المهووس للمعلوميات

جرب المتصفح الجديد Yandex Browser من طرف الشركة العملاقة Yandex الروسية

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. لعلك شعرت بالملل لإستعمالك لنفس المتصفح كل يوم تتصل فيه بالأنترنت !!؟ نعم بالفعل .. العمل على نفس متصفح واحد لمدة طويلة بدون تتغيره فهذا سيجعلك تشعر بالرغبة في التغيير. لكن قبل التفيكر في تغيير المتصفح وجب عليك أن تنتبه الى أهم النقاط التي لبد أن لاتغفل عليك. لأنه في الحقيقة إختيار المتصفح المتالي ليس من السهل خاصة مه ظهور العديد من الأنواع فمتلا لدينا المتصفح الشهير Google Chrome وMozilla Firefox و Opera و Safari إلخ... فهي كثير جدااا. لكن كما قلت في السابق قبل أن تختار المتصفح لا تحاول البحت عن ماهو إضافي كالألون والشكل المثير.. ولكن دائما إبحت عن الأهم. و هنا نتحدث عن مستوى الحماية في هذا المتصفح الذي إخترته لأن الحماية هي أهم شيئ وجب عليك التفكير فيها أولا. عندما تريد أن تعمل على متصفح أنترنت كيف ما كما. ونقصد بالحماية أي بمعنى حماية كل من يستخدم هذا المتصفح من كل الهجمات الخارجية ومحاولات سرقة المعلومات والبيانات الشخصية كـ كلمات السر و معلومات أخرى التي قد تكون حساسة في بعض الأحيان. وأيضا حاول البحت عن متصفح ذو صورة جيد على مستوى الساحة الإفتراضية والشركة التي ينتمي إليها هذا المتصفح هل هي شركة معروفة أو لا. فمتلا لو أخدنا متصفح جوجل كروم الذي ينتمي الى شركة google العملاقة هذه الأخيرة التي تعطي أهمية بــــالغة للحماية من كل الجوانب. بالإضافة الى أن متصفح كروم يتم إستخدامه من طرف ملايين الأشخاص عبر العالم وهذه هي الميزات التي جعلته المتصفح رقم 1 في العالم. لذلك في هذه المقالة إن شاء الله أحببت أن أشاركك متصفح أكثر من رائع شبيه بــ غوغل كروم إسمه Yandexحيت يشتركان في العديد من الأشياء من بينها ينتميان الى نفس المشروع كروميوم Chromium مفتوح المصدر. بالإضافة الى أنهما يختلفان في الشركة فمتصفح Yandex تابع لشركة Yandex الروسية التي هي كذلك شركة عملاقة لها محرك بحت خاص بها وبعض الخدمات الأخرى تعرف أكثر عن هذه الشركة عبر موقع WiKipedia بصراحة بعد تجربتي لهذا المتصفح لم أجد معه أي مشاكل أحببته J لذلك أردت أن أشاركه معك حتى تتعرف عليك أنت كذلك. بدون إطالة أتركك مع هذا المتصفح الأكـــــــتر من رائع.
متصفح أنترنت جديد جرب تجريب تحميل تنزيل dowload telecharger yandex browser fro mac windows متصفحات أفضل سنة 10

أول شيئ أدخل لموقع Yandex.browser تم تابع هذا الشرح لطريقة التحميل.

متصفح انترنت yandex browser download telecharger navigateur internet firefox internet explorer 8 telecharger gps maroc web browser   google traduction traduction google

كما تلاحظ بعد دخولك للموقع ستظهر لك واجهته كما في الصورة بالأعلى.. الأن إذا ما أردنا تحليل هذه الصفحة في المكان بالأعلى المشار إليه بالرقم 1 يمكنك تغيير لغة المتصفح مثلا تحب أن يكون المتصفح باللغة الفرنسية أو العربية أو أي لغة أخرى.. يمكنك الضغط على English وإختر لغة المفضلة. ثم في المكان المشار إليه بــ 2 إضغط على السهم الضغبر أمام كلمة Version for ثم إختر هل النسخة حسب نظام تشغيل إن كنت تستخدم الماك إختر Version for Mac. أما في حالة إن كنت من مستخدمي أنظمة التشغيل ويندوز في هذه الحالة إختر Version for Windows. وفي المكان الموضح بالرقم 3 يمكنك تحميل نسخة خاصة بهاتفك الذكي smartphones. وأخيرا في الرقم 4 إن كنت من مستخدمي اللوحات الإلكترونية tablets سواء الأيباد Ipad أو Android.

مــلاحظة مهمة :

بالنسبة لطريقة التتبيث فهي سهلة جدااا يكفيك بعد الإنتهاء من التحميل أن تتبثه بالطريقة الكلاسيكية. بعد الإنتهاء من خطوات التتبيث قم بفتح المتصفح هذا في حالة إن لم يفتح أتوماتيكيا .. ثم جربه .. وأتمنى أن يعجبك.

أقــــــترح عــليك كـــذلك مواضيع ذات صلة :




هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |