المهووس للمعلوميات

أفضل المواقع والتطبيقات أندرويد - أي فون لربح المال من خلال إستطلاع الرأي Surveys

| | |
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أتمنى أن تكون في تمام الصحة والعافية، إذا كنت من هؤلاء الذين يحملون هاتفهم الذكي طوال الوقت، أو يقضون أوقات فراغهم في تصفح الأنترنت والألعاب على الهاتف، فربما يمكنك أن تستخدم هاتفك الذكي في أمور أخرى، كأن تكسب بعض المال مثلاً عبر مهام بسيطة لا تتطلّب منك سوى بعض الوقت وهاتفك الذكي بالإضافة الى الإتصال بالأنترنت. أولا دعني أسألك ؟ هل لديك أي فكرة حول تطبيقات إستطلاعات الرأي أو مايطلق عليها بــ Surveys ؟ هذا هو موضوعنا لهذا اليوم إن شاء الله حيت سأشاركك أفضل التطبيقات و المواقع التي بإمكانها أن تساعدك في كسب وربح المال من خلال إستطلاع الرأي و مشاركة الأفكار.. التطبيقات التي سنتطرق إليها في هذه المقالة أنا شخصيا إستفدت منها.. فقط وإنطلاقا من هاتفك الذكي سواء أندرويد أو أيفون، أينما كنت سواء كنت على متن القطار، في  مطعم تتناول الغذاء في العمل، أو مجرد الجلوس في المنزل يمكنك أن تربح منها. كذلك من التطبيقات ماتوفر لك هدايا كــ بطاقة الشراء من أمازون.. بدون إطالة دعنا نمر الى التفاصيل..

تطبيقات لكسب المال عبر الهاتف الذكي كيفية ربح المال فقط من استطلاع الرأي اربح $500 في الشهر من الانترنت باسهل طريقة عبر استطلاعات مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة أو paid surveys حكم العمل مع شركات استطلاع الرأي على شبكة الإنترنت ربح المال من مواقع استطلاعات الرأى

#1 تطبيق : Surveys On The Go

من أفضل التطبيقات التي أنا شخصيا أستخدها على هاتفي أي فون التي من خلال أقوم بالإجابة على بعض الأسئلة والتي تكون عبارة عن إستطلاع رأي في المقابل أحصل على مبلغ مالي في بعض الحالات قد يصل سعر الــ Surveys الى 3 دولار. في الحقيقة تطبيق أكثر من رائع سهل الإستخدام. ومن الأشياء التي أعجبتني في التطبيق أنك تستطيع أن تسحب أرباحك عند وصلك الى الحد الأدنى وهو 10 دولار عن طريق الــ PayPal. كذلك الى أن التطبيق متوفر لأنظمة التشغيل Android  و iOS للأسف غير متوفر لأنظمة ويندوز. الإستطلاعات يتم إرسالها أسبوعيا قد تحصل على 2 أو 3 إستطلاعات قم بالإجابة عنها. بالإضافة الى أن الإستطلاعات تكون عبارة عن إبداء الرأي لاغير مثلا "هل تحب الذهاب الى السينما". أتمنى أن يعجبك التطبيق.. أنصحك به. ! ما وجب عليك فعله بعد دخولك للموقع هو تحميل التطبيق على حسب تظام تشغيل هاتفك قم بالتسجيل في التطبيق ثم إبدأ الربح منه في الحال. في الأسفل صورة من حسابي الشخصي..

أندرويد أيفون الهاتف الذكي ربح المال من مواقع استطلاعات الرأي Surveys On The Go Get paid for sharing your opinions  أندرويد أيفون ربح المال من مواقع استطلاعات الرأي Surveys On The Go طريقة كسب مبالغ مالية من شركة جوجل بالمجان وبدون إستثمار   

#2 تطبيق : Google Opinion Rewards

ربما تجد من غير المعقول أن تقوم جوجل بتصميم تطبيق يقدم الأموال للمستخدمين ولكن هذا صحيح, فتطبيق مكافآت جوجل عبارة عن إستبيانات ودراسات تقوم بإستكمالها ومن ثم تحصل على نقاط تتيح لك شراء التطبيقات المدفوعة بكل سهولة. التطبيق متوفر فقط لأجهزة أندرويد.


Google Opinion Rewards المواقع العربية والأجنبية الموثوقة التي تدفع لك مقابل الدراسات الاستقصائية و الاستفتاءات على الإنترنت طريقة بسيطة جدا تجعلك تربحك جوائز مالية من شركة جوجل أفضل 7 العاب أندرويد


#3 تطبيق : iPoll


iPoll مشابه إلى حد ما بتطبيق جوجل الخاص بالمكافآت ولكن هذا التطبيق يقدم لك عدد من المهمات التى يتحتم عليك إكمالها بالإضافة إلى الإستبيانات الأخرى وقد يطلب منك أن ترفع صورة أو ملف صوتى وفيديو ولكل مهمة تكملها مبلغ محدد تحصل عليه فور الإنتهاء , وتستطيع سحب الأموال عبر باي بال PayPal  أو إضافة الرصيد لموقع أمازون أو أي تيونز itunes من أجل شراء ما تريد إذا كنت تفضل ذلك. التطبيق متوفر لكلا النظامين أندرويد و  iOS.

 إحتساب تطبيقات اندرويد ايقون لربح المال مجانا طريقة سهلة التطبيقات المدفوعة مجانية متجر قيمة الرسوم الجمركية في

#4 تطبيق : Earn Money


من إسم التطبيق تستطيع إستنتاج ماهية عمله, يساعدك على كسب المال , كيف ذلك ؟ , بكل بساطة عن طريق إنتهاء بعض العروض التى يقدمها لك قد تكون تثبيت برامج على هاتفك الذكى  أو مشاهدة فيديوهات مخصصة ومثل التطبيقات الأخرى يمكن نقل الأموال إلى حسابك على الــ باي بال. التطبيق متوفر فقط لأجهزة أندرويد.

تطبيق Earn Money اندرويد ايفون كسب المال من الهاتف الذكي

#5 تطبيق : Tap Cash Rewards

هذا التطبيق يسمح لك أيضا بكسب بطاقات الهدايا أو مايصطلح عليها بــ gift cards كذلك المال فقط ومن خلال تحميل وتتبيث وتشغيل أحدث الألعاب المجانية والتطبيقات أيضا. بالإضافة الى مشاهدة أشرطة الفيديو وإستكمال مهام بسيطة. بعد حصولك ووصلك الى الحد الأدنى، يمكنك إستبدالها بــ بطاقات الشراء من الأمازون، جوجل بلاي أو إرسالها كاش الى حسابك على الــ PayPal. التطبيق جد رائع لكن و للأسف متوفر فقط لأجهزة أندرويد. إذن إذا كنت من مستخدمي أنظمة أندرويد لاتفوت الفرصة وإبدأ الربح.

Tap Cash Rewards Android app allows you to earn gift cards كسب بطاقات الهدايا تحميل وتتبيث وتشغيل أحدث الألعاب المجانية والتطبيقات


#6 تطبيق : InboxDollars


من التطبيقات التي كذلك تساعدك في كسب المال, عن طريق إتمام بعض إستطلاعات الرأي التي يرسلها لك التطبيق من حين لأخر.. كذلك يمكنك جني المال بطرق أخرى وهي مثلا عن طريق مشاهدة فيديوهات معينة قراءة الإميلات المدفوعة أو إستخدام محرك بحث خاص بالتطبيق يعطيك 0.02 عن كل عملية بحث. الحد الأدنى لسحب الأرباح من الموقع هو 30 دولار يتم إرسال الأموال عن طريق الشيك أو بطاقة فيزا يرسلها لك الموقع. والجميل أن التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد و أي فون. بالإضافة إن كنت لاتتوفر على هاتف يمكنك العمل مباشرة من الموقع.

كيفية ربح المال عن طريق الانترنت موقع  InboxDollar انشاء قائة اميلات تسويقية مجانا تعرف على طريقة بسيطة جدا تجعلك تربحك جوائز مالية من شركة جوجل

#7 تطبيق : SURVEY


Survey.com هو تطبيق مجاني يمكنك من ربح المال و الهدايا من خلال الإجابة على إستطلاعات الرأي كذلك إتمام بعض الأعمال والمهام التي تطلب منك. التي يرسل لك إستطلاعات رأي ذات قيمة كبيرة بمعني قد تحصل في إستطلاع رأي واحد على 2 دولار وقد تحصل على 0.25. أنصحك بــ التطبيق. للإشارة التطبيق توفر لأجهزة أندرويد و iOS. موقع Survey يوفر لك تطبيقان الأول يمكنك ن الربح ن خلال الإجابة على إستطلاعات الرأي ويدعى بــ GET THE SURVEY. أما التطبيق التاني يدعى GET THE MERCHANDISER فهو يمكنك من الربح من خلال عمليات الشراء التي تقوم بها في المحلات التجارية التي يدعمها التطبيق كذلك الأكل في المطاعم. لكن لاأظن هذا الأخير سيكون متوفر في الدول العربية. عموما حاول تجريبها في بلدك.

Survey Tool Create Surveys Market Survey Pay Surveys Cash For Surveys Paid Online Sample Survey Website Survey Free Survey Earn Online Make Fast Money Fast

#8 تطبيق : Feature Points


featurepoints هو تطبيق مجاني متوفر لأجهزة أندرويد و iOS الهدف من التطبيق هو تشغيل وتجريب التطبيقات على هاتفك وتحصل في المقابل على رصيد من النقاط التي يمكنك حينها أن تحولها الى كاش وترسلها الى حسابك على الـــ PayPal أو كذلك يمكنك الحصول على بطاقات هدايا لمواقع الشراء كوقع أمازون. تطبيق رائع. بخصوص مستخدمي أجهزة الــ أيفون وايباد وأيبود عموما IOS لكي تتبيث التطبيق أدخل الى رابط الموقع من خلال متصفح سفاري وتبيث التطبيق قم بكتابة هذا الكود لتحصل على 2WTH5B 50 نقط هدية. أما بالنسبة لأصحاب أجهزة أندرويد فيكفي أن تدخل الى الموقع وقم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

ربح المال تشغيل تجريب التطبيقات ايفون اندرويد featurepointsrewards for trying free apps earn Play and paid apps طبيق مجاني متوفر لأجهزة أندرويد و iOS


أقترح عليك كذلك مواقع للربح من خلال إستطلاعات الرأي :

#1 موقع : YouGov


من المواقع الناجحة في مجال الربح من الأنترنت عن طريق المشاركة في إستطلاعات الرأي وإبداء رأيك في قضايا مختلفة، هذا الأخير بدأ مسيرته مند سنة 2000. وبصفتك عضوا في فريق إستطلاع يوجوف YouGov، ستكون جزءا من مجتمع عالمي على الإنترنت يتألف من الناس الذين يشاركون بآرائهم مقابل النقاط و المكافآت. ببساطة، سوف تُخبِر العالم بما تفكّر به حول أحدث القضايا المهيمنة على الرأي العام - ليس من طريقة أسهل من هذه لفعل ذلك و الانضمام مجاني بالكامل. فقط كل مايلزمك هو التسجيل في الموقع ثم البدأ في المشاركة بعد التسجيل مباشرة سيرسل لك الموقع إستطلاعات رأي قم بالإجابة عليها لن تأخد من سوى 5 الى 7 دقائق. بعد حصولك على النقاط المطلوبة يمكنك حينها تحويلها إما الى أموال أو الى بطاقات تخفيظ أو غيفت كارد لمجموعة من المواقع منها أمازون. الموقع سهل الإستخدام لن تجد معه أي مشاكل. وبخصوص الإستطلاعات يتم إرسالها لك في البريد التي تسجلت به في الموقع كل يوم أو يومين و تكون النتائج تماماً مجهولة الهوية. وستبدأ بجمع النقاط مباشرة - بمجرد أن تكمل استطلاعك الأول. أنا شخصيا اعمل في الموقع, وأعجبت به كثيرااا. عندما تصل الى مامجموعه 5,000 نقطة يمكنك حينها سحب 50 دولار عن طريق ويسترن يونيون .Western Union 


شرح موقع يوغوف yougov لربح 50 دولار عن طريق موقع الاستطلاعات حصري

#2 موقع : Surveyspot


موقع شبيه بالموقع السابق إلا أنه يختلف معه في بعض الأشياء البسيطة. حيت أن هذا الأخير يمكنك من ربح المال من خلال القيام بمهام يطلبها منك الموقع كــ مشاركة رأيك أو أشياء أخرى ستكتشفها بعد التسجيل فيه. طرق الدفع عند الموقع تختلف عن موقع يوغوف حيت أن موقع Surveyspot يمكنك أن تسحب أرباحك عن طريق الباي بال كذلك يمكنك الحصول على بطاقات الهدايا كــ بطاقات أيتونز وبطاقات الشراء والتخفيظ لبعض المواقع المشهورة كــ أمازون.. الموقع جد رائع أنصحك به.

Surveyspot ربح المال من خلال القيام بمهام


#3 موقع : Opinionoutpost


أخير موقع في المجموعة يشبه الى حد ما موقع يوغوف. حيت أن هذا الأخير يمكنك من ربح المال مقابل الإجابة والمشاركة في إستطلاعات الرأي. طرق الدفع عند الموقع لاتختلف عن موقع Surveyspot حيت أن موقع Opinionoutpost يمكنك أن تسحب أرباحك عن طريق الــ PayPal كما يمكنك الحصول على بطاقات الهدايا والتخفيظ لبعض المواقع المشهورة كــ أمازون كما سلفنا الذكر سابقا والجديد في الموقع هو يمكنك أن تستلم أرباحك عن طريق شيك.. أنصحك بـ الموقع.

شرح طريقة ربح وكسب المال من موقع  Opinionoutpost إستطلاعات الرأي




ملاحظة مهمة :

وصلنا الى نهاية الموضوع.. لكن قبل ذلك أريد أن أشير الى أن كافة التطبيقات و المواقع التي تطرقنا إليها في هذه المقالة فهي رائعة جدااا يمكنك أن تجعلها تدر عليك ولو دولارات قليلة ! ستسألني ما أفضل التطبيقات والمواقع التي يمكنني العمل عليها من بين هذه المجموعة ؟ سؤال جيد أولا وعن تجربة شخصية إن أردت الربح السريع والبسيط في نفس الوقت أنصحك بتطبيق Surveys On The Go , Google Opinion Rewards شخصيا لي تجربة ناجحة معها خصوصا تطبيق Surveys On The Go الذي إستطعت أن أربح منه مايقارب 4 دولار في أسبوع واحد فقط !. وبخصوص المواقع أنصحك بــ موقع YouGov. أخيرااا أتمنى أن تكون قد إستفدت من موضوع اليوم وإن إستفدت فعلا كافئ جهودنا وشارك الموضوع مع أصدقاءك. كذلك إن كان لديك أي إستفسار أو تساءل بخصوص هذا الموضوع لاتتردد في مراسلتي عبر صفحة الفيس بوك أو ضع تعليقك في الأسفل.


اتبات الدفع من موقع تطبيق ربح المال  اندرويد ايفون استطلاع الراي Surveys On The Go

أقــــترح عليك مواضيع ذات صلة :






  








هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |