المهووس للمعلوميات

شركة سوني تعلن رسميا عن هاتفها الجديد Sony Xperia C3

| | |
كشفت شركة سوني Sony رسميا عن هاتفها الذكي Xperia C3 الذي يستهدف محبي إلتقاط الصور الشخصية أو ما يعرف باسم Selfie.

ويمتاز هاتف "إكسبريا سي 3" الجديد أنه يأتي مزود بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع زاوية رؤية عريضة ومجهزة بضوء فلاش، إضافة إلى "الوضع التلقائي المتفوق" Superior Auto Mode الذي يقوم بتعديل الصور تلقائيا للحصول على أفضل شروط للإضاءة.


كما يوفر Xperia C3 وظيفة التعرف التلقائي إلى المشاهد، والتي تعمل معا مع تقنية "التصوير بالمدى الديناميكي العالي" HDR والضوء الفلاشي للحصول على أفضل صور شخصية من حيث الإضاءة.

شركة سوني Sony رسميا عن هاتفها الذكي Xperia C3  إكسبريا سي 3  إلتقاط الصور الشخصية Selfie الاندرويد 4.4 كيت كات Android kitkat

ولعشاق التقاط الصور الشخصية أيضا، يأتي هاتف إكسبريا سي 3 مزودا بالعديد من التطبيقات المختصة لهذا الغرض، مثل تطبيق AR Effect الذي يتيح للمستخدمين إضافة الحركات والرسومات على الصور ومقاطع الفيديو. إضافة إلى تطبيقات الأخرى.

ويقدم الهاتف الجديد الذي يزن 150 غرام ولا تتجاوز سماكته 7.6 ملم، شاشة من نوع IPS وبتقنية BRAVIA من سوني. وتأتي الشاشة بقياس 5.5 بوصة وبدقة 720px، كما يقدم الجهاز 1 جيغابايت في الرام، و 8 جيغا سعة التخزين الداخلية.

Xperia C3 إكسبريا سي 3 يدعم شبكات الجيل الرابع 4G، بمعالج رباعي النوى بتردد 1.20 جيغاهرتز ومن نوع "كوالكوم سنابدراجون". وبالنسبة لكاميرا الهاتف الخلفية فهي تأتي بدقة 8 ميغابكسل مع مستشعر من نوع "إكسمور آر إس" Exmor RS.

وتقول شركة Sony إن هاتفها الجديد يأتي مزودا بميزة تتيح للمستخدم الحفاظ على عمر البطارية، وذلك بالتحقق مما إذا كان المستخدم يستخدم الشاشة، وفي حال لم يكن كذلك، يقوم الجهاز تلقائيا بإيقاف تشغيل جميع الواظائف التي لا يحتاجها.


وتعتزم شركة سوني طرح هاتف Xperia C3 بطرازين، يدعم أحدهما شريحتي اتصال. ودون أن تتطرق إلى سعره، قالت الشركة إنها تعتزم طرحه بعدة ألوان، هي الأبيض والأسود والأخضر اعتبارا من شهر أغسطس القادم، وذلك في جميع الأسواق العالمية على أن تكون البداية في السوق الصينية.

فـــيديو  :تقديم لهاتف سوني Xperia C3



أقــترح عليك كذلك مواضيع ذات صلة :






هل إسـتفدت ؟ كن إيجابيا و شارك المحتوي ليستفيد غيرك.

شاركها !

الأن يمكنك أن تصل الى الموقع بسرعة وسهولة تامة وذلك بكتابة : المهووس للمعلوميات في محرك البحث جوجل. تسعدنا زيارتك.

جميع الحقوق محفوظة 2012 - 2016 أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |