفضل 5 برامج لمكافحة الفيروسات لسنة 2012

avast هو أحد مضادات الفيروسات المجاني في مجاله كما انه يتميز بشهرة واسعة بين المستخدمين ويوفر حماية فعالة ضد الفيروسات وبرامج التجسس. سريع جدا وسلس.السلبيات اتقال الحاسوب عند الاقلاع في كل مرة لعمل فحص الفحص المخصص Full System Scan”, “Removable Media Scan” and “Select folder to scan”.

أفضل 5 برامج لمكافحة الفيروسات لسنة 2012


أفيرا هو مثال آخر على برنامج مكافحة الفيروسات مجانا جيدة حقا أن لديها الكثير جدا لهذا العرض.خال من الفيروسات.يعمل بكفاءة دون إبطاء أداء الكمبيوتر.حماية ممتازة، وسهل الاستخدام وأنها تستهلك أقرب إلى الصفر من الموارد الخاصة بكانها ليست مثالية فقط لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ونتبووكس ولكن أيضا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الشخصية.يكشف معظم التهديدات ويعمل في صمت في الخلفية.

أفضل 5 برامج لمكافحة الفيروسات لسنة 2012


AVG النسخة المجانية هي واحدة من برامج مكافحة الفيروسات المجانية التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند التفكير في حل مجاني لحماية جهاز واحدمتاح في كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة. خال من الفيروسات يوفر الحماية الأساسية فقط، ولكن سيكون كافيا جدا من ذلك بكثير لمستخدم الإنترنت العاديواجهة الإصدار AVG ممتعة ومعبأة مع الميزات التي تتوقعها المستخدمين فقط من حلول مدفوعة الأجر، بما في ذلك وحدات مثل ينكسكنر، حماية البريد الإلكتروني أو مكافحة الجذور الخفية.

أفضل 5 برامج لمكافحة الفيروسات لسنة 2012

بت ديفندر هو برنامج مكافحة الفيروسات أفضل العالم. معظم الناس يفضلون نسخته المدفوعة لأنه يعطي حماية قوية الشاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وملفات تعريف الاجتماعية أيضا. يتم عرض التقرير الفيروس السريع لوحة في لوحة. نظام معلومات يوفر الباب نظرة عامة سريعة على تشغيل العمليات البنود، بدء التشغيل أو الخدمات النشطة. وقد أظهرت الإصدارات السابقة من بت ديفندر لها تأثير كبير على سرعة الكمبيوتر ولكن في أحدث إصدار 2013 أنها تحسنت جودتها إلى حد أكبر.

أفضل 5 برامج لمكافحة الفيروسات لسنة 2012

برنامج رائع جداً لإزالة البرمجيات الضارة بكافة أنواعها حتى المتطورة منها وأيضاً برنامج رائع لتدمير برمجيات التجسس بكافة أنواعها والحماية الكاملة ومن مميزات البرنامج أنه يقوم بمراقبة جميع العمليات التى تجرى على جهازك فى الخلفية ويقوم بإيقاف أى عملية ضارة منها فوراً والقضاء على مصدرها وتدميرة وهو برنامج قوى جداً ورائع وخفيف على الكمبيوتر.

أفضل 5 برامج لمكافحة الفيروسات لسنة 2012

برنامج COMODO Firewall حماية حاسوبك مع تحكم الكامل بخصائص الشبكة هل سمعت بجدار برلين الذي كان يفصل شطري برلين الشرقي والغربي وتم بنائه بعد حرب العالمية الثانية لمنع سكان المانيا الشرقية من انتقال الى الغربية بسبب الظروف السياسية وجه التشابه بين جداري برلين وجدار الناري Firewall كليهما حواجز مانعة لكل من يحاول او يفكر ان يقوم بعبور الحاجز الذي يفصل بين  شطري وهذا مايقوم به برنامجنا COMODO Firewall يستطيع الفايرول بقيام بمهام لاتقوم بها برامج Anit-Virus حيث يقوم بتنصيب جداري ناري خارق يفصل حاسوبك عن المخترقين ومخاطر شبكة الأنترنت مع امكانية صد هجمات الهاكر اثناء عبورهم  الجدار الناري الذي وضعته على حاسوبك يتميز برنامج COMODO Firewall بأنه مجاني ذات فعالية كبيرة

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |