المهووس للمعلوميات

موقع أكثر من رائع لتحويل فيديوهات اليوتوب الى صورة متحركة + برنامج متخصص

| | |
إنشاء صور متحركة الفوتوشوب موقع لتحويل فيديوهات اليوتيوب الي صور GIF متحركة

لعلك لاحظت في الاونة الاخيرة إنتشار صور متحركة تدعى Gif في فيديوهات علي اليوتوب بشكل كبير أظن أنك أنت أيضا لاحظت ذلك خاصة في القنوات الكبيرة على موقع اليوتوب. لذلك جاءتني فكرة لما لا نطرج موضوع حول طريقة عمل مثل هذه الأشياء أي بمعنى يمكنك تحويل أي فيديو أو جزء منه على موقع اليوتوب الى صور متحركة بصيغة gif بكل سهولة بدون تعقيدات كما كنت تعتقد من قبل. حيت سنستعين بموقع أكثر من رائع يدعى بــ gifyoutube الذي يقدم لك هذه الخدمة مجانا أي ستستطيع أن تجعل أي فيديو في الــ YouTube عبارة عن صور متحركة.
كل ما عليك لإستخدام هذا الموقع بطريقة سريعه هو فتح أي فيديو علي اليوتوب ومن ثم الإنتقال لرابط الفيديو في الأعلى تم أضف عليه gif قبل youtube ليصبح على الشكل الأتي :

إنشاء صور متحركة موقع لتحويل فيديوهات اليوتيوب الي صور GIF  موقع متحركة

أول شيئ قم بالدخول للموقع GifYouTube ثم تابع هذا الشرح بالأسفل (لكن من الأفضل إضافة gif مباشرة من موقع اليوتوب كما في الصورة بالأعلى)

بعد أن تختار الفيديو  على اليوتوب الذي ترغب بإقتناص جزء منه لتحويله الى صورة متحركة. قم بإضافة gif قبل كلمة يوتوب في رابط الفيديو في الأعلى كما في الصورة السابقة. ثم بعدها سيتم تحويلك الى موقع gifyoutue لتعدل على الفيديو الذي إخترته وتختار الجزء الذي تريد منه والذي ترغب بتحويله الى صيغة GiFكما تلاحظ بالأسفل الأن لم يبقى لك سوى أن تختار الجزء الذي تريد تحوبله من الفيديو الى صورة متحركة وذلك عبر المكان المشار إليه بــ Gif Lengthبعد الإنتهاء إضغط على الزر الأخضر GREATE GIF.

gif pictures صور متحركة صناعة انشاء الحصول على تحميل


الأن قمت بإنهاء الجزء الأكبر من العمل لم يبقى لك سوى معاينة النتيجة ثم تحميل الصورة ! وذلك بالضغط على الصورة بزر الفأرة الأيمن ثم حفظ الصورة على حاسوبك.

صور صورة متحركة رائعة تصميم انشاء برامج موقع

يمكنك أيضا إستخدام الموقع بشكل مباشر عبر الدخول للموقع ووضع رابط الفيديو في المربع المخصص له في الموقع.


أنصحك كذلك ببرنامج : GifCam

برنامج GifCam من أفضل وأشهر البرامج التي من خلاله يمكنك أن تصور أي مكان تريده على حاسوبك بصيغة Gif أي صورة متحركة. شخصيا بعد تجربتي له لم أجد معه أن تعقيدات في التعامل جد بسيط حيت يتوفر على واجهة من السهل التعامل معها. يكفي أن تشغل البرنامج لأنه برنامج محمول لايحتاج تتبيث. بعد ذلك حدد المكان الذي تريد تصويره وحدد المقياس بتكبير حجم البرنامج. ثم إضغط على زر Recبعد الإنتهاء إضغط على Stop ثم Save وقم بحفظ الصورة على حاسوبك.

شرح برنامج  gifcam تصوير بصيغة gif تحميل مجانا صور متحركة جميلة رائعة

أقترح عليك كذلك :


أفضل طريقة لتحميل أي فيديو من موقع اليوتوب دون الحاجة الى برامجمتخصصة





هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |