المهووس للمعلوميات

نصائح من ذهب للمدونين من مات كاتس أحد مديري جوجل

| | |

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إذا كنت لا تثق في مصداقية ما يقول المشاهير،اذن يمكنك أخذها من مات Cutts. وهو رئيس الويب البريد الإلكتروني العشوائي في جوجل، لذلك فهو يعرف بالتأكيد ما الذي يتحدث عنه، لأنه هو الشخص المسؤول عن السيطرة على ما المدونات الحصول على نقطة جيدةوالحصول على ما يعاقب المدونات بسبب الإفراط في التحسين أو غيرها وكذلك أخطاء المدونات. خلال محاضرة لمدة ساعة في كامب ورد، فإنه يشارك بعض النصائح والأفكار التي في التدوين لنشعر بقيمة إعادةتقاسم هذه المعلومات مع أشخاص آخرين الذين لم يكونوا هناك أو لم يرو شريط الفيديو.
 Matt Cutts Google

مسار الملف


شارك Matt في محاضرته,انه في مسارات الملفات الخاصة بك، يجب أن لا تستخدم لبارامترات متعددةللاشياء مثل طلبات البحث وما إلى ذلك أيضا، فمن الأفضل استخدام كلمة فواصل ويؤكد بدلا من شرطات، على الرغم من شرطات على ما يرام أيضا. وبقدر ما نشعر بالقلق ملحقات الملفات، عن ملحقات، مثل.PHP،. HTML. ASP. PDF على ما يرام. ملحق الملف الوحيد الغير المشجع. EXE، لأنه هو وسيلة سهلةللحصول على إصابة قبل فيروس. تجنب ملفات إكس.

الضهور على أخبار Google


لجعل مدونتك مدرجة في أخبار Google، فيجب أن يكون المؤلفين متعددين. يمكن الدخول في أخبار Googleالى زيادة حركة المرور الخاصة بك، لأنه بعض القنوات المنافسة، ويترك لك المجال مفتوحا للتنافس علىجمهور حريص على أي معلومة من الخبر.

خلق الجدل


هذه هي نصيحة ممتازة في التدوين ، وMatt تحدث عن ذلك بشيء من التفصيل. ونحن نتفق تماما معالفكرة. خلق الجدل هو وسيلة جيدة لكسب الاهتمام. عندما تتحدث عن موضوع مثير للجدل، والناس هم أكثر عرضة للتعليق وتبادل وجهات النظر، وبالتالي الحصول على العديد المحادثة. الجدل لا يحتاج بالضرورة إلى أن تكون ذات صلة لبعض الفضيحة. يمكن أن يكون وجهات نظركم بشأن التكنولوجيا، أو المقارنة بين اثنين من الهواتف الذكية، الخ.
 نصائح للمدونين من مات كاتس أحد مديري جوجل  

 المساهمة بالتحليلات ذات البصيرة


فكرة واحدة كبيرة لكتابة المواضيع بالمدونة, تساهم التحليلات الثاقبة من الخدمات التي يستخدمها الناسعادة. على سبيل المثال، يمكن أن ننظر إلى الخدمة التي تحصل على المزيد من الرسائل غير المرغوب فيها، ك Gmail، وياهو أو هوتميل؟ أو، يمكنك مقارنة ومختلف خدمات التخزين السحابية. توفير البيانات التي تساعد الناس على اتخاذ قرارات أفضل.

وفر خدمات مفيدة


فكرة أخرى عظيمة للمدونات وهي توفير خدمات مفيدة لجمهورك. يمكن لهذه تشمل الأدوات، أو غيرها منالميزات الرائعة. على سبيل المثال، تطبيقات آي فون، أو تحويل علامة PDF، أو ربما بناء lolcat. السماء هي الحد حقا. لاحظ كيف نقدم بعض الأدوات مثل محرر HTML والتشفير، مولد رمز للألوان الخ التي هي مفيدةلمثل هؤلاء الناس والمدونين الآخرين.
 نصائح للمدونين من مات كاتس أحد مديري جوجل  

اصنع قوائم!


صنع قوائم هو أيضا وسيلة جيدة للحصول على بعض حركة المرور الزائدة، وتوفير معلومات مفيدة لبعضالقراء. وطلب منا العديد من الناس بشأن 'أفضل 10' وخاصة في SEMحسنا، لم تكن دون سبب والنتيجة.تبدأ شيء من هذا القبيل 'الإضافات أفضل 10 ل... "إلخ

  إنشاء دروس تعليمية


إنشاء البرامج التعليمية، وتعليم الناس على كيفية إنشاء أو تكوين بعض التعديلات ، . وأفضل طريقة للذهابفي هذا هو أن أكتب عن شيء ما تعلمته بنفسك. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرا على حفظ هذه العمليةأثناء تعليم أشخاص آخرين.

التدوين المباشر !

هو تغطية مناسبة اجتماعية مباشرة على الموقع الخاص بك، مع تحديثات منتظمة ويتغذى على ما يجري.الكثير من الناس يقومون بالتدوين المباشر حول المؤتمرات أو الندوات / ندوات. وهي مجرد واحدة من العديد من الطرق التي يمكن أن تبقي جمهورك نشيطا.
 نصائح للمدونين من مات كاتس أحد مديري جوجل  

متابعة مواقع اخرى للحصول على أفكار


بادئ ذي بدء، يجب عليك اتباع مواقع اخرى في حسابك المتخصصة لمعرفة ما يقومون به، والحصول على أفكار من هناك. لالأفكار الإبداعية، يجب عليك زيارة مواقع مثل Reddit، Digg، Techmeme، الخ.

كن مبدعا


انها لحقيقة معروفة جيدا أن الإبداع ويلهم الكثير من الناس. وهذا هو أسرع وسيلة للحصول على زوار مخلصين ومتابعين لموقعك . إنشاء محتوى أصلي وإبداعي هوطريقة مؤكد منها لجذب الإنتباه. وعندما يتعلق الأمر الإبداع، فان السماء هي الحد الخاص بك. 1 اقتراح مات Cutts المضحك الدي أعطى كان، 'بيع على موقعebay الشارب الخاص "أو" قل جوجل سريع' :). ولكن مرة أخرى، في جميع ما يصل إلى لك لتقرر كيفكنت تريد أن تكون مبدعا. و كلما كنتأكثر إبداعا، كان ذلك أفضل. انها دائما تقريبا تتلخص في كيفية الأصلي هو المحتوى الخاص بك.  

و هذا فيديو إن لم تستطع القراءة

هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |